رفع شياو تشنغ يده اليسرى وسأل وهو يشير بيده اليمنى إلى معصمه: "هل تقصد دمي؟"
"لقد شربت للتو دم أخي." كلمات Ling Zitong أجابت بالفعل على سؤال Xiao Cheng.
شياو تشنغ كان لا يزال متشككًا بعض الشيء ، بعد كل شيء شرب القليل فقط ، والآن بعد أن تم تخفيفه في دمه ، فإن الكمية المتبقية تكاد لا تذكر ، سأل شياو تشنغ: "هل أنت متأكد من أن هذا يمكن أن ينقذها؟"
"لست متأكدًا." يعتقد Ling Zitong أن ما قدمه كان مجرد اختيار.
تنفس الصعداء فقط ، عندما سمع هذا ، ارتعدت جفون شياو تشنغ ، أدار رأسه وسأل لينغ زيتونغ: "يمكنك أن تأخذ ما تريد من هذا القبو ، طالما أنك تنقذها."
نادرًا ما أظهر شياو تشنغ عواطفه ، ويمكن اعتبار ليو يين وهايزي معتمدين عليه مدى الحياة ، بدا صوت شياو تشنغ جافًا بعض الشيء.
"بوس ، أنت لست بحاجة إلى التوسل إليها ، أنا أفضل الموت."
انس الأمر ، حتى لو لم تعجبها ، فطالما كان لها مكان في قلب رئيسها ، فإنها ستموت دون ندم.
إذا ماتت ، حتى لو لم تصبح شامة سينابار في قلب رئيسها ، على الأقل ستنمو في راحة يدها.تعلم ليو يين جيدًا أنه إذا كانت لديها مزاجها الخاص ، حتى لو نجت ، فهي قد تصبح في نهاية المطاف تلك الخلد المثير للاشمئزاز على الحائط .. دم البعوض.
بمجرد وفاته ، سيكون من المستحيل على الرئيس أن يحب Ling Zitong مرة أخرى.
هذا هو هدفها النهائي ، حتى لو ضحت بحياتها من أجله ، فهي على استعداد.
وبخ شياو تشنغ بصوت بارد: "يا له من هراء!"
بعد الانتهاء من التحدث ، مرر أصابعه باتجاه معصمه ، وسرعان ما نزف الدم.
"بوس ، لا تكن هكذا." وسط تعجب ليو يين ، قرص شياو تشنغ ذقن ليو يين وعلق معصمه فوق فمها ، سقط الدم في ذراعي ليو يين دون أن يسقط.
شعر Ling Zitong أن هذا المشهد كان مألوفًا جدًا.
للحظة ، شعرت Ling Zitong ببعض الرقة ، وتراجعت خطوة إلى الوراء.
تم التحكم في فك Liu Yin ، ولم تكن تريد البلع ، لكن الدم الموجود في الأعلى لم يتوقف فحسب ، بل كان يتدفق أيضًا بشكل أكثر وأكثر عنفًا ، لم يكن صوت Xiao Cheng ساطعًا ، "إذا لم تكن كذلك أشرب ، سأستمر في تركه يقطر هكذا ".
تم احمرار العيون ، وامتلأ فم ليو يين بالدماء ، وواصلت البلع.
لأنه كان قلقًا من أن نقص الدم لن يفيد Liu Yin ، نزف Xiao Cheng نصف وعاء من الدم.
بكى ليو يين بصوت عالٍ ، واستمرت الدموع في التدفق.
لقد عرفت أنها كانت مخطئة.
بالنظر إلى وجه شياو تشنغ الخالي من التعبيرات ، بسبب صراع الآن ، الدم يسيل في عينيها ، شعرت ليو يين فقط أن عينيها كانتا ساخنتين للغاية ، والعقل العنيد الآن قد جرفته قطرات الدم ، وانهار تمامًا.
أنت تقرأ
ولادة زوجة محبوبة في آخر الزمان هو الطريق الصحيح
Science Fictionيسلم نفسه ليكون سيدًا ، وهي أيضًا قصة فتاة مخادعة تدير ظهرها وتقاتل الوحوش جنبًا إلى جنب مع قائدها الذكر الجديد. . . . Ling Zitong ، الكنز الذي يحتفظ به رب عائلة Ling في H City ، طالما أنها تريده ، بغض النظر عما إذا كان يمتلكه أم لا ، فإن رب عائلة L...