part 8~

816 48 2
                                    

"هان Qiyue؟" ضاقت Ling Zituo عينيه ونظر إلى الرجل المتكئ على الباب.

جاءت هان تشييو ، وركزت عينيها على لينغ زيتونغ ، وسألت بوضوح: "زيتو ، هل تخطط للتخلص من نفسك أخيرًا؟"

من في الطبقة العليا لا يعرف أن الرئيس لينغ يحافظ على نظافته وليس له اتصال وثيق بالنساء أبدًا.لذلك ، هناك شائعات بأن الرئيس لينغ هو في الواقع رجل طيب.

أمسك Ling Zituo بيد Ling Zitong وسحبه إلى الأمام ، وشرح لـ Ling Zitong ، "Tongtong ، هذا هو الابن الثاني لعائلة هان ، العم هان."

"Zituo ، أنت تذهب بعيدًا جدًا. أنا أصغر منك بشهر. لا يمكنني الاتصال بك عمك."

صعدت كلمات لينغ زيتو على قدم هان كييو المؤلمة ، بالطبع كان يريد الاحتجاج.

أدارت Han Qiyue عينيها حول يدي الشخصين المعاكسين ، ثم تقدمت فجأة وابتسمت في Ling Zitong: "يا فتاة صغيرة ، أخبري أخي ، هل استخدم الرئيس Ling بعض الوسائل للحاق بك؟ هل تريد التفكير في تجربة أخرى؟ شخص؟

الأخ هان ، أنا ألطف منه بكثير. "

كانت عيون لينغ زيتونغ الدامعة مليئة بالبراءة ، وصرخت بلطف: "العم هان".

ضغط Ling Zituo على كف Ling Zitong برضا ، وابتسم وشفتاه متشابكتان.

أمسكت هان كيوي بصدرها وصرخت بغرابة: "أوه ، أنا مصاب ، عليك أن ترافقني لتغطية النفقات الطبية."

تحت تصرفات هان كييو ، تحول عقل لينغ تونج بالفعل.إذا كان الأمر يتعلق بالموارد المالية ، فإن عائلة لينغ في مدينة إتش هي رقم واحد ، وبالتالي فإن عائلة هان هي الأولى من حيث الشؤون العسكرية.

اتضح أن أخي الأكبر وعائلة هان قالوا إن الابن الثاني الذي لا يصلح للشيء هو صديق. ويبدو أن الابن الثاني الذي لا يصلح للشيء والذي يضحك عليه الجميع لديه قصة أخرى من ورائه!

بعد لكمه هان كيوي ، قال لينغ زيتو بغضب: "هذا يكفي تقريبًا".

بمجرد انتهاء Ling Zituo من التحدث ، أمسك Han Qiyue صدره بشكل مؤلم: "إنه كثير جدًا ، Zituo ، أنت غير ممتن لممارسة الجنس ، أنا أضيع الوقت معك."

تحدث الاثنان لفترة من الوقت ، وقدم Ling Zituo إلى Han Qiyue بجدية: "هذا هو Tongtong".

"تونغتونغ؟" وضع هان تشييو ابتسامته السخيفة بعيدًا ، عبسًا ، ثم نظر إلى لينغ زيتونغ بعناية ، وسأل في عدم تصديق: "أختي أيضًا لديها كلمة تونغ في اسمها ، أليس كذلك؟"

"إنها تونغتونغ".

عند رؤية الابتسامة في عيني Ling Zitong بشكل صحيح ، ضرب Han Qiyue كتف Ling Zituo وابتسم بصدق: "Zituo ، لقد حصلت أخيرًا على ما تريد ، تهانينا."

قال هان تشييو "من الأفضل أن ألتقي بك عن طريق الصدفة ، أخت تونغتونغ ، لماذا لا تأتي لتناول وجبة مع أخيك؟"

قبل أن تتمكن Ling Zitong من التحدث ، رفض Ling Zituo: "لا ، لم تتناول Tongtong الغداء بعد ، لذلك سأصطحبها لتناول العشاء أولاً ، وسنلتقي مرة أخرى عندما يكون لدي وقت."

وقعت عيون Ling Zituo على الباب حيث كان يقف Han Qiyue الآن.

"هذا جيد. سنلتقي لاحقًا. سأدخل أولاً. الجو الداخلي غير مناسب حقًا للأخت تونغتونج." أومأ هان تشييو.

بعد ذلك ، دخل Han Qiyue الباب.

قاد Ling Zituo Ling Zitong إلى الغرفة الخاصة الأعمق.

طلبت Ling Zituo بعض الأطباق التي عادة ما تحبها Ling Zitong ، وسكبت لها كوبًا آخر من العصير ، وقالت ، "اشرب أقل ، أو ستصاب بألم في المعدة."

"نعم." أخذت لينغ زيتونغ رشفة ، وهي تفكر في ما حدث الآن ، وسألت: "أخي ، هل لديك علاقة جيدة مع الابن الثاني لعائلة الهان؟"

في حياتها السابقة ، عندما هربت مع صديقها ، لم تهتم كثيرًا بالوضع الحالي. يبدو أن عائلة هان لم تكن كبيرة في H City في النهاية ، ويبدو أن عائلة هان اختفت بين عشية وضحاها لم تكن تعرف أي شيء عن الابن الثاني لعائلة الهان.

ربما كانت عائلة هان محاصرة من قبل الزومبي في البداية.

إذا كان لشقيقها علاقة جيدة مع الابن الثاني لعائلة هان ، فسيتعين عليها التفكير فيما إذا كان ينبغي عليها إبلاغ هان كييو بنهاية العالم مسبقًا.

التقط Ling Zituo المناديل الموجودة على الجانب ، ومسح اللحم بعناية من زاوية فم Ling Zitong ، وأجاب ، "حسنًا ، زميلي في الكلية ، حتى الآن ، على الرغم من أنه عادة ما يكون غير جاد ، لكنه شخص لطيف. "

أومأ لينغ تسي تونغ برأسه: "فهمت".

عندما كانت تفكر في كيفية إخبار هان تشييو ، شعرت لينغ زيتونغ أن زوايا فمها تسخن ، ورفعت رأسها بهدوء وسألت ، "أخي؟"

"تونغتونغ ، لا تفكر في الآخرين." لينغ زيتو ضغطت على ذقن لينغ زيتونغ ، وقفت ، عضت شفتيها برفق ، وقالت باستبداد.

عندما لم تكن تنتمي إليه ، شعرت Ling Zituo أنه من دواعي سرور Tongtong التحدث إليه ، ولكن الآن ، حتى لو نظر Tongtong إلى الرجال الآخرين أكثر ، فقد شعر بعدم الارتياح.

ضحكت لينغ زيتونغ ، أمسكت بيد لينغ زيتو وقالت ، "أخي ، أنا معجب بك أكثر."

كانت العيون الكبيرة مليئة بالإعجاب ، وعندها فقط قامت لينغ زيتو بقرص خدها المذهول بالرضا.

بعد الأكل ، غادر الاثنان تشينغيون تشاي.

عند بوابة Qingyun Zhai ، سأل Ling Zituo الرجل الصغير بجانبه: "Tongtong ، هل يجب أن أعود بك أولاً أم أذهب إلى الشركة مع أخي ونعود معًا إلى المنزل في فترة ما بعد الظهر؟"

"لا داعي يا أخي ، لدي ما أفعله في فترة ما بعد الظهر ، حسنًا ، سأذهب إلى الشركة لأجدك بعد أن أنهي عملي." اعتقدت لينغ تسيتونج أنه لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي يجب الاستعداد لها ، هزت رأسها.

"اذهب ، ماذا تريد أن تفعل ، سيرافقك أخي."

"أخي ، ما زلت أملك شيئًا لأفعله ، سننفصل." رفض Ling Zitong أن يذهب معه Ling Zituo.

"ماذا يريد تونغتونغ من أخيه أن يفعل؟"

لم تتحدث Ling Zitong مباشرة ، لقد وقفت على رؤوس أصابعها وتهمس بشيء في أذن Ling Zitong.

"Tongtong ، لماذا تريد هذه الأشياء؟" كان Ling Zituo متفاجئًا بما يتجاوز الكلمات.

ولادة زوجة محبوبة في آخر الزمان هو الطريق الصحيححيث تعيش القصص. اكتشف الآن