part 5~

951 61 1
                                    

وصف Ling Zitong مظهر اليشم الشجاع لـ Ling Zitong ، لكن Ling Zitong تذكر المكان الذي حصل فيه على اليشم الشجاع.

أخبره ذلك الشخص ذات مرة أن مفضلته كانت نودلز الأرز الذواقة المميزة لديه ، وقال مازحا إنه سيدعوها لتناول الطعام معه بعد نهاية العالم. تذكر لينغ زيتونغ جيدًا ما قاله الشخص عن الشخص الذي ذهب إليه كثيرًا في كثير من الأحيان ، تسمى Shout out إلى متجر الأرز المعكرونة مرة أخرى.

وسوق اليشم ليس بعيدًا عن محل الأرز المعكرونة.

قال Ling Zituo بابتسامة: "Tongtong ، إذا كنت تريد اليشم الشجاع ، سأطلب من شخص ما أن يعطيك المزيد."

"لا يا أخي ، عليك أن تتذكر أن كل ما أريده هو اليشم الشجاع من سوق اليشم ، وأريده في أقرب وقت ممكن ، يا أخي ، لا تسألني أولاً ، سأخبرك بالسبب عندما أحصل على اليشم شجاع ".

"حسنًا ، حسنًا ، سأقدم الأوامر الآن."

عندما عاد Ling Zituo مرة أخرى ، سأل Ling Zitong ، "يا أخي ، لماذا تأذى الأخ وو ، هل هو بخير؟"

في حياته السابقة ، بسبب كراهيته لـ Ling Zituo ، لم يعطِ Ling Wen و Ling Wu أبدًا نظرة جيدة.بفكرًا في هذا ، شعر Ling Zitong دائمًا بالذنب قليلاً.

"لا بأس ، هؤلاء الإخوة سوف يعتنون بأنفسهم." لم تنوي Ling Zituo إخبار Ling Zitong عن الأشياء المظلمة في المركز التجاري.

بعد ذلك ، بقي الاثنان معًا طوال اليوم ، مما جعل بعضهما البعض حميميًا من وقت لآخر.

آمل أن تكون السنوات هادئة.

في اليوم التالي ، اضطر Ling Zituo إلى الذهاب إلى الشركة ، وطلب من Ling Zitong أن يبقى جيدًا ، وإذا أراد الخروج ، فعليه إحضار شخصين على الأقل معه.

في الضباب ، أومأ لينغ زيتونغ برأسه ليُظهر أنه سمعه.

شعر بالنعومة في قلبه ، قبل زاوية فم Ling Zitong ، ثم قام Ling Zituo وغادر.

ما لم يعرفه Ling Zituo هو أنه قبل مغادرته منزل Ling ، استيقظ Ling Zitong بالفعل على ظهره ، ولم يكن هناك أي أثر للنعاس في تلك العيون الكبيرة الواضحة؟

بعد ارتدائه ملابسه ، نزل Ling Zitong إلى الطابق السفلي ، وكان العم Gong يقوم بتنظيف الطاولة ، ورؤية Ling Zitong ، لم يستطع العم Gong إخفاء دهشته: "Miss is up مبكرًا جدًا؟"

"حسنًا ، العم غونغ ، هل لديك أي طعام؟" قام لينغ زيتونغ بتفجير شعره في شكل ذيل حصان. من وجهة النظر هذه ، بدا أنه أصغر سناً ببضع سنوات. مثل هذا المظهر القوي جعل العم غونغ حنونًا للغاية.

"نعم ، نعم ، لقد تم تجهيزهم جميعًا لملكة جمال ، وسيحضرهم العم غونغ هنا من أجلك."

عندما رأى Ling Zitong يغادر بسرعة ، شعرت ببعض الحزن ، "العم غونغ ، خذ قسطًا من الراحة ودع الناس في المطبخ يعتنون به."

ولادة زوجة محبوبة في آخر الزمان هو الطريق الصحيححيث تعيش القصص. اكتشف الآن