0'31

3.3K 157 29
                                    


استمر جونغكوُك في القيادة ، يده علىٰ عجلة القيادة بينما كانت الأخرى تمسك يد جيمِين طول الرحلة... كان جيمِين ينظر إلى الخارج بعيون فضولية كبيرة مثل طفل تم إخراجه من المنزل لأول مرة.

" لماذا لا تخرج كثيرا؟ " سأل جونغكوُك بهدوء ولا يزال ينظر إلى الطريق ، لكنه أعطى جيمِين نظرات ناعمة من وقت لآخر.

التفت جيمِين نحو زوجه ثم نظر إلى الناس والمحلات التجارية من حولهم
" أشعر بالقلق والضياع كلما خرجت ، إنه شعور غريب يبدو الأمر كما لو أن عقلي يتخدر ولا أعرف ماذا أفعل " تحدثَ جيمِين وهو ينظر إلى الخارج ويبتلع ، يتذكر كيف أنه في كل مرة يخرج فيها أو حتى يفكر في الخروج ، يشعر بشعور مخيف غريب بداخله كما لو أنه سيضيع.

"هل تشعر بذلك الآن؟ " سأل جونغكوُك بهدوء وفرك يد جيمين بإبهامه ناظرًا إليه بعيون قلقة ،  ثم نظر إلى الطريق.

نظر جيمِين إلى جونغكوُك بالكثير من الحب في عينيه وابتسم بحرارة قبل أن يهز رأسه في إنكار " أنا معك " كما لو كانت هذه هي الإجابة علىٰ سؤال جونغكوُك.

نظر إليه جونغكوك للحظة لم يستطع إلا أن يبتسم وينظر إلى الطريق ، سحبَ يد جيمِين إلى شفتيه وأعطاها قبلَة ثابتة ، قبلأن يضعهَا على فخذه مرة أخرى.

" هل هو صديق لصديقك؟ " سأل جيمِين بخجل ، بينما كانوا في طريقهم نحو مكتب يونغي.

بدا جيمِين صغيرًا جدًا مقارنة بجونغكُوك ، والطريقة التي كان يتمسك بها بذراع جونغكوُك بقبضة ضيقة جدًا ، وكاد يختبئ خلفه يبذل قصارى جهده لتجاهل النظرات التي كان الناس يلقونها نحوهم ، وذلك لم يساعد على الإطلاق.

" حسنًا ، نوعًا ما؟ إنه صديق لصديقي " سحبَ جونغكوُك اجسادهُم للدخُول إلى المصعد قبل النقر على الأزرار.

أومأ جيمِين برأسه و ينظر إلى الأسفل. لا تزال يده  تستحوذ علىٰ جونغكوُك بينما كانت الأخرى تعانق مذكراته على صدره. لاحظ جونغكوُك مدى توتر جيمِين ، لذلك تنهد والتفت نحو زوجه اللطيف.

"جيمين-آه..." وهو يأخذ وجه جيمِين بلطف في يديه  "سيكون الأمر علىٰ ما يرام ، لا تكن متوترًا إنه مجرد طبيب وسيساعدك على تذكر ماضيك ، وليس عليك إجبار نفسك علىٰ تذكر أي شيء ، فقط أخبره ما-"

" هل ستكون هناك؟ " قاطعه جيمِين ونظر إليه بعيون جرو كبيرة.

" م-ماذا؟" سأل جونغكوك ضائعًا في عيون جيمين الجميلة.

" هل ستكون هناك عندما يتحدث معي؟ " سأل جيمِين بعيون لديها الخوف من مواجهة شخص غريب بمفرده دون جونغكوُك.

The Spoiled Beauty | Jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن