Part 31

10.5K 455 2.1K
                                    


هلاو خاتونات ادري تعطلت عليكم 😔،
بس هالبارت كتبته بكل حب بسبب تفاعلكم الحلو!،
بارت 10000 كلمة همين طويل استمتعوا ✨،
100 فوت + 950 كومنت = بارت جديد 🫀.
اي علسة غلسوا عليها 👍🏻.

......

بلع جبل ريگه بصعوبة مضيگ عيونه حاس بدگات گلبه تضرب ضلوعه بقوة چبيرة، بسبب شفايف حاتم المحتضنة شفايفه، يطلع حاتم لسانه يلطعهن قبل مايسحب شفة جبل الجوانية بين شفايفه يمصها، مخلي رجفة جسمه تقوة يحاول يدفعه، بس حاتم ثبت راسه مانعه يفصل هالبوسة دافعه ناحية الحايط حاصره بعرض جسمه ماينطيه مجال ينهزم.

اههمااممم!.• حاول جبل يحچي بدردمة وصوت مكتوم بس مگادر يحچي حچاية وحدة عدلة، يسحب قميص حاتم يرجع يضرب صدره بچفه يريد يوخره، بس ماتزحزح ابد ولا اهتم لمحاولاته الفاشلة بالكلام، يلوف حاتم ايده على رگبة جبل يرفع راسه اله اكثر بسبب فرق الطول بيناتهم مميل راسه مكمل اكل بشفايف جبل شوية يعض الجوة وشوية يمص الفوگ، مسببله صعوبة بجر النفس.

بقى جبل يضرب بوكسيات بصدر حاتم يحس معدته انخبطت عليه رايد يوخره عنه لدرجة انه دگم قميصه الاول تگطعت وانفتح مبين عضلات صدره القوية، فلزم حاتم معاصمه الاثنين بقوة بين ايديه يرفع ايدينات جبل فوگ راسه ضابهن بچف واحد على الحايط مدخل رجله بين رجلين جبل يريد يثبته.

دخل حاتم اصابعه بشعر جبل يلزم ظهر راسه مخلي شعره ينفتح تفلت القراصة السودة يلي لامه بيها، يرجع يلطع شفايفه وهو هسة ماعنده ذرة تفكير سليم براسه متلذذ بطرواة شفايف جبل يلي تبللت بريگه وزادت نفختها بسبب عضه عليهن، يخلي حتى تفكير جبل يتشوش عليه يحس بگلبه حيطلع من صدره وجسمه يخدر غصباً عنه، بس بشكل اكيد هالبوسة ساعدت بتهدئة نوبة الادمان.

اهه!.ون جبل بوجع ونبرة مكتومة ناصية بس سحب حاتم شفته بقوة يضيگ عيونه عاگد حواجبه فستغل حاتم فتحه لحلگه مدخل لسانه يعمق البوسة اكثر، تمشي قشعريرة قوية بجسم جبل بس طخ لسان حاتم لسانه يرجع ينتفض يريد يفصل هالبوسة بس حاتم مخلاه يحرك راسه، منزل چفه من شعره لحنچه يضغط عليه لحتى يبقى فاتح حلگه ومايعض لسانه، وبسبب انه جبل ماعنده اي خبرة بالبوس گدر حاتم يتحكم بيه بكل اريحية.

حرك حاتم لسانه على لسان جبل ساحبه بين شفايفه يمصه، فحس جبل بنبض بعيره يتفاعل جسمه مايگدر يمنع جسمه يتفاعل وية افعال حاتم الاحترافية، يضيگ النفس عليه اكثر مامرتاح لانه بالنسبة اله ميريد علاقته بحاتم توصل لهالمواصيل، يبدي يحاول يسحب ايديه من بين چف الثاني يرفس برجليه رايد يوخره، يجبر حاتم بعد ثواني يفصل هالبوسة بس لخاطر لايخنگه ينطي جبل مجال يتنفس، يتكون خيط شفاف بين شفايفهم من ريگهم سوية.

جَنّاح حيث تعيش القصص. اكتشف الآن