شعر الجسد بالضغط فقط ، في اللحظة التالية ، بدا أن لينغ تسي تونغ يخترق طبقة من العوائق ، ثم استرخى الجسم كله فجأة.
أصبح الهواء الذي لا معنى له في الأصل منعشًا على الفور.
هذه ميزة أخرى للفضاء ، نقي وخالي من التلوث.
كان صوت أخي المتفاجئ بجوار أذني.
استخدم Ling Zitong إحساسه الروحي للتحقيق ، فقط ليرى أن المكان الذي كان يقيم فيه في الأصل في مقعد الراكب في السيارة كان فارغًا ، وكان شقيقه ينظر حوله.
إذن ، هل كان قادرًا على دخول الفضاء بالكامل؟
كانت Ling Zituo قلقة للغاية في الخارج ، لكن لم يكن لدى Ling Zitong وقت للفرح ، لذلك خرجت بصمت مرة أخرى.
ظهر الجسد على مقعد الراكب مرة أخرى ، وعانق Ling Zitong بسعادة ، وقال بابتسامة: "أخي ، يمكنني الدخول بالفعل."
على الرغم من أنه كان يستطيع تخمين مكان Ling Zitong ، إلا أن Ling Zituo ما زال غير قادر على إخفاء ذعره عندما رآها تختفي أمام عينيه.رؤية القلق في عينيه ، أومأ Ling Zituo: "نعم ، أعرف."
"هذا يعني أنه يمكننا زراعة الطعام والخضروات بأنفسنا ، ولن نخاف من نقص الغذاء." لم تستطع Ling Zitong إلا أن تكون متحمسة ، ابتسمت وقالت كل ما فكرت به Ling Zituo بالفعل.
جعلت الابتسامة المشرقة عيون Ling Zituo تومض ، وضرب ضوء الشمس ذلك الوجه الرقيق من خلال الفجوة في نافذة السيارة ، مما يجعل الوجه بحجم راحة اليد أكثر وضوحًا وجمالًا. انحنى Ling Zituo إلى الأمام ، وحجب هذا الوجه الرقيق. شفاه حمراء تتحدث .
لقد كان مشغولًا مؤخرًا ، حتى لو كان يريد حقًا الخروج مع Tongtong ، فقد كان يخشى أنه لن يكون قادرًا على التحكم في نفسه وإيذاء Tongtong لفترة من الوقت. هذه المرة ، تغلبت العواطف على السبب ، ولم يستطع Ling Zituo مساعدته ، وأراد أن يفرك الشخص بين ذراعيه بقوة في دمه.
أراد Ling Zitong في الأصل أن يناقش مع Ling Zituo ما يجب جمعه بعد ذلك ، لكن ظلًا أسود غطاه ، وقبل أن يتمكن من رفع رأسه ، تم إلقاء جسده بالكامل في عناق دافئ.
بعد أن أصابها الذهول للحظة ، أدركت Ling Zitong أنها أغلقت عينيها ، وكانت رموشها الناعمة ترتجف قليلاً ، مما سمح لـ Ling Zituo بالاستيلاء على العطر في فمها بشكل مستبد.
بمجرد أن لمس الشفاه الناعمة ، اختفت عقلانية Ling Zituo المتبقية دون أن يترك أثرا ، كانت عيناه سوداء مثل البرك العميقة ، وكانت هناك عاصفة عنيفة فيها.
كان الجو في السيارة جميلًا ، فقط عندما كانت يدا لينغ زيتو النحيفتان على وشك الوصول إلى خط العنق للرجل بين ذراعيه ، طرقت نافذة السيارة عدة مرات فجأة.
نظر شرطي المرور الذي يرتدي قفازات بيضاء إلى السيارة بازدراء ، وأخرج دفترًا صغيرًا ، وكتب بضع ضربات ، وقال غاضبًا: "أترون ، هذه سيارة جيدة ، ألا تملك نقودًا إضافية لشراء منزل؟ "
أنت تقرأ
ولادة زوجة محبوبة في آخر الزمان هو الطريق الصحيح
Science Fictionيسلم نفسه ليكون سيدًا ، وهي أيضًا قصة فتاة مخادعة تدير ظهرها وتقاتل الوحوش جنبًا إلى جنب مع قائدها الذكر الجديد. . . . Ling Zitong ، الكنز الذي يحتفظ به رب عائلة Ling في H City ، طالما أنها تريده ، بغض النظر عما إذا كان يمتلكه أم لا ، فإن رب عائلة L...