chapitre 3

465 50 39
                                    


" اريد مغادرة اليابان لست بحاجة للبقاء معكم "

تحدثت ببرود لتعقد الام حاجبيها بقلق

" ماذا تعنين انكي لستي بحاجة للبقاء معنا ؟ "


" لست ابنتكم الحقيقية و لا انتم عائلتي الحقيقية اذا ما فائدة بقائي معكم "

نبست ببرود لتتوسع عيون الجميع بصدمة

" ماذا ؟؟ كل السنوات التي عشتي فيها معنا اصبحت لا تعني لكي شيئا ؟؟ "

تحدث ايرون بغير تصديق لتجيبه ببرود

" اذا كنت تقصد ان ارد لكم دين ما فعلتموه لاجلي فلا تحلموا ؟؟ "

" ما الذي تقولينه كاروي ، لطالما اعتبرناك واحدة منا و لم نفكر بهذا ابدا "

" اذا ما سبب تبنيكم لي ؟ اين عائلتي الحقيقية ؛ اخبروني من انا "

قالت بانفعال لتجيبها كلارا

" والديك قد توفيا بحادث سير و انتي الوحيدة التي نجوت و بصفتنا اصدقاء قدامى لابويك تولينا تربيتك و رعايتك "

" لما انتما بالذات ، لما لم يتولى احد من عائلتي ذلك اضافة اين اخوتي ؟؟ "

اردفت بانفعال ليرد اتاكان

" امك كانت وحيدة ابويها لذا ليس لديك خالة او خال و والدك له اخ واحد و لا يمكننا الاعتماد عليه ابدا ، و ليس لديك اخوة فانت اول طفلة لهما و قد كنتي بعمر العام و النصف اثناء الحادث "

" و هل لديك دليل يثبت كلامك ؟؟ ما الذي سيؤكد لي انك لا تكذب علي و انما تقول الحقيقة "

اردفت بحدة لتجيبها كلارا بغضب

" اسمعي كاروي ، اتفهم موقفك و انكي لازلتي تحت الصدمة ، لكن لن اسمح لكي بتجاوز حدودك معي "

" هل اصبح السؤال عن حقيقتي تجاوزا للحدود "

سالت بشيء من السخرية ليجيبها الاب

" لقد تماديت بكلامك ، نحن نعتبرك طفلتنا تماما مثل ايرون و اليان و الان انتي تتهميننا اننا كذبنا عليك ، نحن ابواك صحيح اننا لسنا الحقيقيان لكن الاباء من يربون و ليس من يلدون لذا اتمنى ان تتفهمي انك اغلى ما لدينا بهذه الحياة و لن نجرؤ على اذيتك "

اردف الاب محاولا ارجاعها لوعيها

" حبكم لي و خوفكم علي امر محتوم عليكم بما انكم ربيتموني مهما كان السبب ، لكن ما الذي يؤكد لي انكم لستم من قتل والداي او قام باختطافي "

آلام لا منتهية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن