part 18~

639 24 1
                                    

شياوهوا تحب أكل اللحوم النيئة فقط ، وفمها الدموي مفتوح على مصراعيه ، واندفعت رائحة مريبة إلى وجهها ، وضغطت الأرجل الأمامية للفهد المرقط على الشخص على الأرض بإحكام.

أوو

رؤية أنياب شياوهوا كانت على وشك عض رأسه ، أغمقت عيون يانغ لو وفقد الوعي.

لم يعد الشخص يقاوم ، شياوهوا رمش عينيها الكبيرتين المرتبكتين ، بعد فترة ، لم يتحرك الشخص ، شعرت شياوهوا بالملل ، وخفضت رأسها ، ولكمت الشخص على الأرض ، وسيل اللعاب على رأسه بالكامل و وجه الشخص على الأرض.كان الشخص لا يزال مستلقيًا على بطنه.رؤية هذا ، مد شياو هوا مخلبها ، وربت على ظهر يانغ لو مرة أخرى.

نسيت المخالب الحادة التراجع ، ومع مثل هذه الصفعة الخفيفة ، تم على الفور صفع أربعة ثقوب من الدم على ظهر يانغ لو ، وتسرّب الدم بسرعة إلى القميص الأبيض النقي ، والذي بدا صادمًا بعض الشيء.

في مجتمع يحكمه القانون ، لا يزال يتعين عليها الالتزام بالقانون. بعد تطهير حلقها ، منعت Ling Zitong Xiao Hua من الاستمرار في اللعب مع الشخص المغمى عليه. ووصفت Hua Baozi: "Xiao Hua"

بعد أن فقد الصبر مع هذه اللعبة المملة ، شم شياو هوا واستدار للمغادرة.

نظر لينغ زيتو إلى الناس على الأرض باشمئزاز ، وقال: "شياو تشي ، اسحب الناس للخارج ، لا تلوث أرضي."

كان Gong Xiaoqi في القوات الخاصة ، حيث كان هناك جميع الرجال الحقيقيين ، كان من النادر رؤية مثل هذا الرجل الذي لا قيمة له ، قام Gong Xiaoqi بالعبس ، وأمسك بذراع Yang Lu ، وسحبه بعيدًا.

سواء كانت تحمل أو تحمل أو تحمل ، فإن هذا اليانغ لو لا يستحق.

ربما تم فرك البطن بشدة ، استيقظ يانغ لو من الألم ، تأوه من الألم ، متذكرًا المشهد قبل أن يفقد وعيه ، نظر يانغ لو خلفه في حالة من الذعر ، لم يجد النمر ، شعر بالارتياح ، لقد كان عندها فقط لاحظ موقفه المحرج ، مما جعل يانغ لو ، الذي كان يعتقد دائمًا أنه فخر السماء ، يخجل ، وسحب ذراعه بقوة.

"هل تعتقد أنني أريد أن أسحبك؟" هذا الشخص مثل دجاجة ضعيفة. من الواضح أنه ضعيف ، لكنه لا يزال يعتبر نفسه ألترامان. ألا يطلب الخزي؟

وحث قونغ شياو تشي: "أسرع إذا استطعت".

نهض يانغ لو ، فقط ليدرك أن ساقيه وقدميه ما زالتا ضعيفتين ، ترنح قليلاً ، ثم وقف منتصبًا ، أدار رأسه ليجد الفتاة التي كان ينظر إليها دائمًا في قلبه.

لكن في هذه اللحظة ، كان كل انتباه لينغ تسي تونغ على شياوهوا. في اللحظة التي أدار فيها يانغ لو رأسه ، رفع لينغ زيتو رأسه بدون تعابير ، لم تكشف عيناه الداكنتان عن أي عاطفة.

نظرًا لوجود مثل هذه العيون ، شعر بالبرد في كل مكان ، وأراد أن يستدير ويغادر ، لكنه اعتقد

ولادة زوجة محبوبة في آخر الزمان هو الطريق الصحيححيث تعيش القصص. اكتشف الآن