part 34~

211 6 1
                                    

وفقًا للتقدير ، لن يكونوا في City X بعد يوم واحد.

أصر شياو تشنغ ، لم يرفض لينغ تسي تونغ مرة أخرى.

"آنسة ، الجميع متعب ، فلنبحث عن مكان للراحة أولاً." الآن فقط ، هربوا من الموت ، لكن أعصابهم الآن استرخاء ، والجميع يشعر بالتعب غير المسبوق.

حتى أذرع Ling Zitong كانت مؤلمة من حمل الماء من الفضاء عدة مرات متتالية ، ولم يستطع السماح للجميع بالذهاب إلى X City مثل هذا ، على الأقل كان عليهم الاعتناء به أولاً ، أومأ Ling Zitong بالموافقة.

المكان بعيد ، وتستغرق القيادة وقتًا طويلاً للعثور على قرية ، والليل هو الليل ، لذلك تتباطأ سرعة السيارة بشكل طبيعي.

بعد حوالي ساعة توقفت السيارتان أخيرًا عند نهاية قرية قريبة من الغابة.

بسبب بُعد القرية ، فإن القرية ليست كبيرة ، والمنازل فيها متناثرة بشكل متناثر ، وهذا ليس بالأمر السيئ للناس في هذا الوقت.القرية مأهولة ، مما يعني أنه لا يوجد الكثير من الزومبي. هم بالفعل متعب بما فيه الكفاية. ليس لدي الطاقة للتعامل مع الزومبي الذين يظهرون من وقت لآخر.

لا يوجد سوى طريق ترابي واحد في وسط القرية ، والطريق وعر وضيق جدًا بحيث لا يمكن لمركبات الطرق الوعرة المرور به.

جاء Xiao Cheng و Hei Zi أيضًا ، وحمل Hei Zi Liu Yin خلف ظهره.

أوقف لينغ تسي تونغ السيارتين.

سار Ling Wen والآخرون إلى الخارج ، وتم حماية Ling Zitong و Jin Qi بينهم.

كما توقع الجميع ، كانت القرية ميتة وصامتة ، ولم يكن هناك منازل كثيرة ، لكن الدمار كان متشابهًا تقريبًا. ألقيت الكثير من الأشياء على الطريق ، بما في ذلك الأواني والمقالي والعصي وألواح الحديد ، والعديد من الأشياء الأخرى تحطمت الخبث الزجاجي المكسور ، الذي يدوس على هذه الأشياء ، يصدر صوتًا متدحرجًا هشًا.

إذا كان هناك صوت ، بالطبع يجب أن تنجذب الزومبي.

لم تقرر المجموعة منزلًا للبقاء الليلة ، ولكن ظهر اثنان من الزومبي من الزاوية.

زومبي أساسي وزومبي ثانوي.

ذهب الزومبي مباشرة إلى Ling Wu ، وطعن Ling Wu إلى الأمام بسكين طويل ، وتم تعليق اثنين منهم معًا.

بعد الانتهاء من هذين الاثنين بسهولة ، قبل سحب سكين Ling Wu الطويل ، ظهر اثنان آخران خلف الزومبيين.

بالحكم على سرعة المراوغة ، كلاهما في المستوى الثالث.

في قرية متداعية ، ظهر فجأة اثنان من الزومبي من المستوى الثالث ، وهو ما كان يفوق توقعات الجميع ، ولكن ما فاجأ الجميع كان لا يزال في الخلف: ألقى وو كرة من النار.

ولادة زوجة محبوبة في آخر الزمان هو الطريق الصحيححيث تعيش القصص. اكتشف الآن