ملاحظة: التعليقات يلي تكون عبارة عن ايموجي بس،
لو نقاط واحرف وكلام ماله معنى لو سوالف متخص احداث البارت ينحذف كله ومايعتبر ضمن الشرط، عدكم فقرات بالبارت تعلقون عليها اذا تردون تخلصون الشروط، خلي الخانسين يطلع الهم حس، وتعرفون نظام الشروط شون مايحتاج اعلم، ومراح اكرر هالكلام مرة ثانية اذا استمرت هيچ تعليقات.100 فوت + 800 كومنت = بارت جديد.
استمتعوا 🫀........
عض سهم شفته تحمر خدوده مستحي، يوخر عيونه راساً عن نفخة بجامة ادم وحتى وجهه مايباوعله، فسحب أدم نفس ثگيل صافن بوجه سهم لثواني قبل ما يحاچيه، ضاغط بايديه على خصر سهم • شنو رأيك تراضيه وتنيمه؟؟.•
توسعت عيون سهم على خفيف يبلع ريگه يسأل أدم بنبرة مترددة مايعرف شنو يسوي • وشون اسوي هيچ؟..• أبتسم ادم صفح وهو بنظره ماكو داعي بعد يطول بالسالفة أكثر، مدامه سهم وصل لنقطة أنه يقتنع بهالموضوع ينتهي كل شي.
مد أدم أيديه جوة فخوذ سهم المستقر بگعدته على فخوذه ولزمهن بقوة يگلب وضعيتهم، ممدد سهم جواه ويلي ضاگ النفس عليه من التوتر يحط عيونه بعيون أدم، يلي دخل أيديه جوة تيشيرته يتملس نعومة بطنه وبشرته مدنچ راسه اله يشرحله بعد ماطبع بوسة سطحية على شفايفه • بسيطة ننام سوية!.•
• شون يعني مثل النومة بين المرة والرجال؟!.• عگد سهم حواجبه يحط چفوفه على صدر أدم يسأل بقلق، لأنه صحيح أدم دزله فيديوهات عن المثليين حتى يعرفه بهاي العلاقات وانه اكو رياجيل يحبون بعض وهالشي موجود، بس چانت فيديوهات نضيفة اقوة شي شافه سهم بيها هي البوس بيناتهم والملامسات العادية.
وهو حتى تيم وهديل ماشرحوله هالمواضيع، بالعادة هيثم وتيم وهديل مايحچون بشغلات وصخة گدامه لأنه جبل يتعارك وياهم، سهم هو اكثر واحد بريئ بيناتهم وجبل دومه حريص انه عقله مايخرب ومايحب تفكيره يتوصخ بهيچ افكار، هو حتى النومة بين الرجال والمرة مايعرف عنها غير شغلات بسيطة.
أنت تقرأ
جَنّاح
Romanceغمضت عيني ولكيتك بالحلم واكف امير، واني يم شجرة حنانك طير وجناحي حرير، وزرعت بشفافي بسمه بالحلم خلتني اطير. مثلية +18، لهجة عراقية. تحتوي الفاظ جريئة، سب عامي صريح، مواضيع للبالغين.