عندما هبط الجميع على الشاطئ ، بمجرد فتح باب القاعدة ، كان Xu Ming ينتظر بالفعل عند الباب. نظر إلى Ling Zitong بعيون محترقة ، ولكن بعد فترة ، شعر Xu Ming بنظرة باردة عليه. نظر داو من فوق .
عندما التقى بنظرة Ling Zituo الباردة ، شعر Xu Ming بعدم الارتياح قليلاً ، لكنه ظل يبتسم في الوقت المناسب: "ليس لدي أي معنى آخر".
كل شخص بالغ ، Xu Ming واضح جدًا بشأن العلاقة بين Ling Zitong و Ling Zituo ، إنه ليس شخصًا مهووسًا بالجمال ، في قلب Xu Ming ، القوة أكثر أهمية من أي شيء آخر.
انحسر البرودة في عيون Ling Zituo قليلاً ، لكنها لم تتبدد تمامًا. بغض النظر عن أي شيء ، لن يكون من الجيد أن ينظر Xu Ming إلى Tongtong بهذه الطريقة.
Ling Wen ، الذي كان يقف في مقدمة الحشد ، تراجع خطوة إلى الوراء لمنع رؤية Xu Ming لسيده الشاب وشابته ، ابتسم Ling Wen وقال ، "شكرًا لك على استقبالي ، بالنسبة للإمدادات ، سأفعل ما زلت أسلم كل ما أحتاجه ".
منذ أن قامت عائلة Ling بتسليم الإمدادات تلقائيًا إلى الباب ، لم يكن لدى Xu Ming أي سبب لمواصلة الرفض. قام بقبض قبضتيه وقال ، "شكرًا جزيلاً لكم جميعًا."
بعد دخول القاعدة التي احتلت الجزيرة بأكملها تقريبًا ، شعرت عائلة لينغ أن القاعدة كان من السهل الدفاع عنها ومن الصعب مهاجمتها. ناهيك عن الجدار الذي يبلغ ارتفاعه عشرة أمتار ، كان المدفعان يستهدفان الباب. كافٍ.
هذه القاعدة ليست كبيرة ، ولا يوجد تمييز بين المناطق الداخلية والخارجية مثل القاعدة في S. City. باستثناء المقربين من Xu Ming ، دفع الآخرون الذين يمكنهم دخول هذه الجزيرة إمدادات كافية ، على الأقل عندما أتوا إلى هنا لأول مرة.
على الرغم من عدم وجود الكثير من الإمدادات في الجزيرة ، إلا أن الناجين في الجزيرة لم يشعروا بالحرج الشديد.عندما رأوا الغرباء ، استقبل العديد من هؤلاء الناجين عائلة لينج الصديقة.
قاد Xu Ming الحشد ، وقدم لعائلة Ling: "هذه هي المنطقة السكنية ، وهذه هي منطقة الترفيه. نظرًا لأن المساحة محدودة ، فإن منطقة الترفيه ليست كبيرة جدًا. هذه هي المنطقة الطبية ، وفي الداخل هي المنطقة المؤقتة. "السوق".
بعد رؤية تخطيط القاعدة بأكملها ، لم تستطع عائلة لينغ إلا أن تتنهد ، فهذه الجزيرة الصغيرة تكفي لوصفها بأنها عصفور صغير به جميع الأعضاء الداخلية.
يمكن القول أن الجزيرة بأكملها هي عالم مكثف.
بالطبع ، سيكون الأمر أكثر إرضاءً إذا تم تغيير مالك الجزيرة.
عندما كانت مجموعة من الناس تدخل ، جاء ثلاثة أشخاص من الجانب الآخر ، وجاء الثلاثة إلى الأمام وقالوا لـ Xu Ming باحترام: "بوس ، الغرفة جاهزة ، يمكنك دعوة الضيوف."
أنت تقرأ
ولادة زوجة محبوبة في آخر الزمان هو الطريق الصحيح
Science Fictionيسلم نفسه ليكون سيدًا ، وهي أيضًا قصة فتاة مخادعة تدير ظهرها وتقاتل الوحوش جنبًا إلى جنب مع قائدها الذكر الجديد. . . . Ling Zitong ، الكنز الذي يحتفظ به رب عائلة Ling في H City ، طالما أنها تريده ، بغض النظر عما إذا كان يمتلكه أم لا ، فإن رب عائلة L...