كان Ling Wen والآخرون مشغولين بأوامر Ling Zituo ، وعاد الآخرون أيضًا إلى غرفهم المؤقتة.بعد كل شيء ، كان اجتماع الكثير من الناس معًا أكثر من اللازم.
يبدو أن هذه القاعدة هادئة ، لكنها محبطة في كل مكان ، وهي ليست سلمية. عندما كان هؤلاء الأشخاص وغيرهم يغادرون ، ذكرهم Ling Zituo بالبقاء بعيدًا عن الأنظار قدر الإمكان ، ولكن في غضون ساعتين بعد قول هذا ، تم حظر الغرفة مرة أخرى.
فتح الباب ، وقف قنغ فنغ عند الباب يلهث ، ملابسه التي كانت لا تزال سليمة عندما خرج الآن في حالة من الفوضى ، "ماذا حدث؟"
لم يدخل Geng Feng الباب ، وجد Ling Zituo وقال ، "السيد Ling Si بدأ معركة مع شخص ما."
"لماذا بدأت القتال؟" كان العم غونغ عند الباب قلقًا بعض الشيء. لطالما كان لينغ سي غير صبور ، لكن هذه المرة ذكره لينغ زيتو مسبقًا أنه حتى لو لم يكن راغبًا ، فلن يقاتل لينغ سي بهذه السرعة إلا إذا لمس شخص ما ني لين لينغ سي حقًا.
كما أكدت كلمات Geng Feng التالية تخمين العم Gong ، قال Geng Feng: "كنت على وشك العودة إلى الغرفة ، والتقيت بثلاثة أشخاص على الطريق. بدا الرجل قويًا جدًا ، لكنه لم يتوقع ذلك سيموت بلكمة واحدة فقط ".
لا يزال Ling Zituo يحمل في يده مدونة السلوك حول القاعدة التي أحضرها Zou Jin أمس ، أحدها لم يكن للقتال بشكل خاص ، وإلا فسيتم طرده من الجزيرة.
بصفته الأخ الأقرب ، لا أحد يعرف مزاج Ling Si أفضل منهم. على الرغم من أن Ling Si لا يمكنه تحمل المضايقة في الأوقات العادية ، بمجرد أن يتخذ سيده الشاب قرارًا ، ما لم يحدث شيء لا يطاق للغاية ، لن يرتكب Ling Si أبدًا جريمة عن علم. ، نهض لينغ سان أيضًا ، وسأل: "ماذا قال هؤلاء الناس؟"
سأل Ling San النقطة على الفور ، لم يستطع Geng Feng إخفاء دهشته ، لكنه لم يكن يعرف كيف يقول: "هذا"
حول Geng Feng نظرته إلى Ling Zitong.
ضاق لينغ سان عينيه وسأل بخطورة ، "هل يغيب عن المناقشة؟"
أجاب قنغ فنغ: "نعم".
في الواقع ، لم يكن الأمر مجرد مناقشة ، فقد فاتهم في الواقع Ling Zitong ، وقاموا بالافتراء عن عمد على Ling Zitong أمام Ling Si ، وحتى قاموا بإهانة Ling Zitong بالكلمات ، حملت عائلته الشابة في راحة أيديهم ، بالطبع Ling لم يستطع سي تحمل ذلك.
بعد رد غينغ فنغ ، كان لينغ سان والآخرون ممتلئين بالغضب ، صفع هان تشيوي الأريكة ، وقام وخرج: "سأذهب وأرى ، من يعرف ما يحدث."
في ذلك الوقت ، ناهيك عن لينغ سي ، حتى لو كان أمامه ، فلن يترك هؤلاء الناس على قيد الحياة.
"العم هان ، لا تقلق." الشخص المتورط ، لينغ زيتونغ ، لم يكن غاضبًا جدًا ، وبدلاً من ذلك ، قامت بتعزية الآخرين.
أنت تقرأ
ولادة زوجة محبوبة في آخر الزمان هو الطريق الصحيح
Science Fictionيسلم نفسه ليكون سيدًا ، وهي أيضًا قصة فتاة مخادعة تدير ظهرها وتقاتل الوحوش جنبًا إلى جنب مع قائدها الذكر الجديد. . . . Ling Zitong ، الكنز الذي يحتفظ به رب عائلة Ling في H City ، طالما أنها تريده ، بغض النظر عما إذا كان يمتلكه أم لا ، فإن رب عائلة L...