part 38~

133 5 0
                                    

لم يستطع أن يتحمل الضرب ، ولا يمكن توبيخه.كل ما كان بإمكان Ling Zituo فعله هو ربط طفله بحزام خصره في المستقبل ، حتى لا تتمكن من تركها على بعد خطوة واحدة.

"أخي ، لماذا أنت هنا؟" بما يكفي من الحميمية ، ما زالت Ling Zitong لا تتحمل التخلي عن Ling Zituo ، عانقت خصر شقيقها ، وسألت مع رفع رأسها.

كان الرأس الصغير مرتفعًا ، وكانت العيون الدامعة تموج بتموجات جعلت لينغ زيتو مفتونًا.

"هناك انهيار أرضي على الطريق أمامك. نظرًا لأنني مضطر إلى تغيير الممرات ، فسوف آتي إلى باب منزلك". اعتاد لينغ زيتو أن يمسك بشعر لينغ تسي تونغ ، ويشعر بشيء غريب في يديه. غمق تعبير لينغ زيتو ، وسأل ، " ماذا حدث؟ "ما الأمر؟"

على الرغم من أن Tongtong لا تستطيع أن ترى كم تعتز بشعرها ، إلا أنها لن تفقد شعرها أبدًا بدون سبب.

إلى جانب ذلك ، نزل Ling Wen والآخرون أيضًا من السيارة ، وتغيرت جميع تسريحات الشعر الخاصة بهم.

فقط على وشك أن أقول أنه بخير.

قام Ling Zituo بالفعل بمد يده ورفع ذقن Ling Zitong ، وغطت رموشه الطويلة الضوء الخطير في عينيه: "Tongtong ، أريد الاستماع إلى الحقيقة".

"لقد صادفت الكثير من الأشجار المتحولة ، لذلك أحرقت الغابة بأكملها ، وتطايرت الشرر على شعري عن طريق الخطأ." نظرًا لأن فكه كان مقروصًا ، كان صوت Ling Zitong مكتومًا بعض الشيء.

بالطبع لن يعتقد Ling Zituo أنه كان ملطخًا فقط على شعره.

لينغ ون ولينج وو قد هرعوا بالفعل إلى الأمام ، وكان يعرف ما يريد لينغ زيتو أن يعرفه أكثر ، قال لينغ ون: "يا معلمة ، الآنسة لم تصب بأذى."

عندها فقط ترك Ling Zituo يده ، ووضع ذراعه حول كتف Ling Zitong بدلاً من ذلك ، وقاده نحو سيارته.

سأل لينغ ون: "سيد ، هل تريد الاستمرار في رحلتك أو الراحة في الليلة الأولى؟"

إن ما يسمى بـ Xiaobie أفضل من المتزوج حديثًا ، ربما عرف Ling Wen ما كان يفكر فيه Ling Zituo ، وبالتأكيد ، رد Ling Zituo دون النظر إلى الوراء: "Rest".

تقارب الجانبان وشكلت القافلتان واحدة.

إذا ذهبت إلى القرية ، فلن يستغرق الأمر وقتًا فحسب ، بل سيقتل أيضًا الزومبي في القرية. بالطبع ، لا يريد Ling Zituo إضاعة الوقت. يجد مباشرة اللحاف من مساحة Ling Zitong ، ويرميها إلى Ling باب وين ، ويقول ، "اللعنة عليك!" انزل ، واصطف السيارات ، واسترح في السيارة الليلة. "

بعد أن تحدث ، متجاهلًا نظرات الجميع ، قاد Ling Zitong إلى السيارة.

غادر العم غونغ بابتسامة على وجهه.

أغلق الباب ، ولم يتبق سوى شخصين في المساحة الصغيرة.

في نفس الوقت تقريبًا ، تركز الاثنان واختفيا في السيارة.

ولادة زوجة محبوبة في آخر الزمان هو الطريق الصحيححيث تعيش القصص. اكتشف الآن