Part 36

10.4K 462 1.4K
                                    


بارت 1000 كلمة طويل كالمعتاد.
100 فوت + 950 كومنت = بارت جديد.
استمتعوا غيومي واي علسة غلسوا عليها.

.......

هديل واحد بيهم حيصعد للبيت!.• تيم حچى منبه على هديل گاعدين بصف بعض لازمين تلفوناتهم تحچي هي مجاوبته • اي ادري النغل انتة حير بالجوة هذا عوفه هسة انزله.• رمش انور ينفخ نفس ثگيل مباوعلهم گاعد على صفحة وحده، يشوف اندماجهم بلعبة ببجي لدرجة تقريباً انهم نسووا وجوده.

يوم العطلة يلي انتظره من كل گلبه حتى يگضيه وية تيم ضاع بكل بساطة من بين ايديه، لانه تيم التهى عنه بجية هديل الهم وصارله تقريباً اربع ساعات يلعب هاللعبة وحدها وية هديل، غير بعد فرجتهم على مسلسل تلث مواسم خلصوها اليوم ومامستوعب انور هالقابلية عدهم حتى شافو كل هذا بچم ساعة، فباوع انور للساعة المتعلگة على الحايط وتقريباً الساعة صارت بالسبعة.

لوة انور شفته وجزع من هالحالة هاي يگوم على طوله مدني الهم يسحب التلفونات من ايديهم همة الاثنين يحچي بنبرة ثگيلة • حبايب مكافي؟!، طيازتكم ما وجعتكم من الگعدة؟!.• رفع حاجب نهاية جملته سألهم متعجب لانهم مگاموا ابد من گعدتهم هاي سوية غير عمود يرحون للحمام.

لا انور! هيچ حنخسر الگيم مابقى غير هالسكواد نكتلهم وناخذ المركز الاول جيبه عفية!.• تيم حچى بضوجة ماد بوزه فگرص انور شفايفه باصابعه يرزلهم بمغثة • كافي راحت عيونكم صارلكم چم ساعة مگابلين هالتلفون شنو ماشبعتوا؟!.• عبس تيم وجهه ولوت هديل شفتها تسكت وياه يباوعون لبعض بزعل على الرزالة هاي.

ماجعتوا؟ شتردون اسويلكم اكل.• غير انور نبرته لوحدة حنينة اكثر بس شاف زعلهم، يرفع چفه لشعر تيم يوخر گذلته لورة اذانه باصابعه برقة، يلعب تيم اصابعه ببعضهم رافعله عيونه يجاوب بنبرة ناصية • اريد بيتزا صوصج.• ابتسم انور على لطافته يلزم خدوده بثنين چفوفه يمسح عليهم بابهامه يسأل هديل • وانتي هدهدة همين بيتزا؟ لو تحبين غير شي؟.•

جَنّاح حيث تعيش القصص. اكتشف الآن