part 45~

83 4 2
                                    

اعتقد Zou Jin في الأصل أنه سيقود عائلة Ling إلى الكافتيريا أولاً ، وبعد أن رأوا العصيدة الشفافة التي يمكن أن ترى القاع ، يجب على عائلة Ling أن تفي بوعدها.

على الرغم من أن Zou Jin عرف أنه كان من المستحيل الحصول على 2500 قطعة من الحبوب التي ذكرتها عائلة Ling ، إلا أنها كانت نصفها فقط ، أو حتى الثلث ، أو الربع.

لا أحد يعرف أفضل من Zou Jin أن قاعدتهم ستغرق قريبًا.

لكن ما لم يتوقعه Zou Jin هو أن عائلة Ling ستصبح ذلك الشرير الذي تراجع عن كلمته.

نظرت Zou Jin إلى عائلة Ling التي كانت ترتدي ملابس أنيقة ، وفكرت بازدراء.

"بما أنك تعرف بالفعل الغرض من خروج Lao Zhao ، فلا بد أن Lao Zhao قد أخبرك عن إحراج القاعدة. في الواقع ، ما لا تعرفه هو أن الوضع أكثر خطورة مما يعرفه Lao Zhao. هناك ليس طعامًا كافيًا للغد. "من النادر أن تقابل خصمًا متكافئًا بشكل متساوٍ ، إذا كان على طاولة المفاوضات الآن ، فمن المؤكد أن Zou Jin سيخوض معركة جيدة مع Ling Wen.

بعد أن تراجعت كلمات زو جين ، صمت لينغ ون.

فقط عندما كان يعتقد أن هناك أمل ، قال لينغ ون بتعاطف ، "هذا أمر مؤسف."

ثم سكت الجميع لفترة.

عبس زو جين بشدة ، ونظر إلى عائلة لينغ المليئة بالناس وأراد الصراخ.

هذه هي النهاية؟

ماذا عن الطعام الجيد؟

يتساءل عن قصد ، ويتذكر نصيحة رئيسه من قبل ، ابتلع زو جين الدم الذي تدفق بالفعل إلى حلقه. بالكاد حافظ على ابتسامته وقال ، "لقد فات الأوان ، يجب أن أذهب إلى الكافتيريا. إذا لم تفعل إذا لم تعجبك ، اذهب إلى الكافتيريا لتناول الطعام ".

"شكرا لك." لينغ ون لم يقل ما إذا كان سيذهب أم لا.

بعد أن غادر Zou Jin عن غير قصد ، استدار Ling Wen وسأل ، "السيد الشاب ، أخشى أن Xu Ming لا يزال لديه خطة."

مع موقف Xu Ming المتعجرف غير المكشوف ، أخشى أنه لن يستسلم مثل هذا.

وافق Ling Zituo على تصريح Ling Wen. نظر حول الغرفة وقال ، "لست على دراية بهذا المكان ، لذا كن حذرًا أولاً ، خاصةً عند الخروج."

لا أعرف ما إذا كان ذلك مقصودًا أم غير مقصود ، نظرًا لأن عائلة Ling دخلت القاعدة ، باستثناء Zou Jin الذي جاء لاختبارها ، لم يخبر أحد عائلة Ling عن القاعدة.

ربما استقبله Xu Ming بشكل خاص.

قال Ling Zituo مرة أخرى: "إذا أراد أي شخص الذهاب إلى الكافتيريا ، يمكنه الذهاب الآن. ويبقى الجميع في هذه الغرفة".

على الرغم من أن طعام الأيام الأخيرة جذاب للغاية في أي وقت ، ولكن مع العلم أن هناك فخًا في المستقبل ، وأن عائلة Ling ليس لديها وقت فراغ للقفز في الفخ ، يختار الجميع بالإجماع البقاء بعيدًا مؤقتًا.

ولادة زوجة محبوبة في آخر الزمان هو الطريق الصحيححيث تعيش القصص. اكتشف الآن