أَنظُر إِلى الفَرَاغ مُتحسّرًا .. عَقلِي ، أَفكَارِي .. مَطفِيّه إِلى المَدى البَعِيد ، كَيّف أُجِيبْ عَلى هَذَا السُؤَال الذّي طَرحتُه فِي ورَقة بيضَاء !؟ كَيفَ .. أُفَسِر هَذِه التَعَاسَة .. وَهذَا الفَرَاغ الذّي يَمتّصنِي .. شُعور لاَ أَستَطِيع التَعبِير عَنّه .. يَسحقنِي فِعلِيًا بِشكلٍ يَمنَعنِي مِن التَفكِير وَ الإِستِيعَابْ ..
" جِيمِينْ .. لاَ أعرِف كَيف سَأقُول ذَلك لَكِن .. لِمَاذَا لَم أُلاحِظ الوُشُوم التِي يَملكِهَا جِينْ !؟ "
أَشَحت بِنَظَرّي عَن الفَرَاغ إِليّه ، رَمقتُ يَده التِي تَسحَبْ مِرفَقِي وَيُسَاوِرنِي بِهذَا السُؤَال ..
" حَتى هُوسوك يَملِك وَاحِدًا .."
أَنبَستْ بِهُدوء مُطالِعًا إِليّه ،
" حقًا !!!! أَيَجِبْ عَلينَا أن نَفعَل أَيضًا !؟"
تَحدّث بِحمَاس وَسعَادة غَامِرة وَكأنّه يَجُرنّي لِإعدَاد فَطِيرَة تُفَاح وَليسَ لِمجمُوعَة إِبَرْ سَتختَرِق جُلودنَا بِحِبرٍ لاَ يَزول !!!
" لاَ أُرِيِد !!"
صِحتُ عَالِيًا مُحَاوِلاً دَفعَ يَده عَن مِرفقِي !! إِنّه يَجرنِي حَرفِيًا !!
" تَوقَفْ عَن النِواح صَرعتَ رَأسِي !! أنَا وَأنتْ سَنذهَب للحُصول عَلى وَشم !!!"
أَنبَس بِسعَادة وَ سُرور !! إِلهِي وَكم أرغَب بِلكم هذَا الفَم !!!" أنَا سَأضع إِسمك وَأنتَ سَتضع إسمِي مَا رَأيُك ؟؟"
" قَد يَظننوكَ شَاذ تَاي وَأنتَ رَجُل مُتزّوج !! ثُم لاَ لم وَلنْ و مُستَحِيل وَأبدًا أن أَضَع إِسمك !!!"
وَهكذَا طَوَال الطَرِيق وَنحنُ نتَجَادَل !! لاَ أُصَدِق أنّه يُجَادلنِي عن رَفضِي لِوضع الأَسمَاء ! هذَا أمرٌ قَدِيم وَغيّر مُميّز !!
" وَاو جِيمِين أُنظُرْ ! هذَا فِعلاً فَنْ !!"
نَظرنَا فِي أرجَاء المَحل الخَاص بِالوَشم وَكَان هُنَاك الكَثِير وَالكَثِير مِن الرُسومَات لِأشكَال وَعِبَارات بِلغاتْ مُختَلِفة ، إِتقفنَا أنَنَا سَنضعهَا فِي مَكانٍ بَارزْ وَعلى ذَات المَكَان .. أَخِيرًا إتحدّت آرائنَا فِي شَيء !إِنتهَى أمرِي بِوَضعه عَلى حَسب رَغبتِي .. الأُولى وُضِعَتْ بِشكلٍ طُولِي عَمُودِي عَلى طُولِ ظَاهِر يَدِي يَختَرِقهَا سَطر جُملَة أُخرّى بِشكلٍ أُفُقِي ،
أنت تقرأ
سُبلٌ ضَائِقَة .
General Fiction- أينَ السَبيّل ؟ سَبيلٌ لِلمُناجَاة من آعطابِ دُنيايا ؟ ومَا نحنُ فِي دُنيانَا ؟ وَمَا السبيّل لِثلاشِي الأوزارَ و إلتئام شُروخِ أكبادنا ؟ لِتحُلّ أنوار كونّنا الشاسِع عَلى دَيُجورَ ليّلِنَا الظَلِيّمْ .. مَا سَبيّلك يا وَليدَ الشَجِنْ ؟ .. *خَا...