part 20~

618 45 1
                                    

لم يقتصر الأمر على المخرج لينغ فحسب ، بل أظهر المخرجون الآخرون الذين ما زالوا ينتظرون ويشاهدون تعبيرات غريبة على وجوههم. وأخذوا نظرة بانورامية لتعبيرات الجميع ، تابع لينغ زيتو: "كلكم هنا أناس أذكياء ، أنت تفهم ما أعنيه."

بعد توقف ، ضحك Ling Zituo فجأة: "عائلتي Ling تشارك في العديد من الصناعات ، والعقارات ، والفنادق ، ومنتجات الصلب ، والترفيه ، وحتى الإنترنت. يمكنك اختيار أي جزء من حصتك ستحصل عليه."

لقد قال Ling Zituo بالفعل بشكل واضح بما فيه الكفاية. وببساطة ، يمكن لهؤلاء الأشخاص اختيار تبادل أسهمهم في مجالات مختلفة تحت راية Ling. وبعبارة أخرى ، إذا وافقوا على التبادل ، فسيكونون قادرين على أن يكونوا أسيادهم في مستقبل.

"هل أنت جاد؟" بطبيعة الحال ، هناك أشخاص يتمتعون باكتفاء ذاتي غير عادي ، وتطورهم مقيد في Ling ، والمخرج Ling هو الأهم بينهم.

إن أيام النظر إلى وجه Ling Zituo والحصول على الأرباح فقط ليست ما يريده حقًا.على الرغم من تقدمه في السن ، إلا أن طموحه لم يتلاشى.

بعد أن انتهى لينغ زيتو من الحديث ، كان هناك صفقتان من التصفيق ، ودُفع الباب ، وقاد لينغ ون شخصًا إلى الداخل.

"الرئيس ، المحامي تشاي هنا."

"المحامي تشاي هو المستشار القانوني لعائلة لينغ. لديه عقد في يده. إذا وقعت عليه ، يمكنك بطبيعة الحال أن تأخذ ما يخص عائلتك."

جعلت تصرفات Ling Zituo الحازمة العديد من الأشخاص الآخرين على استعداد للتحرك. بالطبع ، كان جزء كبير منهم لا يزال ينتظر رؤيته ، وكان هناك أيضًا القليل ممن كانوا موالين لـ Ling Zituo دون أي دوافع خارجية. لقد وقفوا بحزم إلى جانب Ling Zituo .

كما لو أنه لا يرى التذبذبات ، قال Ling Zituo مرة أخرى: "وسأستمر في اختلاس أموال الشركة ، وربما حتى أقسم الشركة للبيع. من الأفضل أن تفكر في طريقك للخروج."

كانت هذه آخر ضربة لـ Ling Zituo لهم ، أولئك الذين ما زالوا ينتظرون الرؤية وسعوا أعينهم في هذه اللحظة ، وهم ينظرون إلى Ling Zituo غير مصدقين.

لم يتمكنوا من معرفة ما إذا كانت كلماته صحيحة أم خاطئة من وجه لينغ زيتو.

كان المخرج لينغ أول من وقع ، لكن قبل أن يوقع ، نظر إلى لينغ تونغ وسأل ، "زيتو ، عائلة لينغ هذه ونصيب والد شياوتونغ غير المنقولة ، ماذا ستفعل به؟"

بعد كل شيء ، لم يكن Ling Zituo من دم عائلة Ling. في ذلك الوقت ، كان على والد Ling Zitong الاحتفاظ بجزء كبير منه قبل وفاته ، وحتى Ling Zituo لم يتمكن من لمس هذا الجزء ، وذلك لإرضاء الناس القلقين في الفروع الجانبية لعائلة لينغ.

بالطبع كان المخرج Ling يأمل في أن يتمكن من مشاركة الحصة بالتساوي مع Ling Zituo. بعد كل شيء ، كان هو الوحيد الذي تركته عائلة Ling. لم يكن على استعداد للانسحاب مثل هذا وترك معظمها لـ Ling Zituo.

وميض ضوء في عيون Ling Zituo المظلمة ، وقام بضرب المحامي Zhai بذقنه.

فهم المحامي تشاي ، ووضع وثيقة أخرى في يده أمام المدير لينغ ، وقال ، "هذه إرادة الرئيس الأول. ، ستكون ثاني أكبر مديرة لينغ."

كان المخرج لينغ مليئًا بالدماء القديمة في صدره. اتضح أن ابن عمه لا يزال يترك مثل هذه الحيلة. بالنظر إلى المشهد الذي وقع فيه لينغ زيتونغ ولينغ زيتو في حب بعضهما البعض ، سخر وقال ، "زيتو هو حقًا خدعة جيدة ".

في عقله ، شعر Ling Zituo بالاطراء على Ling Zitong لأنه كان مولعًا بأسهم Ling Zitong.

بسبب الافتراء ، لم يعطه Ling Zituo حتى نظرة.هذه الأفكار القذرة لا يمكن أن تؤثر عليه على الإطلاق.

لم تهتم Ling Zituo ، لكن Ling Zitong كانت غاضبة. كانت تطرق على المنضدة بشكل منتظم بيديها الصغيرتين ، وعندما كان انتباه الجميع عليها ، ابتسمت ببراءة: "أنا مثل أخي المحامي Zhai ، إذا قمت بنقل كل شيء هذه الأسهم لأخي ، ما هي المستندات التي يجب التوقيع عليها ، يمكنك إعطائي إياها غدًا ".

كان المحامي تشاي على وشك التحدث ، لكن لينغ زيتو قاطعه ، ابتسم لينغ زيتو وقال: "لا داعي للاستعداد ، يحتاج تونغتونج فقط إلى توقيع هذا."

بعد الانتهاء من التحدث ، فتح الملف من كومة المستندات في مجلده ، وكان الأول يحتوي على الأحرف الكبيرة لعقد النقل المطبوعة عليه ، وأشار إلى بعضها ، وقال لـ Ling Zitong ، "هيا ، وقع هذه الاسم سيفي بالغرض ".

حملت لينغ زيتونغ القلم ولم تنظر إليه حتى ، فقد وقعت في أي مكان يطلب منه شقيقها التوقيع دون تردد.

قبل أن توقع اسمها ، صرخ المخرج لينغ غاضبًا: "شياوتونغ ، انظر ، لينغ زيتو لديه دوافع خفية ، إنه ممتن جدًا لك بسبب المشاركات في يدك ، لينغ زيتو مجرد ذئب طموح ، أنت لا تهتم يا دون لا توقع عليه ، إذا علم والدك أنه لن يرقد بسلام إذا علم! "

إذا وقع Ling Zitong على عقد النقل هذا ، فإن عائلة Ling ستصبح حقًا حضن Ling Zituo ، على الرغم من أن Ling Zituo هو الذي أنشأ معظم عائلة Ling.

"اسكت!

من هو طموح الذئب؟ قالت بصوت عالٍ "عيون لينغ زيتونغ أصبحت عنيفة فجأة.

"العم الثاني ، كما قلت ، يمكنني أن أعطي أخي ما يشاء ، طالما كان لدي ذلك." لم يهتم لينغ تسي تونغ بضرب الرجل العجوز المقابل له مرة أخرى.

ما يجب القيام به؟

شياوتونغ لدينا مفلس الآن.

ولادة زوجة محبوبة في آخر الزمان هو الطريق الصحيححيث تعيش القصص. اكتشف الآن