كانت الملابس الكاجوال البسيطة متسخة بالفعل من ارتدائها ، وشعرها أشعث ، وكان وجهها شاحبًا إلى حد ما بسبب الذهول. ومع ذلك ، كان هذا الوجه الرقيق الذي يشبه الدمية أكثر رقة وجمالًا.
انحنى لينغ تونغ بهدوء في منتصف الزاوية وسأل ، "من عائلتك؟
لماذا تمسك بي؟ "
"لا أعرف لماذا تم القبض عليك. إخواني مسؤولون فقط عن تحصيل الأموال. أما من نحن ، فالجمال الصغير لا يحتاج إلى معرفة." ضحك الاثنان بصوت عالٍ.
تقدم أحدهم إلى الأمام ، وذكر لينغ تسي تونغ ، وقال بلطف: "تذكر ، إذا كان لديك أي مشاكل في ذلك الوقت ، يجب أن تتذكر العثور على الشخص المناسب. إخواني أبرياء".
كان جسد Ling Zitong لا يزال ضعيفًا ، وكانت تشعر بالدوار ، لكن عقلها سرعان ما تحول.
ليس لديها أعداء هي نفسها ، لذا فإن الاحتمال الوحيد هو منافس شقيقها في المركز التجاري.
"دعنا نذهب ، أيتها الجميلة الصغيرة ، حان الوقت لمبادلتك بالمال."
سار أحد الأشخاص في المقدمة ، وأمسك الآخر بـ Ling Zitong وتبعه من الخلف ، وكانت سيارة فضية بدون لوحة ترخيص متوقفة على مسافة ليست بعيدة.
ترك الرجل خلف Ling Zitong لا يزال في المقعد الخلفي ، ودخل بنفسه ، وأخرج خنجرًا لامعًا ، ولوح به أمام عيني Ling Zitong ، وهدده: "من الأفضل أن تظل هادئًا ، وإلا فلن تحصل على سكيني عيون. ، ولكن إذا كان هناك أي عيوب على وجهك الصغير الجميل ، فلا تلومني ".
جلس Ling Zitong على الأريكة بشكل ضعيف ، وسخر: "هل تعتقد أنه لا يزال بإمكاني التغلب على كلاكما بهذا الشكل؟"
ضحك الرجل ، كما لو كان يدرك أنه متوتر للغاية ، أزال خنجره وتوقف عن النظر إلى Ling Zitong.
انطلقت السيارة وسارت في الظلام.
بعد القيادة لمدة عشر دقائق تقريبًا ، رن جرس الهاتف الخلوي للشخص الذي كان يقود سيارته في المقدمة مرة أخرى ، والتقط الشخص الهاتف بفارغ الصبر ، لكن الكلمات التي قالها كانت مطمئنة.
"لا تقلق ، أنا بالفعل في طريقي ، أنا أعلم."
في الوقت نفسه ، على الجانب الآخر ، كان سونغ تشينغوان معصوب العينين ومقيد إلى كرسي.
صرير الباب.
تمزق القماش الأسود على عينيها ، وفتحت سونغ تشينغوان عينيها على مصراعيها في رعب. عندما رأت الشخص أمامها بوضوح ، صرخت ، "تو ، هل أمسكتني؟"
ألقى لينغ زيتو القماش في يده باشمئزاز ، وقال ببرود ، "اخرس ، إذا سمعت أنك تناديني بذلك مرة أخرى ، فسوف أقتلك!"
لم يتغير الصوت ، لكنه جعل سونغ تشينغوان يرتجف.
قال سونغ تشينغوان مرتجفًا: "أنا ، لدي بالفعل طفلك ، لا يمكنك فعل هذا بي!"
"سونغ تشينغوان ، هل تريدني حقًا أن أخبرك؟" نظر لينغ زيتو إلى المرأة بازدراء ، نظر إليها مثل بعض القمامة المثيرة للاشمئزاز.
عندما رأى أن لينغ زيتو كان واثقًا جدًا ، صرخ سونغ تشينغوان فجأة: "لا ، لا ، أنت تتهرب من المسؤولية".
أخبر الحدس سونغ تشينغوان أنها في الحقيقة لا تستطيع تحمل ذلك.
علق لينغ زيتو شفتيه النحيفتين ، وكانت الكلمات التي قالها مثل السكين ، مما جعل حياة سونغ تشينغوان أسوأ من الموت.
"الدواء الذي سكبته في فنجان في ذلك اليوم قد شربته بنفسك أخيرًا ، ووجدتك أيضًا أكبر رجل معمرًا في الألعاب النارية الحمراء ، فماذا عن ذلك؟
طعمها جيد ، أليس كذلك؟ "
Red Fireworks ، أشهر متجر Cowherd في H City ، يتمتع كل شخص فيه بخبرة في العديد من المعارك ، وهو يناسب حقًا Song Qingwan.
ألم تعتقد Song Qingwan دائمًا أنها أنيقة مثل الزنبق؟
"لا! لا أصدق ذلك! يجب أن تتهرب من المسؤولية." هزت سونغ تشينغوان رأسها بشكل محموم ، اتسعت عيناها فجأة ، وقالت كما لو كانت تفكر في شيء: "إنها تلك العاهرة ، أليس كذلك؟
يجب أن تكون تلك العاهرة التي جعلتك تنكرني أنا والطفل ، أنت أخ وأخت ، لينغ زيتو ، أنت مقرف. "
عندما ذكر Song Qingwan Ling Zitong ، ضاق Ling Zituo عينيه ، "يجب أن تكون محظوظًا لأنني لم أضرب النساء."
بعد الانتهاء من حديثه ، رفع قدمه وركل كرسي Song Qingwan.
انقلب الكرسي مع سونغ تشينغوان.
بعد أن تلقى تأثيرًا قويًا ، صرخ سونغ تشينغوان من الألم: "معدتي تؤلمني كثيرًا".
صفق Ling Zituo على يديه ، ودخل رجل من خارج الباب. تقدم الرجل إلى الأمام وأومأ برأسه باحترام إلى Ling Zituo: "Master".
يعرف الغرباء فقط أن لينغ زيتو ، رب عائلة لينغ ، اختار تسعة رفاق عندما كان صغيرا جدا.كان لينغ ون ولينغ وو في الشركة ، والآخرون من لينغ يي إلى لينغ تشي كانوا يختبئون في الظلام. ثلاثة محاور على المهارات الطبية ، على الرغم من أنه طبيب من السوق السوداء ، إلا أن قدرته على إصلاح جسم الإنسان لا مثيل لها من قبل أطباء المستشفى العاديين.
أمرت لينغ زيتو "احتفظي بطفلها".
أخشى أنه منذ اللحظة التي علمت فيها Song Qingwan أن الطفل ليس هو ، لم تعد تريد الطفل ، وبالتأكيد لن تسمح Ling Zituo بذلك.
بمساعدة Ling San ، أنقذ Song Qingwan الطفل أخيرًا.
اتصل Ling Zituo بالهاتف في يده ، وبعد إجراء المكالمة هناك ، قال Ling Zituo بصوت عميق ، "الرئيس Song ، إذا كنت تريد أن تكون ابنتك آمنة وسليمة ، فمن الأفضل أن تعيد Tongtong بأمان ، وإلا ، سأدعك لن يبقى أحد في عائلة سونغ ".
بينما كان يتحدث ، تقدمت لينغ زيتو فجأة إلى الأمام وضغطت على رقبة سونغ تشينغوان ، مما جعلها تصرخ من الألم.
وضع لينغ زيتو الهاتف على أذنه مرة أخرى وسأل ، "هل سمعت ذلك؟"
أنت تقرأ
ولادة زوجة محبوبة في آخر الزمان هو الطريق الصحيح
Science Fictionيسلم نفسه ليكون سيدًا ، وهي أيضًا قصة فتاة مخادعة تدير ظهرها وتقاتل الوحوش جنبًا إلى جنب مع قائدها الذكر الجديد. . . . Ling Zitong ، الكنز الذي يحتفظ به رب عائلة Ling في H City ، طالما أنها تريده ، بغض النظر عما إذا كان يمتلكه أم لا ، فإن رب عائلة L...