0'02

4.3K 240 89
                                    


كَان جيمِين ينتظر في غُرفته ، بينمَا تم تزيين القصّر بأكملُه لحفّل الزفَاف ، الذي كان من المقررَ عقدُه في غضُون عدة دقائق ، إنتهىٰ بالفعل من ملابسُه وشعرُه ومن مساحِيق التجمِيل ، وفي الوقت الحالي يتصفّح وسائل التواصل الاجتماعي.

صرير باب غُرفته قد فتُح معلنًا عن دخول شخصًا ما ، نظرَ جيمِين إلىٰ المرآة أمامه والتي تظهَر من دخَل الغرفَة.

رأىٰ رجلًا وسيمًا بشعَر أسوَد طويل ، طويلٌ بما يكفِي ليصِل إلىٰ كتفيه تقريبًا ويرتدِي بدلَة سودَاء يبدِو ساخنًا كالجحيم.
بدا بلاَ تعبير لكن عينِيه تنظرَان إلىٰ جيمِين كما لو كَان يحَاول تذكُره..تذكُر كل جزءً منه

ضاقَت عينَا جيمِين قليلًا واستدَار ناهضًا ، ابتسَم جونغكوُك قليلًا للفتىٰ الذي أمامُه ، بدا جيمِين وكأنهُ ملاك لكن يمكن لجُونغكوك أن يرىٰ بوضوح النظرَة الشرسَة في عينيه ، الشياطين بداخلهَا.

" مرحبًا جيمِين ، أنا جونغكوُك أعلَم أنه من الغريب تقديم نفسِي لزُوجي قبل دقَائق فقط من حفل الزفاف- "

" انظر " قاطعَ جيمِين جونغكوُك الذي كان يبذُل قصارىٰ جهده للتصرف بشكل مهذبّ تجاه الأصغر سنًا ، تقدمَ جيمين إلىٰ الأمام و حدقَ مباشرة في عيون جونغكوُك .

" لا يُهمني من أنت بحَق الجحيم ولا يُهمني ما تفعله واللعنَة ، لا أهتم بأي شيءٍ لعين باستثنَاء أموالِي ، السبب الوحيد الذي يُجعلني أتزوجك هو أن والدي لن يُعطيني أموالي حتى أصبحَ زوجك لذلك لا تتخيل سيناريُوهات معي كزوجين سعيدين أو أي شِيءٍ آخر
هذا عمل صافٍ.. تحصل على مرتبة الشرف لكُونك زوج بارك جيمين... بينما أستعيد أموالي ، بسيط "

انتهىٰ جيمين وكان جونغكوك هادئًا مع تجهّم صغير يكاد يكُون غير ملحوظّ ...إذنّ وافق جيمِين علىٰ الزواج منه فقط لاستعادة أموال والده؟ واو.

لم يقُل جونغكوُك أي شيء ونظَر فقط إلىٰ وجه جيمِين بَتعبير غير قابل للقراءَة. عبسَ جيمين منه بسببَ عدم الحصُول علىٰ أي رد فعل ، هل توقع صدمة علىٰ الأقل أو أنهُ قد يتأذىٰ؟ لكن لم يكن هنَاك... لا شيء ، سخر جيمين من الرجل الوسيم وسار بجانبُه علىٰ وشك مغادرة الغرفة.

"و أجل..." قال جيمِين ، وهو يمسَك مقبضّ الباب دون أن يستدِير لمواجهة جونغكوُك " لا تجرؤ على التفكير في لمّسي ، لا أؤمن بأي من هذه الطقُوس الغبية لذا إذا حاولت تقبيلي في القاعَة فسأبصق علىٰ وجهك أمام جميع الضيُوف مباشرة ..

وانتبه إليك أنا رجل عند كلمتِي ، يا زوجِي المستقبلي العزيز " ابتسمَ جيمين وغادر الغرفة.

The Spoiled Beauty | Jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن