part 54~(the end 2)

111 1 0
                                    

كان الغبار يتطاير ، وأذهل أعين الجميع.

فتح Ling Zitong عينيه على اتساعهما ، محدقًا في الخرسانة المسلحة التي لا تزال تنهار ، مشيرًا إلى حفرة بيضاوية الشكل كانت مغطاة بأطراف أصابعه ترتجف ، وسأل الناس بجانبه: "العم غونغ ، ماذا حدث؟"

شاهد الجميع المشهد الآن ، كيف يمكن لينغ تسي تونغ الذي كان الأقرب إلى الحفرة ألا يرى بوضوح؟

تألم قلب العم غونغ لبعض الوقت ، وهو يريحه: "يا آنسة ، لا تقلقي ، السيد الشاب مبارك ومصيري ، لن يحدث شيء".

أراد العم غونغ أن يقول إن لينغ زيتو لديه القدرة على الشفاء ، لذا لن تكون حياته في خطر. هناك أشخاص هنا ، ولا يمكنه قول ذلك بشكل مباشر ، لذلك لم يكن أمام العم غونغ سوى إقناعه بلباقة.

واندفع آخرون بالفعل إلى الأمام ، في محاولة لدفع الخرسانة الثقيلة بعيدًا.

بدفع يد العم غونغ بعيدًا ، أراد Ling Zitong التقدم للمساعدة ، ولكن كيف يمكن أن يكون العم غونغ على استعداد؟

أمسك Ling Zitong بظهره وقال ، "يا آنسة ، دع هؤلاء الأولاد ينقذون السيد الشاب ، أنت لست بصحة جيدة ، انتظر هنا."

بدون الاستمرار في المضي قدمًا ، توقف Ling Zitong للحظة ، ثم تراجع خطوة إلى الوراء وأجاب ، "حسنًا".

لم يكن لدى العم غونغ وقت للتفكير في الأمر ، تنفس الصعداء ، ولا تزال حياة السيد الشاب وموته غير مؤكد ، ولا يمكن للسيدة الشابة أن تتعرض لأي حوادث أخرى.

تردد قونغ شياو تشي ، كان وجهه قبيحًا ، وكاد يبكي.

"Xiaotong ، أنا آسف ، هذا كله خطأي ، أنا ، أنا ..." لم يكره Gong Xiaoqi نفسه أبدًا بقدر ما يكره الآن ، كانت هذه هي المرة الأخيرة ، وهي نفسها هذه المرة.

عند النظر إلى وجه قونغ شياو تشي المليء باللوم على نفسه ، سأل لينغ تسي تونغ في مفاجأة ، "شياو تشي ، أنا لا ألومك ، ولا أخي كذلك."

كانت نظرة Ling Zitong هادئة للغاية ، وشعر Gong Xiaoqi أنه كان غير طبيعي للغاية ، ونسي أن يلوم نفسه ، ولم يتقدم إلا للأمام ، محاولًا إراحة Ling Zitong.

عندما رأى أن قونغ شياو تشي مترددًا في الكلام ، شخر لينغ تسي تونغ وقال بابتسامة: "أنا بخير حقًا ، سيخرج أخي على الفور."

لا أعرف ما إذا كان ذلك هو بعد نظر Ling Zitong ، أم أن حياة Ling Zituo لم تموت.عندما تبع Gong Xiaoqi أصابع Ling Zitong للنظر إلى المنزل المنهار ، كان هناك صوت صرير.

توقف لينغ سي ويديه ، ناظرين إلى القطع المكسورة للجدار أدناه في دهشة.

بين الحشد ، ألقى لينغ إر قضيبًا فولاذيًا مكسورًا في يده ، وقال للآخرين ، "ابتعدوا عن الطريق".

نادرا ما أصدر لينغ إير الأوامر ، وعندما نادرا ما تحدث ، أطاعه باقي الناس بطاعة ، وتراجع الجميع بسرعة.

ولادة زوجة محبوبة في آخر الزمان هو الطريق الصحيححيث تعيش القصص. اكتشف الآن