ذهب Ling Zitong إلى معرض لبيع السيارات ، وفي الأيام الأخيرة ، إلى جانب الطعام والأسلحة ، كان أهم شيء هو وسيلة النقل.
وهذه السيارات الرياضية باهظة الثمن عديمة الفائدة على الإطلاق. ومع مرور الوقت ، ستتطور الزومبي تدريجياً ، ولن تكون تلك السيارات كافية لصفعه.
نظرًا لأن Ling Zituo قد اتصل من قبل ، قام الأشخاص في وكالة السيارات بدعوة Ling Zitong في.
تجاهلت Ling Zitong الإطراء من مدير وكالة السيارات ، وطلبت من شخص ما اصطحابها لرؤية العديد من المركبات على الطرق الوعرة ، واختارت أخيرًا السيارة ذات الست عجلات على الطرق الوعرة ذات الطابق الأعلى وأفضل قبضة للإطارات.
أمر Ling Zitong بسيارة ذات ستة عجلات للطرق الوعرة مع البطاقة الثانوية التي لا يزال يستخدمها.
ثم ذهبت إلى أفضل مصنع لتجديد السيارات في H City ، وطلبت منهم تغيير جميع نوافذ المركبات على الطرق الوعرة إلى زجاج مضاد للرصاص ، وتثخين المصد ، وإضافة أسنان حديدية إلى مقدمة السيارة ، ولحام حديدي صلب على السطح.
عندما حل الظلام بالفعل بعد الانتهاء من هذه المهام ، أخرجت Ling Zitong الهاتف المحمول الجديد الذي أعطته لها Ling Zituo ظهرًا ، وعندما رأت المكالمات الخمسة الفائتة أعلاه ، قامت Ling Zitong بإعادة الاتصال بالهاتف بضمير مذنب.
تم التقاط الهاتف بمجرد رنينه ، وسأل Ling Zituo بغضب ، "Tongtong ، لماذا لم ترد على الهاتف مرة أخرى؟"
"مرحبًا ، يا أخي ، لقد وضعته في جيبي وضغطت عن طريق الخطأ على الزر لإيقاف تشغيله. أنا بخير. لقد تعاملت مع الأمر الآن. دعنا نذهب إلى الشركة."
"لا داعي ، لقد غادر الأخ الشركة بالفعل ، أخبرني بعنوانك ، وسيقوم أخي بإحضارك." جاء صوت بدء تشغيل سيارة Ling Zitong عبر الميكروفون.
بعد إخبار Ling Zituo بالعنوان ، سار Ling Zitong على الطريق الواسع حتى يتمكن Ling Zituo من الرؤية بوضوح.
أثناء انتظار Ling Zituo ، شغلت هاتفها المحمول بالملل قليلاً. هذا هو أحدث طراز ، واللعبة في الداخل جيدة جدًا ، وهي تلعب بقوة. كانت سيارتان متوقفتان بجانبها ، شعرت Ling Zitong فجأة بالغرابة ، هي فقط عندما كان على وشك رفع رأسه ، ظهر ظل أسود فوقه ، شعر Ling Zitong أن رؤيته كانت ضبابية ، واندفعت رائحة الأثير في أنفه.
عندما وصل Ling Zituo ، لم يكن هناك أحد ، وكان قلبه مضغوطًا ، وكان نوع من الخوف لم يشعر به من قبل من قبل اجتاح أعصابه بالكامل.
أخرج الهاتف بسرعة ، وعانى بشدة ، وفشل في الضغط عليه بدقة عدة مرات ، وأخيراً اتصل بالرقم الصحيح ، وبعد الاتصال ، سمع فقط الصوت الجامد لصوت الأنثى الميكانيكي.
أخذ نفسًا عميقًا ، مر Ling Zituo أيضًا عبر الرياح والأمواج بعد كل شيء ، لقد بذل قصارى جهده لحبس أنفاسه ، وانتظر الهدوء قليلاً قبل الاتصال برقم مرة أخرى.
أنت تقرأ
ولادة زوجة محبوبة في آخر الزمان هو الطريق الصحيح
Science Fictionيسلم نفسه ليكون سيدًا ، وهي أيضًا قصة فتاة مخادعة تدير ظهرها وتقاتل الوحوش جنبًا إلى جنب مع قائدها الذكر الجديد. . . . Ling Zitong ، الكنز الذي يحتفظ به رب عائلة Ling في H City ، طالما أنها تريده ، بغض النظر عما إذا كان يمتلكه أم لا ، فإن رب عائلة L...