هذه الجزيرة الصغيرة ليست بعيدة عن الأرض ، لكن الزومبي العاديين لا يستطيعون مهاجمتها ، ويمكن القول إن السجن منيعة ، لذا فإن الزومبي الذين لا يعرفون كيفية التسلق لن يتمكنوا بالتأكيد من العبور.
يمكن وصف هذا السجن الذي يقف على الجزيرة بأنه أقوى قاعدة.
ومع ذلك ، ليس من السهل السيطرة على هذا السجن.
لا أحد يريد مشاركة كعكة حلوة مع الآخرين.
وضع لينغ تونغ المنظار ، وضغط على خصره ونظر في المسافة ، متسائلاً ، "أخي ، ماذا يجب أن نفعل؟"
كما أنزل لينغ زيتو يديه ، وضيق عينيه ونظر إلى البحر الفارغ ، وقال كلمة: "انتظر".
عبر المحيط اللامتناهي ، حتى شخص قوي مثل Ling Zituo لم يستطع إظهار قدراته ، ولم يكن بإمكان عائلة Ling سوى النظر إلى المحيط والتنهد.
كان هذا الوضع متوقعًا منذ فترة طويلة ، فقبل مجيئه ، أمر Ling Zituo بالفعل Ling Wen بأخذ الآخرين للعثور على قرية قريبة للعيش فيها مؤقتًا. جاء Ling Zituo و Ling Zitong للتحقق أولاً.
"يا أخي ، هذا السجن سهل الدفاع عنه ويصعب مهاجمته. إذا اقتحمته بالقوة ، أخشى ألا ينجح."
في الطريق إلى هنا ، أوضح Ling Zituo بالفعل لـ Ling Zitong أن هذا السجن هو مكان لاحتجاز المجرمين الخطرين. يمكن للمرء أن يتخيل مدى قوته ، وهناك جميع أنواع المرافق فيه. وسيؤدي احتلال هذا السجن إلى توفير الكثير من مال.
"لا تقلق ، تونغتونغ ، الأخ لديه خطته الخاصة في الاعتبار." لم يكن هناك أحد في الجوار ، وغطت رائحة البحر الكريهة رائحة الناجين على الجزيرة ، مما أدى إلى عدم وجود ناجين على هذا الشاطئ.
لينغ زيتونغ على ظهرها ، انحنى لينغ زيتو في أذنها وسأل ، "هل تونغتونغ متعبة؟
هل تريد العودة اولا؟ "
بعد أن لم تر شقيقها لعدة أيام ، تمنت لينغ زيتونغ أن تتمكن من الاتكاء عليه طوال الوقت ، هزت رأسها: "أنا لست متعبة ، بابي ينتظر هنا".
حنين Ling Zitong مفيد جدًا لأخيها ، وما يعلق في أذنيها هو العطر المنعش. بعد ليلة من العمل الشاق ، أصبحت أكثر نشاطًا من ذي قبل. ظهر تخمين في ذهنها ، ولم تستطع Ling Zituo مساعدتها . ، يميل رأسه ، ويقبل جبين Ling Zitong ، وأطلق ضحكة منخفضة.
نظرت في مفاجأة ، تجعد أنف لينغ زيتونغ الصغير ، وسألت ، "على ماذا تضحك يا أخي؟"
بالتفكير في النضال الأخير لـ Tongtong ورفضه الليلة الماضية ، غير Ling Zitong رأيه وأجاب ، "أنا أفكر في الوقت الذي ستلدني فيه Tongtong."
رفع لينغ زيتونغ صوته مشيراً إلى نفسه بإصبعه السبابة "طفل؟"
ضاحكًا مرة أخرى ، أومأ لينغ زيتو برأسه بيقين: "بالطبع أريد أن تلد تونغ تونغ طفلي ، والأمر متروك لتونغ تونغ لتقرير عدد الأطفال."
أنت تقرأ
ولادة زوجة محبوبة في آخر الزمان هو الطريق الصحيح
Science-Fictionيسلم نفسه ليكون سيدًا ، وهي أيضًا قصة فتاة مخادعة تدير ظهرها وتقاتل الوحوش جنبًا إلى جنب مع قائدها الذكر الجديد. . . . Ling Zitong ، الكنز الذي يحتفظ به رب عائلة Ling في H City ، طالما أنها تريده ، بغض النظر عما إذا كان يمتلكه أم لا ، فإن رب عائلة L...