part 26~

578 41 1
                                    

بانغ بانغ بانغ

كان هناك قرع مكتوم على الباب الحديدي للفيلا ، وكان غونغ شياو تشي جنديًا خاصًا وكان شديد الحساسية تجاه مثل هذه الحركات الخفية ، فقام على الفور وأمسك المصباح من رأسه وخرج.

استيقظ لينغ وو أيضًا على مكالمة قونغ شياو تشي ، فحك رأسه ، وقام وقال لغونغ شياو تشي ، "سأخرج معك."

سأل قونغ شياو تشي وهو يقف داخل البوابة الحديدية: "من؟"

ما زالت طرق طرق الباب ترن بانتظام ، ولم يُجب أحد على سؤال قونغ شياو تشي على الإطلاق.

كان Gong Xiaoqi على وشك فتح الباب ، لكن Ling Wu أمسك بذراعه: "لا تفتح الباب بعد."

بعد كل شيء ، لينغ وو أكبر سناً وقد عانى من أشياء كثيرة ، فهو أكثر يقظة من غونغ شياو تشي.

"من الأفضل أن نستمع إلى ما سيقوله السيد الشاب." اقترح لينغ وو.

كانت الأضواء في غرفة المعيشة مضاءة بشكل ساطع ، وظهر Ling Zituo و Ling Zitong في ملابس أنيقة ، وخرج الناس من الغرف الأخرى على عجل ، حتى أن Ling Si كان يرتدي سراويل طويلة وكان الجزء العلوي من جسده عاريًا.

ضغط Ling Zituo على رأس Ling Zitong على صدره ، وأعطى Ling Si نظرة جانبية: "عد وارتدي ملابسك."

ابتسم لينغ سي بشكل محرج ، واستدار وغادر.

"الأخ لينغ ، هناك طرق على الباب بالخارج." قال قونغ شياو تشي الحقائق التي يعرفها الجميع.

نظر لينغ زيتو حوله إلى الأشخاص من حوله ، وقال ، "من يريد أن يعرف ما حدث ، اذهب إلى الغرفة المجاورة للطابق الثاني وانظر عبر المنظار."

في هذه الأيام ، يتصرف السيد الشاب والسيدة الشابة بشكل غريب للغاية ، لقد كانا فضوليين لفترة طويلة ، حتى أن العم غونغ صعد إلى الطابق العلوي مع الجميع.

في الطابق العلوي ، حدق لينغ ون عين واحدة ونظر إلى الخارج. عندما رأى شيئًا ما يتدلى من الخارج من خلال الضوء الخافت ، لم يستطع ، الذي كان معروفًا دائمًا بلطفه ، أن يشتم: "العشب ، ما هؤلاء بالخارج؟"

جعل سلوك Ling Wen الجميع أكثر فضولًا. بعد ذلك ، نظر الجميع إلى المشهد في الخارج بنفس التعبير.عندما كان آخر Ling Qi ، صرخ غير مصدق: "هل يمكن أن يكون أسطورة في الخارج؟" الزومبي فيه؟ "

"Nimma ، يتم عرض هذا فقط على التلفزيون ، أليس كذلك؟" لعن Ling Si مرة أخرى: "هل يمكن أن يكون أحدهم يصور حول باب منزلي ، هل تريدني أن أخرج وأرى؟"

نظرت لينغ يي إلى لينغ سي جانبًا ، وقالت بسخرية ، "من يجرؤ على التصوير خارج منزل لينغ؟"

كان هؤلاء الناس يناقشون بحماس ، وكان يمكن سماع صوت لينغ زيتو من الأسفل: "تعال بعد قراءة هذا ، فلنعقد اجتماعًا."

ولادة زوجة محبوبة في آخر الزمان هو الطريق الصحيححيث تعيش القصص. اكتشف الآن