تدرون البارت الي راح جنت اريد اخلي شروط،
بس حذفتها قبل النشر لان قلت انتو خطية
واعوفكم براحتكم وانتوا حتتفاعلون، والصدفة
ان عدد التعليقات وصل لنفس العدد يلي كتبته بالشرط
بدون ما اخلي الشرط 🥹.وحيل عجبني تفاعلكم وانتو تستاهلون اكمل
بدون شروط وادري بيكم ماتقصرون بحقي.
اريدكم تبقون بهالتفاعل الحلو يلي يجي
من قد حبكم للرواية مو الاجبار 🫀.هاكم بارت طويل 7000 كلمة على هالتفاعل الي ينباس،
ولاتنسون تونسوني بتعليقاتكم مثل البارت السابق 😉.البارت امتداد لاحداث البارت السابق، استمتعوا.
.....
• كـ..كافي رحمة لله!..• بالگوة حچة بسام يتوسل بناصر مگادر حتى ياخذ نفسه عدل، ومع هالتوسل ما اهتمله ناصر مكمل يدفع بعضوه اقوة بداخل بسام، مثبت جسمه وممددن على صدره على المكتب، منحني فوگاه عاصر ايدين بسام بچفه معلگها فوگ راسه.
• ماگدر اشبع منك واوگف، لاتلومني لوم نفسك!، باع صرمك شون يبلعني بلع وكافي تمثل انك مارايدني.• نفخ ناصر نفسه الحار على چتف بسام يبوسه دافعاً حوضه اقوة يخلي الثاني يعقچ ملامحه بوجع مگادر يتحمله.
هاي ثالث جولة يمارسها وياه ناصر، وفوگ كل هالشي على الناشف وبدون استخدام اي شي يهون عليه الوجع والاذية، ومگدر بسام يلزم دموعه اكثر ولا وجعه، ناصر چان يمرده مرد من جوة بدون رحمة.
• اهه حبـ..ـاب كافي..يوجع كافي..• شهـگ بسام باچي بضعف مريح راسه على المكتب بتعب وحتى رجليه بعد ماتشيله، لولا المكتب يلي سانده چان وگع بالگاع من طوله، بس شفيد هالتوسل؟، اذا ناصر ماشبع شهوته مراح يوگف لو يتوسل بيه الف سنة.
• هاهية لاتدگ وتلطم قربت اخلص..• زمجر ناصر بملل لانه بسام مستحيل يتفاعل وياه، يشكي ويبچي بكل مرة وتعب ناصر وهو يحاول يخليه يحب هالشي ويحس بالنشوة، من اول ممارسة بينهم قبل تسع سنين لحد هسة، ماتغير شي وكل مرة بسام يظهر رفضه لناصر.
• لاتقذف بية!.• رفض بسام بضعف بس جملته جتي متاخرة حيل لان ناصر قذف بداخله للمرة الثالثة تارس داخله بسائله، فعض بسام شفته بقوة يمدرها بين سنونه بسبب احساسه بالقرف واللزوجة.
أنت تقرأ
جَنّاح
Romanceغمضت عيني ولكيتك بالحلم واكف امير، واني يم شجرة حنانك طير وجناحي حرير، وزرعت بشفافي بسمه بالحلم خلتني اطير. مثلية +18، لهجة عراقية. تحتوي الفاظ جريئة، سب عامي صريح، مواضيع للبالغين.