الشيخ عزيز_بعدما صعدن علياء ولمياء فوك بقيت اسولف ويه امي..
_ها يمه شلونجخديجه: الحمدلله يمه انت شلونك
عزيز: الحمدلله عايشين ..شكاعد تتابعين..
خديجه: مسلسل كويتي ..
عزيز: هاا ..بقت كاعده وتحجيلي قصت المسلسل اني ويني وين هل سوالف بقيت اسايرهه واسمع القصه وهيه اخذهه الواهس تسولف بالقصه تالي سالتني..
خديجه: صدك يمه عزيز مرتك مبينه مشتاقه لاهلهه ليش ماتاخذهه تشوفهم..
عزيز: يمه ماكدر اخذهه هسه اهلهه مشغولين ومافارغين هسه ..
خديجه: هاا لعد يمه من يفرغون وديهه تشوفهم خطيه البنيه ماعدهه غيرهم ..
عزيز: انشالله يمه ..
خديجه: يمه زين وسالفتكم..
عزيز: ياسالفه يمه
خديجه: زواجكم يمته يتم
عزيز: شمدريج بسالفتنه بعدهه
خديجه: يمه لا عبالك اني مره جبيره وغشيمه عنكم اعرف شبيكم مابيكم ..
جنت شاكه بامركم ومساع لمن زل لسانك وكلتلهه بنتي تاكدت انك معتبرهه بنت من بناتك ومامتقربلهه..عزيز: يمه شكلج خلي السالفه هاي بيني وبينهه..
خديجه: ماكلت شي وليدي بس المره تحتاج حب وحنيه من رجلهه الى متى تبقون هيج ..
وليش كلي البنيه طالع منهه شي مو حلو مسويتلك شي مخليتك تبتعد عنهه بالفراش احجيلي يمه انه امك..
عزيز: لا والله يايمه البنيه بريئه وقلبهه طيب مايوم ضوجتني او زلت وياي بكلمه بس انه ماكدر اشوفهه بعدهه صغيره اخاف عليهه..
خديجه : يمه البنيه ٢١ سنه صار عمرهه مو صغيره يعني اكو بنات اصغر منهه تزوجن وخلفن وصارن امهات يايمه..
عزيز: يمه خليهه هسه احسهه بعدهه مامتعوده علي ولا تحبني..
واني اذا بيوم فكرت اتقربلهه ماراح اقترب منهه الا اذا جنت احبهه وشرط تبادلني هيه الحب..خديجه: بكيفك يايمه انه ردت انصحك ماتضيع البنيه من ايدك..
عزيز: لا تفكرين وتنهمين بينه امي اني اتصرف لا تفكرين..
خديجه: الله يهديكم ويوفقكم يمه..
عزيز: تسلمين ياغاليه..
علياء_
ضليت واكفه وسمعته شلون يحاول يبرر وينطي اسباب لامه حتى ماتفكر وتضغط علينه استحيت كلش وانحرجت خليت وتراجعت رجعت صعدت لغرفتي..لمياء: ولج خرعتيني عبالي عزيز دخل..شبيج خيه وجهج احمر وج حتى مصخنه شصاير وياج..
علياء: هاا ماشبيه شي بس كعدت اركض للدرج وتعبت..
أنت تقرأ
تحت جناح الشيخ //
Romance(روايه واقعيه _ باللهجه العراقيه) علياء_ فتاة يتيمه تعيش مع جدها وجدتها واعمامها في بيت واحد ..يوجد لديها كارهين كثر في هذا البيت ودائما يورطونها في المشاكل بسبب الغيره والحقد فيتبلون عليها في الاخير ويتهمونها اتهام باطل في شرفها ولكن وفي الاخر يض...