Part 17

10.7K 463 1K
                                    


انصمط صمطة!!! صمطة الچلب
من كس عرض الكهرباء ونقطة!.

النفسية انبعصت حيل حيل انبعصت،
فرحوني شوية 😔 + اي علسة غلسوا عليها
بارت 8259 مالي خلق اراجع.

استمتعوا ولاتنسوني بتعليقاتكم الحلوة.

......

تصنم سهم وهو يحس بشفايف ادم تتفرق وتبلع شفايفه بينها بادي ادم يمص شفته ببطئ قبل ما يعوفها ويريح گصته على گصة سهم ومگادر يستوعب شي من الي ديصير • سهم احبك واريدك تصير الي!.•

حس سهم بدگات گلبه المقبوض تتعالة وتتسارع، مامحطوط بحياته بهيچ موقف، وماتخيل ينحط بيه، كلام ادم مچان گادر يستوعبه وانخطف لونه بسبب بوسة ادم له الي گاعد يتأمل ملامحه المهبوطة بعيون هادئة.

و..وخر عني!..• بصوت ضعيف وديرجف اخيراً حچة سهم يريد يگوم بس ايدين ادم منعته لازمه من اثنين زنوده مثبته جواه على الچرباية يكمل تمثيليته • سهم صدگني اني احبك فكر قبل ماترفضني!.•

وخر!!..داگولك وخرر انتة مخبلل!.• برعب واضح نطق سهم خايف من ادم يحاول يملص روحه من جواه وگز ادم على سنونه لان صوت سهم علة يرفع ايده حاطها على حلگه.

لتعيط! صوتك لايعلة واسمعني!.• أمره وهز سهم راسه بقوة وصدره بده يعلة ويهبط بسرعة يرفس برجليه بادي يدفع بأدم الي كشر ملامحه بمغثة من حركاته يحاول يسيطر على هيجانه خايف لاتنگلب خطته عليه ويفضحه سهم انوب اذا مگدر هسة يلعب بتفكيره.

لك كافي سهم!، اني ماريد أأذيك اشبيك اني داگولك احبك!.• نتر بيه ادم بصوت ناصي يهز بجسمه وعقچ سهم ملامحه مايريد يسمع هالكلام.

اخخخ!!.• عاط ادم بس حس سهم يعض ايده يلي تغطي حلگه واستغل سهم هالشي حتى يدفعه ويتحرر من جواه يركض للباب رايد يفتحه بس اول مشافه مزدود وگع گلبه بطيزه اكثر يندار لادم الي گامله يدنى ناحيته.

افتح الباب اريد اطلع!..• بتوتر ورجفة نطق سهم يتراجع للزواية بس صار ادم قريب منه والثاني حصره بجسمه يرفع ايده حاطها على چتوف سهم الي اصفر لون وجهه.

سهم ليش خايف مني لهدرجة؟..فدوة لربك لاترفضني انطيني فرصة! اني صارعت نفسي هواية يلة جيت اعترفلك! ردت اسكت بس مگدرت اسيطر على گلبي گدامك.• بيأس هالمرة حچة ادم يحاول بكل جهده يضحك على عقل سهم وهسة بعد ماكو مجال يتراجع لازم يگدر يخليه يصدگه ويخضع اله او كلشي حينگلب ضده.

جَنّاح حيث تعيش القصص. اكتشف الآن