بالتأكيد لن يتمكن Ling Zituo من الوثوق في Xu Mingxu ، حتى أنه لم ينظر إلى بعضه البعض ، لقد لعب فقط بيد Ling Zituo ، كانت نبرة صوته باردة وغير مبالية ، "بمجرد أن تطأ عائلتي Ling هذه الجزيرة ، لا تخطط لترك الخروج ".
"بالطبع ، ما عدا عند الخروج لجمع المؤن." فكر لينغ Zitong في شيء وأضاف.
أصبح الأشخاص الذين يقفون خلف شو مينغ غاضبين فجأة ، ووجهوا البنادق بأيديهم إلى لينغ زيتو والثلاثة الآخرين ، وصرخوا بصوت عالٍ ، "تريد أن تموت!"
منذ أن سيطروا على القاعدة بأكملها ، لم يجرؤ أحد على التحدث إلى Xu Ming مثل هذا. مع مثل هذا الرئيس ، اعتاد العديد من مرؤوسي Xu Ming على التباهي بقوتهم. أثرت كلمات Ling Zituo و Ling Zitong على غطرستهم المتزايدة عصب.
من المستحيل على Ling Si أن يسمح للآخرين بتوبيخ سيده الشاب وشابته هكذا. إذا كان لديه قبعة على رأسه ، فسيكون غاضبًا تقريبًا. ألقى Ling Si كرة نارية مباشرة على Xu Ming ومرؤوسيه ، وقال مع خطاف شرير في زاوية فمه: أريد أن أرى من يبحث عن الموت ".
عند رؤية كرة النار التي ألقاها Ling Si ، وميض ضوء غامق في عيون Xu Ming ، لكنه لم يقم بأي تحرك.
طارت كرة النار باتجاه الشخص الذي كان يصرخ.
قام الرجل بتقليص تلاميذه ، وتراجع في البداية بضع خطوات إلى الوراء ، ثم حدق في الكرة النارية الطائرة ، وأوقف خطواته ، ثم رفع يده نحو الكرة النارية ، وتناثرت نفاثة من الماء على الكرة النارية.
هذا الشخص هو بلا شك قوة خارقة للطبيعة من نوع الماء. بالتفكير في الأمر ، يجب أن يكون معظم الناس حول Xu Ming قوى خارقة للطبيعة.
وضع لينغ سي وجهه الغاضب بعيدًا ، وابتسم له مرة أخرى ، حتى أكثر إشراقًا من وجه الشخص المقابل.
أعطت ابتسامة لينغ سي للرجل المقابل شعورًا سيئًا في قلبه.
طارت كرة نارية أخرى مرة أخرى.
تراجع الرجل خطوة أخرى إلى الوراء ، ثم ألقى نفاثة أخرى من الماء.
عندما قفزت الكرة النارية الثالثة من نفس الحجم في كف لينغ سي في الهواء مرة أخرى ، كان الرجل خائفًا أخيرًا ، وكان وجهه شاحبًا ، وألقى بها نحو الكرة النارية بكل قوته.
قعقعة
هذه المرة كانت مجرد قطرات قليلة.
احترقت كرة النار ، وسرعان ما جفت ملابس الرجل التي كانت مبللة بالماء ، ثم تلوثت بالشرر ، وابتلعت النار على الفور الرجل بقوة نار البراري.
يمكن أن تخترق الصرخة تقريبًا نخاع عظام الشخص.
تهرب بعض الأشخاص الآخرين المحيطين بالرجل على الفور ، بينما أراد آخرون المضي قدمًا ولكنهم لم يجرؤوا. في النهاية ، ألقى مستخدم آخر للطاقة من النوع المائي القليل من كرة الماء على الرجل ، لكنها كانت مجرد قطرة في دلو.
أنت تقرأ
ولادة زوجة محبوبة في آخر الزمان هو الطريق الصحيح
Science Fictionيسلم نفسه ليكون سيدًا ، وهي أيضًا قصة فتاة مخادعة تدير ظهرها وتقاتل الوحوش جنبًا إلى جنب مع قائدها الذكر الجديد. . . . Ling Zitong ، الكنز الذي يحتفظ به رب عائلة Ling في H City ، طالما أنها تريده ، بغض النظر عما إذا كان يمتلكه أم لا ، فإن رب عائلة L...