part 7~

883 52 1
                                    

خارج الباب ، عض لينغ زيتونغ شفته ، وهو يحدق بثبات في لينغ زيتو ، في انتظار رد فعل لينغ زيتو التالي.

نهض لينغ زيتو ونظر خارج الباب بدهشة ، الأمر الذي بدد الكثير من الغضب المكبوت على وجهه. سار بسرعة وعانق لينغ زيتونغ. أخذت شخصًا معك ، لكنك هربت بمفردك بدون هاتفك المحمول ، هل قصدت أن تقلق أخي؟ "

كما يعلم الجميع ، فقد أدى أداء Ling Zituo إلى تبديد قلب Ling Zitong المحبط.نعم ، إذا كان Ling Zituo قد فعل هذا حقًا ، فلماذا لن يكون مذعورًا كما هو الآن؟

عندما كان في حالة مزاجية جيدة ، ابتسم Ling Zitong بلطف ، ومد يده ، ووضع ذراعيه أيضًا حول خصر Ling Zituo ، ورفع ذقنه الصغير مثل مظاهرة وسأل: "الأخ ، من هذه الأخت؟

لماذا قالت انها لديها طفلك؟ "

لينغ Zitong عض كلمة طفل بشدة.

"Hehe" لم يستطع Ling Zituo المساعدة في قرص وجه Ling Zitong الذي يتظاهر بعدم المبالاة ، ولم يستطع التراجع لفترة من الوقت ، وضحك بصوت عالٍ: "أنا سعيد جدًا برؤية Tongtong غيور."

"أنا لست غيورًا".

جعلت هذه الابتسامة المضحكة لينغ زيتونغ أحمر الخدود ، وضغطت على خصر Ling Zituo وعينيها بشراسة ، ولهث Ling Zituo ، وأصبح تنفسه أثقل.

Ling Zitong ، الذي كان لا يزال جاهلاً ، يعتقد أنه استنفد نفسه كثيرًا ، ولمس بقلق جانب Ling Zituo ، وسأل ، "يا أخي ، هل هذا مؤلم؟

لم أفعلها عمدا. "

كانت تلك الأيدي الصغيرة تحمل الحبيب بين ذراعيه لا تزال تشعل الحرائق في كل مكان ، ولم يستطع لينغ زيتو ، حتى الحكيم ، السيطرة عليه ، لذلك حتى لا يشعر بالحرج أمام الآخرين ، سرعان ما أمسك بيد لينغ زيتونغ ، وقال بابتسامة: "أخي بخير".

ثم نظر سرا إلى لينغ ون.

لينغ ون ، الذي كان مذهولًا بالفعل على الفور ، ارتجف في كل مكان ، لذا قبل أن لا يعرف ، كان الرئيس والسيدة في حالة جيدة بالفعل؟

طالما أن الرئيس جيد ، فالجميع جيد ، أما بالنسبة للأشخاص غير ذوي الصلة ، فقد سخر لينغ ون ، فهم وقحون حقًا.

"الآنسة سونغ ، من فضلك ، من غير الملائم أن يستقبل رئيسنا الضيوف الآن."

الشخص الذي كان بطيئًا مثل لينغ وين كان بالطبع متفرجًا آخر في المكتب ، تمسك سونغ تشينغوان بطنها ، ونظر إلى الشخصين الحميمين في حالة من عدم التصديق: "تو ، ما في معدتي هو طفلك ، كيف يمكنك علاج أمنا وطفلنا من هذا القبيل؟ "؟"

"Song Wanqing ، هل تريدني حقًا أن أشرح بوضوح؟" نظر لينغ زيتو إلى المرأة في اشمئزاز وقال ببرود.

كانت كلمات Ling Zituo هادئة للغاية ، وكان هناك ملل واضح معها في تلك العيون الهادئة والباردة ، تراجعت Qing Wanqing خطوة إلى الوراء ، والدموع تنهمر على وجهها: "Tuo ، أنت تذهب بعيدًا جدًا."

ولادة زوجة محبوبة في آخر الزمان هو الطريق الصحيححيث تعيش القصص. اكتشف الآن