حقيقة اليان 1

218 27 20
                                    


اليان هو ضحية لعائلته مثلي تماما . تحدثت الغربية ليعقد الاكبر حاجبيه بغرابة : ماذا تقصدين انه ضحية لعائلته ؟؟؟ تساءل لتأخذ الاصغر نفسا عميقا قائلة : رغم انه ابنهم الحقيقي الا انهم استغلوه بكونه الابن الاكبر ، اجبروه على ان يكون بوحدة الاستخبارات و الشرطة السرية بنفس الوقت فهو عميل مزدوج و ذلك لاجل تغطية اعمالهم القذرة و قد كنت انا نقطة ضعفه حتى لا يترك العمل و يهرب للخارج ، و بعد زواجه ساءت الامور عليه اكثر بسبب انه كان يتلقى التهديدات بقتل زوجته و ابنه ايضا و ليس انا فقط ، لم اكن اعلم بما كان يعانيه الا بعد ان واجهتهم ، لقد كان يعلم بامر قتلهم لعائلتي و كل شيء .

ايرين بصدمة : لا اصدق هذا ، لم اعتقد يوما ان لديه حياة صعبة لهذا الحد ، يبدو عليه ان شخص سعيد بحياته . تحدث الاكبر بصدمة لتنفي الاصغر : كلا هو ليس كذلك رغم اننا مقربين للغاية الا انني لم اكن اعلم شيئا عن عمله ، لقد فضل الاحتفاظ بهذا العبئ لوحده طوال هذه السنوات حتى اتمكن من العيش براحة ، على الاقل حتى اتجاوز السن القانوني ؛ لا اكذب عليك لكن........ اكثر شيء ندمت عليه هو انني صرخت عليه و اتهمته انه خائن مثلهم لانه اخفى علي حقيقة كوني لست اخته الحقيقية  ، لكن بعد عودتي من المانيا و بعد مواجهتي لهم ، اخبرني بكل شيء يخصهم و هو ايضا يرغب بالانتقام منهم ، ما يؤلمه اكثر انه دائما يكذب على زوجته ان تعبه و تفكيره الزائد مجرد عمل عادي لا اكثر ، لا يمكنه مصارحتها انه يتلقى تهديدات من والديه ان يقوموا بقتلها ، رغم انها تعلم انهم يسعون لقتلي و قتل عائلتي الا انها لا تعلم انها ايضا مهددة مثلي فهو غير قادر على ان يواجهها بهذا الامر ، لهذا السبب يرغب بانهائهم لا يهمه ان كانوا عائلته ام لا بالنسبة له هم مجرد حثالة مجرمين لا يتستحقون العيش ابدا ، اتمنى انك قد فهمت سبب ثقتي باليان . تحدثت متأملة انه اقتنع .

اومأ الاكبر لكلامها : حسنا ما قلتيه مقنع تماما لذا ربما يمكنه ان يتعاون معنا . تحدث.ليصمت قليلا لكن سرعان ما تحولت ملامحه للحيرة ليتحدث : لحظة واحدة..... اليان كان ضحية لهم و استغلوه لاجل مصالحهم القذرة باستغلالهم لنقطة ضعفه تحدث.لتومئ الاصغر : اجل هذا ما يحدث معه . تنهد الاخر ليكمل : لكن................. ما يحيرني ....لما قاموا باختطافك بدل قتلك مع والديك لما اخذوك و تولوا تربيتك ؟؟؟ تساءل الاكبر لتتنهد الاصغر مكملة : اخبرتك انهم اجبروني  على تعلم القناصة و كان ذلك لاجل قتل عمي بيداي على اساس ان استعيد املاكي التي اخذها مني ، ايضا كانوا يريدون استغلالي مثلما فعلوا مع اليان ، لكن ما لم يكن في الحسبان انني اصبحت لجانب عمي بدلا لجانبهم و لم يتستطيعوا اكمال كذبتهم بما ان عمي استطاع العثور على الادلة التي ظنوا انها قد دمرت بالكامل ، لم تمشي خطتهم على حسب توقعاتهم .

لاحظ الاكبر تغير ملامح زوجته للحزن ليمسح على خدها بحنان : حبيبتي انا اسف لانني كنت قاسيا معك ، لكن انتي تعلمين ان تصرفي هذا كان خوقا عليك لا اكثر ، تعلمين انني فقدانك هو اسوء كوابيسي لذا امل انكي لست حزينة مني . تحدث مداعبا خدها لتبتسم الاصغر بهدوء : لا بأس بذلك ايرين ، يجب.ان نتفهم بعضنا بمثل هذه المواقف ، انت تعلم و انا اعلم ان كل واحد منا يريد حماية الاخر بطريقته الخاصة لذا اتفهم موقفك . اجابت بابتسامة هادئة ليضمها الاكبر لصدره بحنان .

آلام لا منتهية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن