part 15~

727 46 3
                                    

بعد المحاولة ثلاث مرات متتالية ، كانت Ling Zitong لا تزال واقفة في غرفة النوم ، غير قادرة على دخول الفضاء على الإطلاق.كانت تتعرق بغزارة ، وكان الهلع في قلبها أقوى وأقوى.

إذا كانت المساحة لا يمكن زراعتها ، بغض النظر عن عدد الإمدادات التي تجمعها ، فسوف تنفد منها دائمًا. إنها تعلم أن الزومبي لم يختفوا تمامًا بعد عامين من نهاية العالم.

"تونغتونغ ، لا تقلق ، لن أجربها اليوم." عندما رأيت أن لينغ زيتونغ أصبحت قلقة أكثر فأكثر ، عانقها بين ذراعيه في حزن ، ومسح العرق البارد من جبهتها.

أصيب Ling Zitong بالشلل في ذراعي Ling Zituo ، على الرغم من أنه لم يدخل ، ولكن حتى المحاولة ، كان الأمر لا يزال مرهقًا.

"أخي ، ماذا لو لم أستطع الدخول؟

ستؤكل هذه الحبوب دائمًا في يوم من الأيام. "كان لينغ زيتونغ محبطًا للغاية.

في الواقع ، كان هناك هاجس سيئ في قلبي في البداية ، بعد كل شيء ، فإن الشخص الذي كان محبوسًا معه في البداية لم يتمكن من الدخول إلى مساحته الخاصة.

"استمع إلي." اقترب منها Ling Zituo ، ونظر مباشرة في عيني Ling Zitong ، وسألها ، "Tongtong ، أعتقد أنك محظوظ جدًا لامتلاكك هذه المساحة ، ولدي شعور بأن Tongtong سيكون قادرًا على دخول الفضاء عاجلاً أو لاحقًا. قد ننتظر أيضًا ، على الأقل لا يزال لدينا الوقت الآن ".

"ستستمر عائلتي في جمع الأموال ، وحتى أدوات الزراعة يجب شراؤها". لمست لينغ زيتونغ وجهها وقررت.

ربما كان ذلك بسبب كلمات Ling Zituo ، أو عندما كان Ling Zituo بجانبه ، كان لديه بعض الدعم في قلبه ، و Ling Zitong استرخى تدريجياً.

عندما رأى Ling Zituo أن Ling Zitong لم يعد مضطربًا ، قام بسحبه بين ذراعيه مرة أخرى ، وقال ، "Tongtong ، لا تزال لياقتك البدنية بحاجة إلى التدرب. من اليوم فصاعدًا ، سوف يدربك الأخ جيدًا."

لم تفهم Ling Zitong ، لكن Ling Zituo كانت تعلم أن مساحة Tongtong تحتاج إلى قوة عقلية قوية بما يكفي. بمجرد تحسن لياقتها البدنية ، ستزداد قوتها العقلية بشكل طبيعي ، وقد تكون قادرة على الدخول والخروج من المكان حسب الرغبة.

وافق لينج تونج: "حسنًا ، دعنا نغير الملابس ونذهب إلى غرفة التدريب."

على الرغم من أنه اختبر الوعي في حياته السابقة ودرب مهاراته في المعركة ضد الزومبي ، ولكن بعد عامين من التجوال ، إلى جانب حقيقة أن جسده لا يزال هشًا ، فلن يعمل على هذا النحو.

لدى عائلة Ling غرفة تدريب خاصة لـ Ling Zituo و Ling Wen و Lingwu وغيرهم لاستخدامها في التدريب اليومي.

ارتدى الاثنان ملابس التدريب وكانا على وشك النزول إلى الطابق السفلي عندما جاء صوت العم غونغ من الطابق السفلي.

ولادة زوجة محبوبة في آخر الزمان هو الطريق الصحيححيث تعيش القصص. اكتشف الآن