٢٥

1.3K 37 1
                                    

قبل دقااايق

قال الحاج مضوي كلمته : احمدد سوق مرتك زي ما جبتها و ما تورينا وشك لحدي ما تصلح العملتو ده….

طلع احمد من بيت ابوه و قبل يطلع من بيت العزيزي ،،، كان متوقع  رد فعلهم ،،، لكن ما لدرجة يطرده  ،،كان شارد ،، وقفت ريم عاين ليها فقالت : احمد انت ندمان؟! ، ،عاين ليها باستغراب : مافهمت!  ،،ردت بصوت متقطع : لانه عرستـــ قاطعها و قال : عمري ما اندم يا ريم!. الحصل كلو متوقع!.
يأخدو وقتهم و يرضو ..! حالياً نحن حنرجع المدينة و نأجر شقة هناك  حنحاول معاهم مرة اخيرة قبل نرجع ابوظبي و بعـــ
سكت ما كمل جملتو لمن سمع صوت امييييرة و هي بتصصررررخ   : الحققووووووونيييي  ،،،الحقووووونييييييي  ،،، عاين لريم برعب و قال : دييي ديي عمتيي اميييرة !!.

بسسسرعة دخل  لحوش اميرة و لحقته ريييمم  ،،،لقى  بسمة  شبه فاقدة للوعيي  و اميرة بتحاول تصحيها ،، جرى عليهم و انتبه لعلبة الصبغة المرمية ،، صدمة  ظهرت على وشه لكن ادارك نفسه سرعة و هو بقول احسسن نسعفهااا  بسسرعةةة  ،،،ريم ادخلي جوا  جيب اقرب توب!.
في اللحظة دي دخل عثمان و هو بقوول في شنوو ؟!!    ،،، جات ريم ختت التوب في رأسها ،، قرب عثمان و هو بقول : مالها ؟!  اميرة بهسترياا : شربت صبغةةة ،،، قتلت روحهاااا ،، بتييي ماااتتتت. ،،قتللللتتتهااا  ،، شهقة طلعت من النسوان و عثمان بيدين بترجف شالها من احمد ،، ناوله احمد و هو بقول : لازم يتعمل ليها غسيل معدددة لااازم. ،،العربية بره خلوونا نوديها المديينةةة.
ساق احمد العربية جنب عثمان و بوراه اميرة الحاضنة بسمة و ريم.!!.

بأقصى سرعة  و باختصار للطريقق قدر انهم يصلوا المستشفى،، دخلوها الطواريء،، و قعدت  اميرة منهارة في الكرسي جنبها ريم  و احمد ،، عثمان كان واقف  و بعاين للباب الدخلوا منها بسمة ،، خايف يتكرر الحصل و يفقد بنته زي ما فقد سيف ،،، ضغطو نزل و اترنح في وقفته،، سنده احمد و ساقه يفحص ليه الضغطط ،، عاينت ريم لاميرة بحزن و ما عرفت تقول ليها شنو فاكتفت بقول ادعي ليها حتقوم ان شاء الله،، الجرعة ما كبيرة !.
اميرة بهستريا : قالت لي ما عايزاه ،، لو عرسته بتموت بس جبرتهاا جبرتتهاا ،،.
مدت ليها ريم قزازة موية و قالت : استغفري  استغفري ،،
شالت اميرة تلفون و ضربت لعاصم لكن جاها مغلق ،، فــطلبت رقم خديجة  اول ما ردت عليها قالت ببكاء  : ديجاااا  بسمة شربت صبغة !!!!.
و بعدها دخلت في دوامة بكاء…

_______________________HMZ____________________:-

⁂ تورنتو - كندا ⁂

انتفضت خديجة و هي بتقول : شنووو!!  كيف ؟!!! الووووو  لكن ما جاها صوووت  ،،بقت تقول بصوت عالي : الوووو الوووو خالتي اميييرة الووووو.!.  جاها صوت ريم و هي بتقول : خديجة انا ريم ! رغم استغراب خديجة لكن قالت : ريم حصل شنو! بسمة مالها. ؟!
ردت ريم بهدوء : شربت صبغة بس اهدي الكمية ما اظن كتيرة ، ،اسي نحن في المستشفى و اتعمل ليها غسيل معدة و حيطلعوا يطمنونا بعد شوية.!.
اخدت خديجة نفسها و قالت : انت متأكدة !!…  ريم : ادعي انت و ما تخافي!.
خديجة بحزن : طيب خلي بالك من خالتي! ماا

أحفاد العزيزيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن