part 29~

627 37 2
                                    

عندما رأى Ling Zitong أن السيارة ليس لديها نية للعودة ، سأل ، "أخي ، هل سنجمع الأشياء في المستودع اليوم؟"

"لا" ، هز لينغ زيتو رأسه ، لكن عينيه كانتا تنظران إلى الأمام مباشرة. هل ضرب بعض الزومبي؟ أجاب لينغ زيتو: "المستودع بعيد جدًا من هنا ، نحتاج إلى أن نكون مستعدين جيدًا. اليوم سننظر بعيدًا. انظر ، أتساءل ما مدى سوء الوضع هناك الآن ".

أثناء القيادة نظر حوله بحذر ، لم يكن هناك الكثير من الناس مثلهم يخرجون لجمع الإمدادات أو التحقيق على الطريق. ربما كان معظم الناجين ما زالوا يقيمون في المنزل ويتفرجون أو ينتظرون الحكومة لإنقاذهم.

لا يوجد سوى عدد قليل من الزومبي يمشون بلا هدف تحت أشعة الشمس ، وصوت السيارة هو بلا شك مقطوعة موسيقية رائعة للزومبي ، حتى أن بعض الزومبي المختبئين في الظلام لا يهتمون بالشمس عندما يسمعون صوت السيارة كان الجو حارًا جدًا ، ومدد مخالبه للاستيلاء على السيارة التي تسير على الطرق الوعرة.

نظرت Ling Zitong ذهابًا وإيابًا ، وكان هناك سبعة أو ثمانية زومبي في المجموع ، وكانت هي و Ling Zituo أكثر من كافيتين للتعامل معهم ، لذلك عندما رأوا سلسلة سوبر ماركت كبيرة ليست بعيدة ، سأل Mo Xieling ، "أخي ، هل تريد الذهاب الى السوبر ماركت؟ "؟"

"انطلق ، لماذا لا تذهب؟" أدار Ling Zituo مباشرة مقدمة السيارة واتجه نحو مدخل السوبر ماركت.

"ولكن يجب أن يكون هناك الكثير من الزومبي في هذا السوبر ماركت الكبير ، أليس كذلك؟" تردد Ling Zitong.

"نهاية العالم تنفجر في وقت متأخر من الليل. حتى لو كان هناك ، فلن يكون هناك الكثير. سأذهب إلى الطابق الأول أولاً." قال لينغ زيتو ، وقد أوقف السيارة بالفعل. كان على وشك لفتح باب السيارة ، لكنه توقف مرة أخرى ، ثم أدار رأسه.

قبل أن يقول Ling Zitong رفضه ، قاطعه Ling Zituo وقام بملامسة شعر Ling Zitong الناعم وقال بابتسامة ، "إذا لم يكن هناك زومبي ، فسوف آتي لاصطحابك."

لمس شفاه Ling Zitong الحمراء بلطف ، لم تستطع إلا أن تتكئ عليها وتقبلها.

بعد فترة طويلة ، عندما لم تتعافى Ling Zitong ، همست Ling Zituo في أذنها: "Tongtong ابق هنا ، سيكون الأخ هنا قريبًا ، ويجب ألا يفتح باب السيارة."

طالما أنك لا تفتحها من الداخل ، فمن الآمن البقاء في هذه السيارة المعدلة خصيصًا.

أومأ لينغ تونغ دون وعي.

عندما هب النسيم من خارج السيارة ، صُدم Mo Xie ، ولكن قبل أن يتمكن من الكلام ، أغلق Ling Zituo باب السيارة مرة أخرى.

لم يكن بإمكان Ling Zitong سوى التحديق في باب السوبر ماركت دون الاسترخاء للحظة.

في هذا الوقت ، كان العديد من الزومبي قد حاصروا السيارة بالفعل ، سبعة أو ثمانية منهم كانوا مستلقين حول السيارة ، يضربون السيارة المقواة على الطرق الوعرة بشكل يائس ، اهتز الزجاج المضاد للرصاص بالصدمة ، لكن السيارة لم تصب بأذى.

ولادة زوجة محبوبة في آخر الزمان هو الطريق الصحيححيث تعيش القصص. اكتشف الآن