part 3~

1K 61 4
                                    

الجلد مثل البيضة التي تم تقشيرها من قشرتها ، رقيقه ونزيه ، والوجه الصغير لبيضة الاوز مرصع بعيون سوداء كبيرة شبيهة بالعنب. عندما تنظر تلك العيون الدامعة إلى بعضها البعض ، لا يمكن لأحد أن يرفض طلبها ، مثل مروحة كاتيل. رموش Ling Zitong مجعدة ، وأنفها ممتلئ وشفتيها ممتلئتان. Ling Zitong ليست رائعة ، لكنها نظيفة ونقية مثل دمية.

كان من النادر رؤية Ling Zitong بهذه الخطورة.كان تلاميذ Ling Zituo مظلمين ، وشعرت حلقه فجأة بالحكة. إذا لم يكن خائفًا من أن Ling Zitong سيشعر بالخوف ، فإنه بالتأكيد سوف يرميه أرضًا الآن.

قام Ling Zituo بتطهير حلقه وقال: "أنا أؤمن بطبيعة الحال بـ Tongtong."

عندما رأى Ling Zituo تحول وجهه بعيدًا ، قام Ling Zitong بملاحقة شفتيه ، ومد يده ، وقلب وجه Ling Zituo في مواجهته. فكر Ling Zitong لفترة من الوقت وقال ، "أخي ، أعتقد أنك أيضًا فضولي حول سبب فجأة هل هناك مثل هذا التغيير الكبير في الوقت؟ "

شددت اليد على خصر Ling Zitong ، وابتسم Ling Zituo ابتسامة ساخرة.

شعرت Ling Zitong بألم في قلبها ، وقالت: "أخي ، لم أكذب عليك ، لقد حلمت للتو ، وفي الحلم رأيت بوضوح مشاعرك يا أخي ، أعتقد أنني حقًا أستحق الموت. "

"تونغتونغ!" قطع لينغ زيتو كلمات لينغ زيتونغ بصوت عميق ، "الأخ لا يحب أن يتحدث تونغتونغ عن نفسه بهذه الطريقة."

النقطة ليست هنا ، حسنًا؟

أومأ لينج تونج برأسه: "حسنًا ، لن أقول ، يا أخي ، أريد فقط أن أخبرك أنه على الرغم من أنه مفاجئ بعض الشيء ، إلا أنني معجب بك حقًا ، ولن يتغير أبدًا."

كان الرد عليها هو عناق لينغ زيتو ، وخنقها ذراع لينغ زيتو من الألم.

"تونغتونغ ، على الرغم من أنك ما زلت صغيراً ، إلا أنني آخذ كلماتك على محمل الجد ، ولن أسمح لك بالتراجع عن كلمتك في المستقبل ، فأنت ملكي." بعد أن هدأت ، قال لينغ زيتو كما لو كان يقسم.

على الرغم من أن الصوت لم يكن مرتفعًا ، إلا أن كل كلمة بدت وكأنها تضرب روح Ling Zitong. تنهدت Ling Zitong أيضًا. حملت وجه Ling Zituo وانحرفت إلى الأمام ، وشفتاها الحمراء مطبوعتان على شفتيها الرفيعة.

قال Ling Zitong بابتسامة: "إنها صفقة ، إنها صفقة".

تم تحديد الوضع ، كيف يمكن أن يتحمله لينغ زيتو ، لقد غير هدوءه السابق ، وابتسم بشكل شرير: "تونغتونغ ، هناك نوع آخر من الغلاف في هذا الفصل."

دعم خصر Ling Zitong بيد واحدة والضغط على الجزء الخلفي من رأسها باليد الأخرى ، وعمق Ling Zituo القبلة ، وربطت شفتيه وأسنانه ببعضهما البعض ، وكان طرف لسانه يخرج عن غير قصد ، ومسح منطقته الخاصة ، و حتى أن لسان Lilac الصغير متشابكًا مع نفسه Ling Zitong متشابكًا حتى لم يعد بإمكان Ling Zitong تحمله بعد الآن ، وأطلق تأوهًا ، وسقط في ذراعي Ling Zituo.

ولادة زوجة محبوبة في آخر الزمان هو الطريق الصحيححيث تعيش القصص. اكتشف الآن