part 21~

616 46 1
                                    

امتلك Ling Zituo في الأصل 50 ٪ من أسهم الشركة ، بالإضافة إلى 30 ٪ التي تركها الرئيس السابق لـ Ling Zitong ، أي حتى لو تم توزيع 20 ٪ من هؤلاء المديرين ، فإن Ling's لا يزال هو الأول في H المدينة ، ولا يمكن لأحد أن ينافسها.

بعد توقيع Ling Zitong على الوثيقة ، بدأ المخرجون المتذبذبون في المشهد أيضًا في التفكير في الأمر. إذا أصر Ling Zitong على نصيبه ، بالإضافة إلى جميع مديري عائلته ، فسيكونون و Ling Zituo قادرين أيضًا على المشاركة على قدم المساواة. إنه كذلك أيضا من الصعب جدا ضخ أموال الشركة.

كان كل شيء لا رجوع فيه ، وتولى العديد من المديرين المتبقين أيضًا المستندات من المحامي تشاي واختاروا الجزء الذي يريدونه. وقع الطرفان بسعادة على الاتفاقية. اختار هؤلاء المديرون شركة Ling الترفيهية والعقارات ، وهناك أيضًا من يختار الإنترنت: بالطبع ، هناك أيضًا من يتبادلون الأسهم بشكل مباشر ، ويخطط هؤلاء الأشخاص لمغادرة Ling's تمامًا وبدء أعمالهم التجارية الخاصة.

بهذه الطريقة ، بعد الانتهاء من جميع الإجراءات ، بقي ثلاثة أشخاص في المكتب باستثناء الأخوين والأخوات Ling Wen والمحامي Zhai. تمت ترقية هؤلاء الأشخاص الثلاثة وتعليمهم بمفردهم بواسطة Ling Zituo ، والأسهم في كانت أيديهم في الأصل Ling Zituo Tuo ، منذ أن انضموا إلى الشركة ، قرروا العيش والموت مع Ling ، أو مع Ling Zituo.

سأل Ling Zituo مرة أخرى "هل أنت متأكد أنك لا تريد تغيير رأيك؟"

"سيادة الرئيس ، سوف نتبعك حتى الموت." أومأ الثلاثة واحدًا تلو الآخر.

بعد أن قال هذا ، لم يعد Ling Zituo يرفض ، وعانق الناس بجانبه ، وقال لثلاثة منهم ، "تعال وانظر ، هذا هو Tongtong الخاص بي."

الثلاثة جميعهم بشر ، فكيف لم يفهموا مقدمة لينغ زيتو؟

الشخص الجالس في أقصى اليسار ، حوالي خمسة وعشرين أو ستة عشر عامًا ، يرتدي نظارة بإطار ذهبي ، نهض نصف منحني وابتسم بلطف: "آنسة ، أنا سو جينجران".

الشخص الذي في المنتصف أكبر سناً بقليل ، وينظر في أوائل الأربعينيات من عمره ، بجسم ممتلئ قليلاً ، ولا يمكن تجاهل البريق في عينيه الصغيرتين. ابتسم وقال ، "سعدت بلقاء ملكة جمال ، اسمي لو تشينج. "

يجلس في أقصى اليمين ، بوجه بارد من البداية إلى النهاية ، وهو في نفس عمر لينغ زيتو تقريبًا ، وصوته بارد وبارد أيضًا: "Leng Ye".

منذ أن قدمها الأخ الأكبر إليهم ، فهذا يعني أن هؤلاء الأشخاص هم من المقربين منه ويستحقون الثقة. نظرًا لأنهم ينتمون إلى الأخ الأكبر ، فمن الطبيعي أن تظهر وجهها. رفعت Ling Zitong ابتسامة مشرقة ، ووجه الطفل الرقيق جعلت الناس يحبونها أكثر ، على الرغم من أن الأشخاص الثلاثة على الجانب الآخر ربما يعرفون بالفعل وجودها ، إلا أنها لا تزال تقدم نفسها رسميًا: "إنها المرة الأولى التي ألتقي بها ، مرحبًا ، اسمي Ling Zitong."

ولادة زوجة محبوبة في آخر الزمان هو الطريق الصحيححيث تعيش القصص. اكتشف الآن