"كم عدد الناجين على الجزيرة الآن؟
كيف قام أصحاب السلطة في الجزيرة بتوزيع هؤلاء الناجين؟ "لقد تم توضيح الغرض من هؤلاء الثلاثة ، والخطوة التالية هي فهم الجزيرة.
تغيرت وجوه الثلاثة من Lao Zhao لفترة من الوقت ، ونظروا إلى Ling Zituo و Ling Zitong بحذر ، مدركين أن هذين الشخصين أمامهما لم يكونا بالتأكيد ناجين عاديين ، وأن هدفهما لم يكن نقيًا بالتأكيد.
إذا كانوا ناجين عاديين أرادوا دخول الجزيرة ، لما فكروا في طرح مثل هذا السؤال العام.لم يتطرق سؤال Ling Zitong إلى قضايا البقاء الشخصية التي يهتم بها الناجون العاديون على الإطلاق.
"من هي عائلتك؟" سأل تشاو العجوز هذا السؤال مرة أخرى.
"حتى لو قلت لك ، فأنت لا تعرف." ولوح لينغ تسي تونغ بيده وقال.
إن أخبار نهاية العالم تمر ببطء شديد ، إلى جانب أن الناجي العادي لا يفكر إلا في كيفية البقاء على قيد الحياة كل يوم ، وليس هناك وقت للانتباه لأشياء أخرى.
اختنق تشاو العجوز للحظة ، لكنه لم يجرؤ على التعبير عن استيائه ، فقد نظر بعناية إلى لينغ زيتو ، ثم أدار بصره بعيدًا ، وقلبه يغرق.
كان لاو تشاو يكافح في قلبه للحظة ، وتنهد سراً ، هذا كل شيء ، لأنه جند البعض ، ليست هناك حاجة لإخفاء البقية ، هذان الشخصان أمامه بالتأكيد ليس من السهل العبث به ، عرف لاو تشاو غريزيًا أن هذين الشخصين أخشى أن العبث بهما أكثر صعوبة من رئيسه.
"هناك أقل من 30 ألف شخص في الجزيرة. أما بالنسبة للتوزيع ، فالاثنان ، لا يعني ذلك أنني لا أريد التحدث عن ذلك ، إنني لا أعرف حقًا. بعد كل شيء ، أنا لست مؤهلاً بدرجة كافية لمعرفة خطط الرئيس المختلفة. "بالحديث عن هذا ، لاو تشاو بابتسامة ساخرة:" في الواقع ، الرئيس على استعداد لإخباري بهذا السر هذه المرة ، لأنه يريدني أن أخرج وأموت. الجميع يعرف أن قلة قليلة من الناس اخرجوا من هذا البحر بأمان. حتى لو وصلوا إلى الشاطئ ، فإن الزومبي على الأرض أكثر قوة ، هناك ثلاثة منا فقط ، وفرصة العودة أحياء تكاد تكون معدومة ".
"هذا الرئيس غبي جدا؟
مطوية للتو في قارب ، وهناك ثلاثة أشخاص من عائلتك؟ "سأل لينغ Zitong بشكل مريب.
لكن ما قاله لاو تشاو كان صحيحًا ، إذا تمكن الثلاثة منهم من الخروج ، فقد لا يتمكنون من العودة.
"لدي هذا." قال تشاو العجوز ، وهو يأخذ شيئًا من حقيبته.
أليس ما يحمله لاو تشاو في يده زجاجة زجاجية صغيرة؟
أرادت Ling Zitong أن تضحك ، وتساءلت عما إذا كان هناك شيء خاطئ في عقل الرجل العجوز.
على الرغم من أن هذه الزجاجة المنجرفة يمكنها توصيل الرسائل ، إلا أن فرص حصول الطرف الآخر عليها ضئيلة للغاية ، وهذه ليست زجاجة الانجراف الاتجاهية التي كانت شائعة على الإنترنت في يوم من الأيام.
أنت تقرأ
ولادة زوجة محبوبة في آخر الزمان هو الطريق الصحيح
Science Fictionيسلم نفسه ليكون سيدًا ، وهي أيضًا قصة فتاة مخادعة تدير ظهرها وتقاتل الوحوش جنبًا إلى جنب مع قائدها الذكر الجديد. . . . Ling Zitong ، الكنز الذي يحتفظ به رب عائلة Ling في H City ، طالما أنها تريده ، بغض النظر عما إذا كان يمتلكه أم لا ، فإن رب عائلة L...