"من؟
لا أعرف ما إذا كنت لا تستطيع الاقتراب من هنا؟ "كان القارب لا يزال بعيدًا ، وكان الناجون الواقفون على الحائط قد رفعوا أسلحتهم بالفعل ونظروا إلى هنا.
كان تشاو العجوز قد ضغط بالفعل على قوس القارب ، ورفع العلم الأحمر الصغير في يده وصرخ بصوت عالٍ ، "أخي ، إنه بابنا".
لم يكن الرجل يتوقع أن لاو تشاو قد خرج للتو وعاد ، سأل بريبة: "تشاو العجوز ، ماذا تقصد؟
لا تعرف حظر رئيسه؟ "
كان تشاو العجوز يتصبب عرقا باردا ، وإذا كان ذلك ممكنا ، فلن يأخذ هذا الماء الموحل. مسح العرق البارد من جبينه ، وقال ، "هؤلاء الرجال يريدون رؤية رئيسهم ، لديهم مؤن."
كما قال ذلك ، أشار لاو تشاو إلى عبوات الطعام الثلاث ، وأضاف: "هذه مجرد جزء. قالوا إنهم سيأخذون جزءًا آخر عندما يرون الرئيس".
كان هذا أيضًا نتيجة غضب Ling Zitong من Lao Zhao مقدمًا.
الضمانات الثلاثة عبارة عن الكثير من الطعام ، ولكن هناك أيضًا العديد من الأشخاص في عائلة Ling. علاوة على ذلك ، فإن هذه الضمانات الثلاثة هي الكثير في نظر Lao Zhao ، لكن ربما لا يفكر الرئيس كثيرًا بها.
عندما يتعلق الأمر بالإمدادات ، لن يتأثر أي ناج ، فالرجل على الحائط يحدق في الحقائب الموجودة على القارب ، لكنه لم يرد.
كان تشاو العجوز قلقًا بعض الشيء ، وكان قلبه ينبض بشكل أسرع ، ونظر إلى لينغ زيتو ولينغ تونغ يتوسلان المساعدة.
"الأخ ون ، من فضلك دع هؤلاء الناس يفتحون أعينهم." ضحك لينغ تسي تونغ.
"ملكة جمال ، الأمر متروك لي." مشى لينغ ون نحو الحقائب الثلاثة.
أوقف لينغ ون سرعته ، وأخذ خنجره ، وطعنه بشدة في الحقيبة ، ثم قطعه إلى أسفل ، وتم عمل فتحة طويلة في كيس جلد الثعبان ، وتدفق الأرز الأبيض من الداخل إلى الخارج على طول الفتحة ، وسرعان ما غمر حذاء لينغ وين .
"هل تريدني أن أفتح حقيبة أخرى؟" رفع لينغ ون رأسه وسأل الرجل بعيون براقة.
شعر الرجل ببعض الألم في عينيه ، ولعق شفتيه المتشققة ، ثم همس ببعض الكلمات للأشخاص من حوله ، ثم قال لعائلة لينغ: "انتظروا لحظة".
قام شخص آخر باستبدال هذا الشخص ، وهو يحدق في الأشخاص الموجودين على القارب أدناه بحذر ، بينما الشخص الذي تحدث للتو نزل بسرعة من الحائط.
منذ وصوله تحت الجدار لأول مرة ، كان قلب لاو تشاو يحمله.
من المحتمل جدًا أن تؤدي قيادة عائلة Ling إلى الجزيرة إلى إثارة غضب الرئيس ، وسيموت مع القارب بأكمله لعائلة Ling.
الناس في الجزيرة واضحون جدًا بشأن مزاج الرئيس. إنه مخلص ، ويمكنه أن يحيي الناس في الجزيرة ، وهو قاسٍ ، ويقتل الناس دون أن يغمض عينيه. يقوم الرئيس بكل شيء وفقًا لمزاجه الخاص.
أنت تقرأ
ولادة زوجة محبوبة في آخر الزمان هو الطريق الصحيح
Science Fictionيسلم نفسه ليكون سيدًا ، وهي أيضًا قصة فتاة مخادعة تدير ظهرها وتقاتل الوحوش جنبًا إلى جنب مع قائدها الذكر الجديد. . . . Ling Zitong ، الكنز الذي يحتفظ به رب عائلة Ling في H City ، طالما أنها تريده ، بغض النظر عما إذا كان يمتلكه أم لا ، فإن رب عائلة L...