part 28~

568 45 2
                                    

تم وضع واحدة فقط من مركبات الطرق الوعرة التي تم تعديلها من قبل في مرآب Ling Zhai ، وتم وضع الباقي في الفضاء.

خرجت السيارة التي تسير على الطرق الوعرة من منزل لينغ ، وسرعان ما أغلق الباب خلفه.

سمع الزومبي المتجولون صوت بدء السيارة ، واندفعوا نحو هذا الجانب مرة أخرى ، لكن العدد كان أقل من الليلة الماضية.

أمسك لينغ زيتو عجلة القيادة بإحكام ، واصطدمت السيارة على الطرق الوعرة بها مباشرة ، وتعرضت الزومبي الذين كانوا يواجهون السيارة واحدة تلو الأخرى ، ولم يتوقف أولئك الذين هربوا وتبعوا خلف السيارة مباشرة.

تحرك الزومبي ببطء ، وتركوا وراءهم في فترة قصيرة.

قبل أن يتمكن من التقاط أنفاسه ، ظهر عدد آخر. ولحسن الحظ ، كانت السيارة معدلة جيدًا ومصنوعة من أفضل المواد. وقد اصطدمت بالعشرات من الزومبي على التوالي. باستثناء بعض دماء الزومبي باللونين الأسود والأزرق ، السيارة لم يكن غريباً على الإطلاق. لا شيء.

"أخي ، إلى أين نحن ذاهبون الآن؟" عرف Ling Zitong أن Ling Zituo يجب أن يكون لديه نوايا للخروج.

صرخ Mo Xie Ling بصوت عالٍ.

هذا صحيح ، كيف يمكنها أن تنسى مثل هذا الشيء المهم ، فالسيارة بدون زيت هي مجرد كومة من خردة الحديد.

نظر Ling Zitong إلى Ling Zituo بعيون محترقة ، بفخر لا يمكن إخفاؤه بالداخل ، فلا عجب أن شقيقه كان قادرًا على جعل عائلة Ling أكبر ، عندما كان الجميع يسرقون الطعام ، كان شقيقه قد فكر بالفعل في الزيت.

نظرًا لأنه كان يقود سيارته إلى الشركة بمفرده في أيام الأسبوع ، كان Ling Zituo يعرف مكان محطات الوقود الكبيرة في City H ، وكان أحدهم ليس بعيدًا عن منزل Ling.

Ling's House هي أشهر منطقة فيلات راقية في مدينة H ، وتتميز ببيئة جميلة وبعيدة عن الزحام والضجيج. والأهم من ذلك ، على الرغم من قلة عدد السكان ، إلا أنها تحتوي على كل ما يجب أن تتوفر به.

محلات السوبر ماركت والبنوك ومحلات الملابس الراقية والمطاعم وبالطبع محطات الوقود.

استمرت السيارة في سيرها لأكثر من عشر دقائق ، وبالطبع قتل العديد من الزومبي أثناء العملية ، وتوقفت السيارة على الطرق الوعرة عند أقرب محطة وقود.

بالتأكيد ، عندما وصلوا ، لم يكن هناك أحد حولهم ، فقط أربعة أو خمسة زومبي يحومون عند باب غرفة صغيرة في الغرب.

"أخي ، هناك شاحنة صهريج وقود هناك." في الفضاء المفتوح غير البعيد ، جعلت شاحنة خزان الوقود عيون مو شيلينغ الكبيرة تتألق من الفرح.

نزل Ling Zituo من السيارة ، حاملاً منجلًا مشابهًا لما استخدمه Ling Zitong الليلة الماضية ، لكنه أثقل كثيرًا ، وقاد Ling Zitong إلى ناقلة النفط.

ولادة زوجة محبوبة في آخر الزمان هو الطريق الصحيححيث تعيش القصص. اكتشف الآن