part 24~

583 39 2
                                    

مكان الصفقة هذه المرة ليس الشريط الأخير ، وبالطبع لا يبحث عن رصيف قديم كما في المسلسل التلفزيوني.

عندما جاء Ling Zituo إلى الشركة ، قاد سيارته الرياضية المعتادة ، وعندما غادر مرة أخرى ، تحول إلى سيارة سوداء عادية.

سارت السيارة ببطء ، ولم يعرف أحد أن الرئيس لينغ جاء وغادر.

سأل Ling Zitong "أخي ، إلى أين نحن ذاهبون هذه المرة؟" عندما رأى أن السيارة لم تكن تسير في اتجاه البار في المرة الأخيرة.

"اذهب إلى مكان لا يمكنك التفكير فيه اليوم." Ling Zituo جعل نفسه أحمق.

عندما وصلوا إلى المكان ، فهم Ling Zitong أخيرًا ما تعنيه Ling Zituo.

لم تستطع التفكير في هذا المكان حقًا.

كانت قد زارت مكانًا مشابهًا قبل أيام قليلة.

هذه مزرعة ، والفناء محاط بجدران منخفضة ، ويوجد كلبان يحرسان الباب ، من الخارج يبدو مثل المنازل المحيطة.

لا يزال الشخص هو نفس الشخص في المرة السابقة ، لكنه هذه المرة تبع أربعة رجال يرتدون ملابس سوداء.

نظر إلى Ling Zituo ، ابتسم الأخ الأكبر كثيرًا لدرجة أنه كان على وشك أن يعمي عيون Ling Zitong ، وتقدم إلى الأمام ليصافح Ling Zituo بابتسامة على وجهه: "الرئيس Ling أخيرًا هنا ، هاهاها ، أعرف اليوم هو اليوم الذي نلتقي فيه ، لم أنم جيدًا الليلة الماضية ".

في كل مرة سمعت فيها هذا الشخص يتحدث ، لم تستطع Ling Zitong التحكم في تعابير وجهها. إذا لم تدعم شقيقها ، لكانت قد ضحكت ثلاث مرات.

ابتسم لينغ زيتو بهدوء ولم يرد.

لم يشعر الأخ الأكبر بخيبة أمل أيضًا ، لقد رفع حاجبيه فقط ونظر إلى الصندوق الأكبر في يد Ling Zituo عن المرة السابقة ، وسأل بابتسامة: "الرئيس Ling ، لقد اتفقنا على الكمية ، إذا لم يستطع الرئيس Ling كل هذا ، ماذا يمكننا أن نفعل هنا؟ "ليس من السهل الذهاب ذهابًا وإيابًا."

في نظر هذا الأخ الأكبر ، لا يمكن للمال الموجود في هذا الصندوق أبدًا شراء غرفة الأشياء الجيدة خلفه بالكامل.

لكن لينغ زيتو ابتسم بخفة: "لن أتعرض للنقد أبدًا بسبب ما أفعله".

"لكن هذه المرة يجب أن أتفقد البضائع أولاً. بعد كل شيء ، هذا العنصر غير عادي. إذا كان هناك جزء مفقود ، فسيتم اعتبار هذا العنصر عديم الفائدة."

عندما سمع الأخ الأكبر ذلك ، ضحك على الفور: "هذا طبيعي ، أرجوك الرئيس لينغ".

تبع الاثنان الأخ الأكبر إلى الغرفة ، وعندما رأى لينغ زيتونغ الأشياء في الغرفة ، شهق. كان هناك بالفعل أسلحة ثقيلة ، لكن ما حيرها هو أن هناك العديد من الأجزاء الغريبة وحتى بعض السلاسل السميكة.

ولادة زوجة محبوبة في آخر الزمان هو الطريق الصحيححيث تعيش القصص. اكتشف الآن