part 27~

609 44 2
                                    

تتحرك الزومبي ذات المستوى المنخفض ببطء ، بعيون باهتة ، مثل الدمى المتحركة ، طالما أنها تشم رائحة شخص حي ، فإنها ستبقى إلى ما لا نهاية.

بمجرد أن خرج Ling Zituo من الباب ، استدار الزومبيون الذين كانوا يطحنون خارج الباب بقوة ، واندفعوا نحوه بنفس التردد تحت أقدامهم.

رفع الأنبوب الفولاذي في يده ، وسكب كل قوته في ذراعه ، ذهب الأنبوب الفولاذي مباشرة إلى حلق الزومبي أمامه.

فاض الدم ذو اللون الأزرق والأسود كريه الرائحة في لحظة ، وتم سحب الأنبوب الفولاذي ، وما زال الزومبي يسير بضع خطوات إلى الأمام قبل أن يسقط على الأرض ، ولم يتباطأ رفاقه الآخرون بسبب موت الزومبي. اندفع جسد الرفيق الذي سقط في عجلة من أمره.

قام لينغ زيتو بتأرجح الأنبوب الفولاذي في يده ، في كل مرة يضرب فيها الجزء المميت من الزومبي ، مثل البطن والصدر والحلق وحتى الرأس. ومن الجدير بالذكر أنه حتى لو أصيب في مكان مميت ، وطالما لم يسقط ، كان بابه لا يزال يجر ، والجسد المكسور ظل يندفع نحو الناس.

ضاق لينغ زيتو عينيه لرؤية الزومبي يتقدمون واحدًا تلو الآخر ، وأصبح هجومه أكثر شراسة. هذه المرة اخترق الأنبوب الفولاذي على وجه التحديد في حناجر الزومبي ، بحيث سقط المزيد والمزيد.

تمامًا كما كان يركز على التعامل مع الزومبي أمامه ، امتدت يده خلف Ling Zituo وأمسك ظهره.

ولكن قبل أن يلامس الظفر الأسود Ling Zituo ، كانت هناك نقرة ، وتجمد جسم الزومبي ، ثم تحرك رأسه.

نظر Ling Zitong إلى رأسه وهو يتدحرج عدة مرات على الأرض باشمئزاز ، واقترب من Ling Zituo بسكين طويل.

"تونغ تونغ ، عد سريعًا ، يمكنني التعامل مع الأمر بنفسي." صرخ Ling Zituo بصوت عالٍ ، عرف Ling Zituo الزومبي خلفه ، لذلك يمكنه التعامل معها بشكل طبيعي.

تختلف الزومبي عن البشر ، فطالما تم خدشهم من قبله ، سيموتون بالتأكيد ، لكن Tongtong لم يمارس الكونغ فو معه إلا لفترة قصيرة ، لذلك لا يزال من الخطر مقابلة الزومبي.

"لا أريد ذلك." غير لينغ تونغ طاعته السابقة ، كما رفض بصوت عالٍ.

"تونغ تونغ ، كن مطيعًا." بسحب الأنبوب الفولاذي من حلق الزومبي ، قام Ling Zituo بحماية Ling Zitong خلفه بيد واحدة ، بينما أقنعه بنبرة بطيئة.

"أخي ، لقد قلت من قبل أن هذه فترة غير عادية ، لم يعد بإمكاني الاختباء خلفك ، يمكنني فعل ذلك أيضًا."

هذه الكلمات مناسبة لأشخاص آخرين ، ولكن يمكن استخدامها مع Tongtong. بالطبع Ling Zituo ليس على استعداد ، فهو يريد حماية Tongtong تحت جناحيه وعدم التعرض للهجوم.

تابع Ling Zitong شفتيه ، وتراجع خطوة إلى الوراء وقال ، "يا أخي ، ماذا عن هذا ، إذا كان بإمكاني إبقاء الزومبي بعيدًا الليلة ، فيمكنك السماح لي بالتصرف معك في المستقبل ، ماذا عن ذلك؟"

ولادة زوجة محبوبة في آخر الزمان هو الطريق الصحيححيث تعيش القصص. اكتشف الآن