part 52~

89 3 0
                                    

عندما عادوا إلى المكان الذي كانوا يقيمون فيه مؤقتًا ، شعر الأشخاص في المنزل بالارتياح لرؤية لينغ زيتو وعائلته بخير.

"سيدي ، الوضع لا رجوع فيه الآن ، يجب أن نضع خططًا في وقت مبكر." ما حدث الآن كان متوقعًا من قبل Ling Zituo ، وكان Ling San يعلم أن ما حدث لـ Ling Si الآن لم يكن عرضيًا.

"منذ دخولي إلى هذه القاعدة ، كان لا رجوع فيه." أدار لينغ سي عينيه وقال.

تجاهل خطأ Ling Si ، ركز الجميع على Ling Zituo ، على أمل أنه يمكن أن يشير إلى طريقة للجميع.

"لكن طائفتنا لديها عدد قليل من الناس بعد كل شيء. إذا حرض Xu Ming القاعدة بأكملها على الهجوم ، فقد تكون الخسائر من جانبنا حتمية." كان Ling San لا يزال قلقًا.

حتى مع وجود مساحة Ling Zitong ، أخشى أنه لن يكون من الممكن لعدد قليل من الناس التأقلم.

"إذن ماذا يمكننا أن نفعل؟

إلا إذا سمحوا لهم بمهاجمتها في مجموعات. "أمسك لينغ سي كأس الماء وأجاب بشكل طبيعي.

لكن هذه الكلمات جعلت عيون Ling Zitong تضيء.

"الأخ الرابع ، إذا قلت أنك لن تدع الطوائف الأخرى تهاجم ، فماذا يجب أن نفعل؟" سأل لينغ تسي تونغ بابتسامة.

كان لينغ سي يشرب الماء ، وعندما سمع هذا السؤال ، اختنق رشفة من الماء في حلقه ، وسعال بشدة ، وعندما هدأ أخيرًا ، احمر خجلاً وقال ، "آنسة ، هذا مستحيل ، الأشخاص الأساسيون هم أيضًا كثيرون ، حتى لو كنتم تريدون قتلهم ، أخشى ألا تتمكنوا من القضاء عليهم بعد فترة ".

مع عقل Ling Si المستقيم ، لم يستطع الهجوم في مجموعات ، لذلك كان يقتلهم بشكل طبيعي.

أومأ الآخرون برأسهم أيضًا ، متفقين مع بيان Ling Si أنه حتى لو استخدم Ling Zituo قوة البرق ، فسيكون من المستحيل قتل الكثير من الأشخاص في وقت واحد ، ولن يتجمع هؤلاء الأشخاص معًا وينتظرون Ling Zituo لقتلهم.

"الأخ الرابع ، لم أقل أنني أريد قتلهم".

"إذن ماذا يمكننا أن نفعل؟

لا يمكنك النقر على جحره ، أليس كذلك؟ "سأل لينغ سي مرة أخرى.

هذه أيضًا مزحة ، لكن لينغ زيتونغ أومأ برأسه بجدية: "إنها ليست وخزًا بالإبر ، لكنها متشابهة."

توقف Ling Si عن الضحك هذه المرة ، بل ابتلع آخر جرعة من الماء ، واقترب من Ling Zitong ، وسألها بفضول ، "Miss ، هل فكرت في شيء؟"

"نظرًا لأننا نستطيع تطوير المتفجرات ، يمكننا بالطبع أيضًا إنتاج المخدرات." تم الرد على هذه الكلمات من قبل Ling Wen الذي وصل بالفعل إلى الباب.

عند رؤية Ling Wen ، صعد Ling Zitong لمقابلته ، وسأله بفارغ الصبر ، "Brother Wen ، كيف حالك؟"

مد لينغ ون يده مباشرة.

ولادة زوجة محبوبة في آخر الزمان هو الطريق الصحيححيث تعيش القصص. اكتشف الآن