part 6~

833 54 3
                                    

"أنا أبحث عن رئيسك التنفيذي." سارع Ling Zitong إلى المصعد الداخلي.

قامت السيدة في مكتب الاستقبال بحجم لينغ تسايتونغ ، حيث رأت أن لينغ تسايتونغ كانت ترتدي ملابس عادية بسيطة عليها بعض البقع المشبوهة ، وعندما رأت جمال Ling Zitong غير الواقعي ، أصبحت نغماتها اللطيفة الآن أكثر وضوحًا ، "فتاة صغيرة هل ذهبت إلى المكان الخطأ؟

هذا هو مبنى Ling ، ولا يُسمح للعاطلين بالدخول متى شاءوا. "

نهضت المرأة وسارت أمام Ling Zitong ، ولم تستطع عيناها إخفاء غيرتها.

كان لينغ زيتونغ يبلغ من العمر 20 عامًا فقط. وبهذا الفستان البسيط وذيل الحصان اللامع اليوم ، يبدو أنه يبلغ من العمر 17 أو 18 عامًا فقط. وبالمقارنة مع مثل هذه الفتاة الشابة والجميلة ، فإنه يبدو بسيطًا وقديم الطراز. أحيانًا ، غيرة المرأة لا مبرر له.

ارتجفت الرموش السميكة ، وبدا صوت لينغ تسي تونغ الناعم باردًا بعض الشيء: "ابتعد عن الطريق".

ليس لديها الوقت للتعامل مع لاعقلانية هؤلاء الناس.

كانت المرأة منزعجة ، ونظرت إلى لينغ زيتونغ صعودًا وهبوطًا ، وسخرت: "رئيسي مشغول جدًا كل يوم ، وليس لدي وقت لرؤية أشخاص مثلك".

"إذن من تقول أنا؟"

"أنت لا تتعلم جيدًا في سن مبكرة ، وتريد فقط التمسك بالرجال. أليست هذه قاعدة غير معلن عنها؟"

ضحكت Ling Zitong من الغضب ، وعادت إلى الحياة ، باستثناء التغيير في مشاعرها تجاه Ling Zituo ، لم يتغير مزاجها الآخر حقًا ، كانت لا تزال متقلبة ووحشية.

طوى لينغ زيتونغ ذراعيه حول صدره وقال بابتسامة: "فماذا لو لم أتحدث؟

على الأقل أنا شاب وأجمل منك ، إذا كنت تريد أن تغوص ، أعتقد أن لا أحد يريد ذلك. "

"أنت ، أنت ..." كادت أظافر المرأة الحمراء أن تطعن وجه لينغ زيتونغ ، لكن في اللحظة التالية ، سحبت يدها مرة أخرى ، وقامت بتصويب ملابسها ، وقالت بشكل ضار: "فماذا لو كنت صغيرًا؟

رئيس عائلتي لديه بالفعل صديقة ، أنت ، hmph ، إذا أرسلت إلى رئيس عائلتي ، فلن يريدها الرئيس. "

"كيف تعرف أن مديرك التنفيذي لديه صديقة؟" كان Ling Zitong فضوليًا بعض الشيء. لقد تصالحوا بالأمس فقط. هل يمكن أن يكون أخي قد أخبر الناس في الشركة هذا الصباح؟

"غادر بسرعة ، أو لا تلومني على الاتصال بالأمن." Ling's شركة كبيرة ، وليس لديها وقت للتحدث مع هذه الفتاة الصغيرة.

بقلب شديد ، ضاق لينغ زيتونغ عينيه وسأل ، "ملكة جمال سونغ؟"

"سونغ تشينغوان ، الابنة الكبرى لعائلة سونغ ، هي الزوجة المستقبلية لرئيس عائلتنا. الآنسة سونغ هي سيدة الجميع. ألا تعلم أن رئيس عائلتنا وملكة جمال سونغ هما زوجان معترف بهما في عائلتنا مدينة H؟ "

إذا تم وضعه في الحياة السابقة ، لكان الخلاف البذر لهذه المرأة ناجحًا. بعد وفاة واحدة ، آمن لينغ زيتونغ بالتأكيد بمشاعر لينغ زيتو ، لكن لينغ زيتو رجل ناضج بعد كل شيء ، ويقولون إن الرجال حيوانات تفكر من الجزء السفلي من الجسم ، لم تلتقِ Tuo بأية امرأة.

وليس لديها موقف لإدانة حياة لينغ زيتو الماضية.

بالتفكير في Ling Zituo وهي تنام مع نساء أخريات ، لم تستطع Ling Zitong إلا الشعور بالحزن.

استدارت لتغادر ، كانت بحاجة إلى الهدوء.

هذا ليس له علاقة بالسيدة سونغ ، لينغ تسي تونغ يحتاج فقط إلى وقت للاستقرار.

فقط استدار ، جاء صوت ذكر متفاجئ.

"الأخ ون؟" استدار لينغ زيتونغ.

سار لينغ ون سريعًا ، كان متفاجئًا بشكل لا يوصف ، لقد مر وقت طويل منذ أن ظهرت الآنسة في مبنى لينغ ، سأل بحذر: "الآنسة هنا لترى الرئيس؟"

بالطبع عرف Ling Wen بالعلاقة السابقة بين Ling Zituo و Ling Zitong.

"حسنا يا أخي ، هل أنت مشغول الآن؟"

"الرئيس ليس مشغولاً ، دعنا نذهب ، سآخذك إلى هناك." كان لينغ ون متحمسًا بعض الشيء.

"الأخ ون ، أليس لديك ما تفعله؟" رؤية لينغ ون خرج على عجل ، يجب أن يكون لديه ما يفعله.

"كنت ذاهبًا لرؤية لينغ وو. سأرسل الشابة إلى هناك أولاً ، ولن يكون الوقت قد فات للذهاب إلى المستشفى لاحقًا."

تردد لينغ تسي تونغ: "لكن يا أخي ، هل لديه ضيوف؟"

فهم لينغ ون بعد قليل من التفكير ، نظر برفق إلى سيدة مكتب الاستقبال المذهلة ، ثم ابتسم بلطف في لينغ زيتونغ: "لا شيء ، إنه مجرد شخص تافه ، دعنا نفتقد ، يجب أن يكون الرئيس سعيدًا برؤيتها".

لم يعرف لينغ ون أنهما تصالحا ، إلا أنه اعتقد فقط أن لينج تونج قد فهم أخيرًا قلب الرئيس التنفيذي ، والذي سيكون مشكلة كبيرة لكل فرد في عائلة لينغ.

كانت Ling Wen متحمسة للغاية ، ولم تستطع Ling Zitong رفض ذلك ، لذلك كان بإمكانها فقط اتباع Ling Wen إلى مدخل المصعد الداخلي.

كانت تعمل في الشركة لمدة نصف عام فقط ، لذا لم تكن تعرف حتى أن الرئيس لديه أخت أصغر.

يقع مكتب Ling Zituo في الطابق العلوي ، وسيصل المصعد قريبًا.

بعد الخروج من المصعد ، أدرك Ling Zitong أن الممر كان واسعًا ، والزجاج في الأعلى ، وكان الطابق الأول بأكمله هادئًا باستثناء التنفس وخطى الاثنين.

مشى الاثنان إلى باب الماهوجني في المنتصف ، وطرق لينغ ون الباب.

"تعال." كان صوت Ling Zituo مليئًا بالغضب الذي لا يمكن السيطرة عليه.

فتحت Ling Wen الباب بعناية ، وكانت على وشك التحدث إلى الناس بالداخل ، عندما وصل صوت المرأة سريعًا إلى آذانهم.

"Tuo ، أنا لا أريد أن أقتل طفلي."

ولادة زوجة محبوبة في آخر الزمان هو الطريق الصحيححيث تعيش القصص. اكتشف الآن