بغض النظر عن كيفية تصرف Ling Zitong بغنج أو إقناع ، في النهاية ، شاهدت للتو Ling Zituo تغادر والدموع في عينيها.
كانت هناك بلدة لينغ زيتو ، ووصل القارب على الجانب الآخر بأمان.
هذه المرة ، أحضرت فقط Ling Si Ling Liu واثنين من مستخدمي طاقة الفضاء من المستوى الثالث من القاعدة.
بغض النظر عن مدى تردده ، حتى لو كان لديه القدرة على الشفاء ، إذا واجه ملك الزومبي المجهول ، لا يزال Ling Zituo غير متأكد من قدرته على حماية Ling Zitong.
لم تكن هاتان القوتان المكانيتان بنفس جودة Ling Zitong ، لكن كان لديهما مساحة كبيرة.عندما هبطتا ، أرسل أحدهما مركبة الطرق الوعرة من الفضاء ، وأخذ الآخر القارب إلى الفضاء.
في أقل من شهرين ، عندما وطأت قدم لينغ زيتو وعائلته الأرض مرة أخرى ، تغيرت البيئة المحيطة كثيرًا ، ولكن ليس كثيرًا.
لا تزال المنطقة المحيطة مهجورة ، وهناك عدد قليل من الزومبي يظهر من وقت لآخر. هذا ليس تغييرًا كبيرًا ، ولكن في نفس الوقت ، حتى Ling Si قد لاحظ نفسًا غير عادي في الهواء.
من الواضح أنه لا يزال نفس العالم ، ونفس مياه البحر العكرة ، ونفس الزومبي القافزين ، لكن كل شيء في هذا الصمت الميت لا يزال يمنح الناس شعورًا مخيفًا. فرك Ling Si ذراعيه ، واقترب من Ling Zituo ، وقال ، "سيدي ، كيف هل يمكنني الشعور بالفزع؟ "
شد لينغ ليو الوشاح الذي أعطته إياه سيدته حول رقبته ، وقال: "لدي شعور بأن أمطار الجبل على وشك أن تأتي وأن الرياح تهب على المبنى."
صفع لينغ سي الشخص ، "قلت لك شيئًا."
متجاهلاً نكات الاثنين ، شد Ling Zituo انتباهه إلى المناطق المحيطة وعبس.
سأل لينغ سي بصوت منخفض: "سيد ، هل هناك أي كائنات زومبي عالية المستوى؟"
"لا" دون مزيد من التوضيح ، نفى لينغ زيتو ذلك.
ثم فتح الباب وصعد إلى السيارة. طالما أن السيد الشاب لم يكن ينوي التحدث ، فلن يسألوا أي أسئلة. لم يكن لدى لينغ سي ولينج ليو الكثير من العقول ، ولم يكافحا على أي حال ، لقد تبعوا السيد الشاب فقط ، ودخلوا السيارة أيضًا. ، لم يكن لدى مستخدمي القدرة المكانية أي اعتراضات ، وصعدوا أيضًا بسرعة.
على الرغم من ترقية مخلوقات الزومبي بسرعة وعلى نطاق واسع ، إلا أن صغار الزومبي كانوا دائمًا الأكثر تميزًا.على طول الطريق ، كان هناك دائمًا كائنات زومبي صغيرة يقودها زومبي من المستوى الثاني والثالث وحتى الرابع.
هذه المرة ، مساحة القوتين المكانيتين مليئة بالأسلحة باستثناء الطعام. تمتلك عائلة لينج الكثير من الأسلحة. مع البحث المتفاني لعدد قليل من الكيميائيين ، ظهرت أسلحة دمار شامل. ليس الكثير.
أنت تقرأ
ولادة زوجة محبوبة في آخر الزمان هو الطريق الصحيح
Научная фантастикаيسلم نفسه ليكون سيدًا ، وهي أيضًا قصة فتاة مخادعة تدير ظهرها وتقاتل الوحوش جنبًا إلى جنب مع قائدها الذكر الجديد. . . . Ling Zitong ، الكنز الذي يحتفظ به رب عائلة Ling في H City ، طالما أنها تريده ، بغض النظر عما إذا كان يمتلكه أم لا ، فإن رب عائلة L...