part 40

136 4 1
                                    

أصبحت Ling Zitong مهتمة ، وسألت ، "أخي ، ماذا تقول؟"

أجابت لينغ زيتو وهي تلمس خدها الناعم: "وفقًا لبيان تونغتونغ ، بالإضافة إلى هذه المرة ، عانى جميع البشر من نهاية الأوقات مرتين".

بشكل غير متوقع ، سيكون هذا هو الجواب ، جعد لينغ زيتونغ أنفه: "أخي ، لقد فعلت ذلك عن قصد."

رفع الحاجبان المائلان قليلاً ، غيّر Ling Zituo الموضوع: "القارب على وشك الانقلاب".

تم تحويل أفكار Ling Zitong على الفور ، ونظرت نحو البحر ، وكانت الملابس تهتز بعنف من جانب إلى آخر ، وتدفقت مياه البحر العكرة في بدن القارب ، فغمرت كاحلي الثلاثة منهم ، على الرغم من أن الطقس لن يتغير الماء في الجليد ، لكن الغمر في الماء البارد لا يزال يجعل الناس باردين من أقدامهم إلى رؤوسهم.

سأل Ling Zitong بصوت منخفض: "أخي ، هل تريد إنقاذه أم لا؟"

"لا تحفظ" بصق كلمتين ببرود شديد.

حتى لو أرادوا إنقاذهم ، كان القارب لا يزال على بعد 20 إلى 30 مترًا منهم ، لذلك كان لا يزال يتعين عليهم بذل الكثير من الجهد.

لم تكن لينغ زيتونغ منطقية لقرار شقيقها ، فمدت رقبتها ونظرت نحو البحر ، في محاولة لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء آخر غير سمكة البحر يمكن أن يثير الأمواج العاتية.

أصبحت مياه البحر المضطربة أكثر اضطراباً ، وضربت الأمواج الشاطئ واحدة تلو الأخرى ، وانحسرت بسرعة ، ولم يتبق سوى مجموعة من البقع السائلة ذات اللون الأسود والبني كريهة الرائحة.

مع وجود المزيد والمزيد من مياه الصرف الصحي في القارب ، غرق البدن تدريجياً ، وحتى مائل عدة مرات ، مثل مغرفة ، وبالكاد وقف بعد التقاط الكثير من مياه البحر.

سرعان ما وصل الماء إلى عجولهم ، وكان الثلاثة يرتجفون ووجوههم زرقاء ، ويمكن للأسلحة التي في أيديهم أن تقتل اثنين من الزومبي على الأرض ، لكنها كانت غير مجدية في مواجهة البحر الشاسع.

تجمع الثلاثة منهم ببطء في مكان واحد ، واحتضنوا بعضهم البعض. وبهذه الطريقة فقط يمكنهم الحصول على بعض الراحة النفسية. وعندما تعانق الاثنان للتو ، قفزت السمكة الطافرة من الإسفنج ، وفتحت فمها على مصراعيها ، الأسنان تنضح بالضوء الأسود ، تقضم تجاه الثلاثة منهم.

صاح الثلاثة في رعب وتراجعوا على عجل.

لحسن الحظ ، فإن سفينة الشحن هذه ليست صغيرة جدًا ، ولا يزال لدى الثلاثة منهم مساحة للتراجع.

بعد أن تراجع الثلاثة بسرعة إلى مكان آمن ، قفزت الأسماك قبل أن تتنفس الصعداء.

"أخي ، إنها ليست سمكة متحولة منخفضة المستوى". تابع Ling Zitong وقدم تقريرًا من وقت لآخر.

ولادة زوجة محبوبة في آخر الزمان هو الطريق الصحيححيث تعيش القصص. اكتشف الآن