وهذا بالطبع ليس صحيحا.
حتى في الحياة السابقة ، لم يكن من السهل على Xu Ming هزيمة قاعدة كيوتو ، ناهيك عن أن عائلة Ling أجبرته على الانضمام إلى هذه الحياة.
رفع منغ سونغ جفنيه وسأل ، "الآنسة لينغ لديها قدرات نبوءة؟"
إن قوة Xu Ming جيدة بالتأكيد ، وعلى الأقل لا يزال في الوقت المناسب والمكان والناس.ومع ذلك ، فإن القوة في هذا العالم هي أحد الجوانب ، لكن الحظ أيضًا يحتل موقعًا لا يمكن تجاهله.
من وجهة نظر Meng Song ، فإن قدرة عائلة Ling على احتلال موقع محوري في الأيام الأخيرة من أمراء الحرب لا تنفصل تمامًا عن الحظ.
في هذا الوقت ، لم يتم إخفاء قدرة Ling Zitong المكانية عن العالم ، ولكن ما لا يعرفه العالم هو أن القدرة المكانية لـ Ling Zitong مختلفة تمامًا عن الآخرين.
كشخص قضى أكثر من خمسة أشهر في الأيام الأخيرة ، يعرف منغ سونغ أنه حتى لو كانت عائلة لينغ لديها القدرة على جمع الإمدادات ، فسوف ينفد طعامهم يومًا ما. ، لم يكن منغ سونغ متأكدًا بعد ، ولكن متى وصل إلى بوابة الجزيرة ، أكد تخمينه.
لا يوجد سوى سبب واحد يجعل Ling Zitong يستطيع أن يقول أكثر من ألفي قطط من الحبوب دون تغيير تعبيره ، وهو واثق جدًا.لا يزال لدى Ling Zitong مساحة كبيرة ، وقد لا ينضب.
ليس من الخطأ أن نقول إن مساحة Ling Zitong عبارة عن وفرة.
ما هو إلا الحظ أن يكون لديك مثل هذه المساحة؟
لكن مينج سونج كان يعلم أيضًا أنه مهما كان الشخص محظوظًا ، فإنه من المستحيل أن يتلقى حبًا لا نهاية له من السماء ، ومن المستحيل تمامًا أن يكون لدى لينغ تسيتونج القدرة على التنبؤ.
أجاب لينغ تونغ: "لا تحتاج عائلتي لينغ إلى امتلاك قدرات نبوءة."
هذا أيضًا إنكار غير مباشر لامتلاكه قوة النبوة.
لم يشعر منغ سونغ بالتفوق بسبب قدرته الفريدة على النبوة. قال بهدوء: "في الواقع ، أساليب شو مينغ جيدة حقًا ، وهو قادر جدًا. لقد صعد هو نفسه على طول الطريق من القوات الخاصة إلى المركز من رتبة فريق ، وهذا الشخص لا يعتمد على أحد ".
هناك العديد من الأشخاص الذين يجيدون التواصل ، ولكن هناك عدد قليل جدًا من الأشخاص الذين لديهم مهارات جيدة وعقول كافية.يمكن لـ Xu Ming تحقيق منصبه الحالي ، بالطبع لديه قدرته.
سأل Ling Zitong: "إذن ، قدرته على البرق تشبه قدرة أخيه؟"
في الوقت نفسه ، أحصت سرًا النوى البلورية في الفضاء ، وإذا كان الأمر كذلك ، كان عليها أن تطلب من شقيقها الترقية في أسرع وقت ممكن.
لم يعط منغ سونغ إجابة دقيقة على هذا السؤال: "هذا الشخص وصل فقط إلى المستوى الرابع من القدرة ، وهو المستوى الرابع لقدرة نظام الذهب. أما بالنسبة لقدرة البرق ، فيبدو أنه ليس كذلك". قوي جدا."
أنت تقرأ
ولادة زوجة محبوبة في آخر الزمان هو الطريق الصحيح
Science Fictionيسلم نفسه ليكون سيدًا ، وهي أيضًا قصة فتاة مخادعة تدير ظهرها وتقاتل الوحوش جنبًا إلى جنب مع قائدها الذكر الجديد. . . . Ling Zitong ، الكنز الذي يحتفظ به رب عائلة Ling في H City ، طالما أنها تريده ، بغض النظر عما إذا كان يمتلكه أم لا ، فإن رب عائلة L...