part 1~

2.3K 84 6
                                    

"حبيبي يرد على الهاتف"

رنّت نغمات رنين Ling Zituo المسجلة بشكل خاص مرارًا وتكرارًا في أذنيها ، واستيقظت Ling Zitong من نومها ، ولم تفتحها ، لكنها ابتسمت فقط بابتسامة ساخرة.

إنها تحلم مرة أخرى.

لقد مر عامان ، وتغيرت مشاعرها تجاه Ling Zituo من الاشمئزاز والشعور بالذنب إلى الشفقة والآن إلى الحب العميق.

ما لم تستطع Ling Zitong التخلص منه هو أن Ling Zituo اقتحمت حشد من الزومبي بجسدها الذي فقد أنفاسها.لا تزال تتذكر ما قالته Ling Zituo في الجو قبل أن تمزقها الزومبي.

Tongtong ، لا تخف ، سأقودك على الطريق إلى Huangquan.

غطت Ling Zitong عينيها ، وقالت بتجاهل: "في الحياة التالية ، سوف أمسكك بيدك."

تردد صدى الصوت العميق اللطيف في أذني Ling Zitong مرة أخرى.

بضجة في رأس Ling Zitong ، فتحت عينيها فجأة. لا ، لقد حذفت بالفعل نغمة الرنين قبل نهاية العالم. في ذلك الوقت ، اعتبرت حماية Ling Zituo أسيرًا. إذا قالت Ling Zituo لا ، فإنها ستفعل ذلك بالتأكيد للقيام بذلك ، صنعت صديقًا ، ودخنت ، وشربت ، وتضربت مع أصدقائها ، وأخيراً خرجت عندما كانت Ling Zituo في الخارج.

كرهت صوت Ling Zituo كثيرًا ، وحذفت على الفور أي شيء يتعلق بـ Ling Zituo بعد الخروج.

قبل أن يتاح له الوقت للنظر حوله ، أمسك بالهاتف تحت الوسادة ونقر زر الإجابة مرتجفًا.

سأل لينغ زيتو بحذر بجوار أذنه "تونغ تونغ ، هل وصلت بعد؟"

عندما سمع صوت Ling Zituo ، لم يستطع Ling Zitong تحمله بعد الآن ، والدموع تنهمر على وجهه: "Brother، brother"

عند سماع الغرابة في صوت Ling Zitong ، ألقى Ling Zituo القلم بعيدًا في يده ، والتقط المعطف الموجود على ظهر الكرسي ، وخرج ، بينما كان يقنع بلطف: "Tongtong ، ما خطبك؟ هل كان لديك كابوس؟ ؟؟

أخي ، سأعود حالاً. "

"Wuwuwa ، أخي ، عد!" بعد عامين من التجوال ، بعد رؤية الكثير من الدماء والقسوة ، أصبحت صورة Ling Zituo أكثر عمقًا في ذهنه. عند سماع صوت Ling Zituo مرة أخرى ، كيف لا ينهار Ling Zitong؟

أمام Ling Zituo ، أصبح Ling Zitong طبيعيًا عنيدًا ، ويبدو أن العامين يختفيان تمامًا في هذه اللحظة.

"حسنًا ، حسنًا ، سأعود الآن ، تونغتونغ ، لا تبكي." سأل لينغ زيتو تشيان وان قبل إغلاق الهاتف ، وأخبر السكرتير خارج الباب فقط ، وركض بسرعة إلى مدخل المصعد.

قام Ling Zitong بإغلاق الهاتف على مضض ، ومسح دموعه ونظر حوله.

الغرفة الضخمة مزينة بشكل فاخر ومنخفض. كل شيء في الغرفة تم اختياره بعناية وترتيبه بواسطة Ling Zituo. هناك صورة لها و Ling Zituo معلقة على الحائط بجانب السرير. في الصورة ، Ling Zituo عادة تم رفع زوايا فمها المشدود قليلاً ، وكانت عيناها العميقة تنظران إليها بحنان ، بينما كان وجهها متوتراً ، ومن الواضح أنه غير راغب.

ولادة زوجة محبوبة في آخر الزمان هو الطريق الصحيححيث تعيش القصص. اكتشف الآن