part 35~

173 5 2
                                    

القرية التالية ليست بعيدة من هنا ، ويمكن الوصول إليها في غضون أربع أو خمس دقائق بالسيارة.

كانت القرية التالية أقرب إلى القرى الأخرى التي التقى بها لينغ تسي تونغ وعائلته على طول الطريق.تم ترتيب المنازل بدقة ، وتم ترتيب عدة طرق في وسط القرية ، مما أدى إلى تقسيم القرية بأكملها إلى قطع.

أو ادخل من نهاية القرية. الطريق الرئيسي لهذه القرية بالكاد يمكن أن يمر بسيارة. نادراً ما يزوره الناس هذا المكان. وبطبيعة الحال ، كانت الزومبي جائعة لفترة طويلة. أثار صوت السيارة على الفور انزعاج الزومبي يتجول في القرية.

أول زومبي ظهر كان سريعًا للغاية.

"الأخ ون ، إنه زومبي من المستوى الثالث." لينغ زيتونغ في مقعد الراكب نقر على لسانه.

من الغريب أن نقول إنهم ذهبوا إلى العديد من الأماكن ، بغض النظر عن المدينة أو الريف. وبالمقارنة ، فإن معظم الزومبي الذين واجهتهم عائلة لينغ هم كائنات زومبي صغيرة ، وهناك عدد قليل نسبيًا من الزومبي من الثاني والثالث وحتى الرابع الرتب ولكن في القريتين اللتين مررنا بهما اليوم ، لم يكن هناك الكثير من الزومبي الذي تمت مصادفته ، لكن المستوى لم يكن منخفضًا.

بمجرد انتهاء Ling Zitong من التحدث تقريبًا ، نفد شخص آخر من الجانب الآخر من الزومبي من المستوى الثالث ، ولم يكن من الضروري أن تكون سرعة الأول أسوأ.

"زومبي آخر من المستوى الثالث." حدق Ling Zitong في اثنين من الزومبي من المستوى الثالث الذين اندفعوا.

"أخشى أن يكون هناك زومبي من المستوى 2 والمستوى 1 خلفنا هنا." أبطأ لينغ وين ، وإذا أراد جمع الإمدادات ، فعليه أن يبدأ في نهاية القرية.

في هذه اللحظة ، كانت السماء شاحبة فقط ، وكان بإمكان الجميع رؤية مظهر الزومبي بوضوح.الزومبي من المستوى الثالث الذي ظهر لاحقًا تبين أنه زومبي صغير.حسبًا لارتفاعه ، كان طوله أقل من 1.5 متر. إنه شيء مثل الأدمغة التي جفت.

المتأخرون من الزومبي الصغيرة أسرع بكثير وأكثر مرونة من الزومبي الكبار.

خرج الزومبي الصغير من الجانب الأيمن من الطريق ، وعندما نظر إلى السيارة ، ركض فجأة نحو الجانب الأيسر من السيارة ، وكان الهدف واضحًا.

"إنه قادم نحوي." يبدو أن Ling Zitong قد اكتشفت شيئًا جديدًا. لم تكن قلقة أو خائفة ، بل متحمسة.

من المنطقي أنهم في السيارة في الوقت الحالي ، حتى لو كانت الرائحة على جسم Ling Zitong كافية لجذب الزومبي ، فلن يكون من السهل على الزومبي التعرف عليهم بهذه السرعة ، والأهم هو أن الزومبي من المستوى الثالث لا يزال يفتقر إلى الرؤية والسمع ، لكن أجسادهم أكثر مرونة من أجساد الزومبي من المستوى الثاني والمستوى الأول. فقط عدد قليل.

ولادة زوجة محبوبة في آخر الزمان هو الطريق الصحيححيث تعيش القصص. اكتشف الآن