0'35

2.8K 140 31
                                    


" أنا أكرهك كانجو!!! أنا أكرهك!! " صرخت هايجين في زوجها ودموعَها الغاضبة تندفق من مجرى عينيها ، مرة أخرىٰ تجادل الزوجان لأن المال لم يكن كافيا للذهاب واستعاد ابنهما من دار الأيتام.

كان جيمين البالغ من العمر ثلاثُ سنوات يقف خلف الباب ويشاهد والديه يتقاتلان مثل كل يوم ، كان يعض شفته المرتجفة ولا يعرف ماذا يفعل ، كان جائعًا لكن الزوجين يتجادلَان خلال الساعات الماضية حتى يدركا ذلك.

دفعت هايجين كانجو وخطَت طريقها داخل غرفة النوم من الردهة ورأت جيمين يقف هناك وينظر إليها بعيون لامعة كبيرة , بكت وهي تلتقطه وتعانقه بإحكام وتبكي أكثر.

" أو-أوما... ا-الطعام..." تحدثَ جيمين وبالصدفة هدرَت معدته بصوتهَا الجائع.

نظرت هايجين إلى ابنها بعيون حزينة ومذنبة " أوه حبيبي... أنا
ا-آسف جدا..." بكت السيدة وهي تعانق جيمين ولكن بعد ذلك غادر عقلها إلى جايمين " هل كان سيأكل شيئا؟ هل سيكون هناك أي شخص يعتني بجايمين-آه أيضا؟؟" لم تستطع إلا البكاء أكثر والآن تشعر بالذنب الشديد تجاه جايمين
" أوما آ-آسفة جدًا.. آ-آسف جدًا...جايمين-آه.." بكت وهي تعانق جيمين.

الطفل المسكين البالغ من العمر ثلاث سنوات قد عانق ظهرها ولم يلاحظ كيف أن اهتمام والدته لم يكن عليه بل على شخص آخر ، كان جيمين سعيدًا فقط لوجوده بين ذراعي والدته.

-

" اليوم... سنتحدث عن الألعاب التي تلعبها مع والديك! حسنا؟" صرحت معلمة روضة الأطفال بحماس ، مبتسمة على نطاق واسع للأطفال المفعمين بالحياة.

نظر إليها الطفل جيمِين ثم إمال رأسه في ارتباك ، نظر حوله ورأى الإثارة والحماس في الأطفال الآخرين ورفع أيديهم وحتى منهم قد قفز ليشاركُوا أولا، نظر جيمين إلى المعلمة بذهول مرتبك...هل يلعب الآباء مع أطفالهم؟

" حسنًا! حسنًا إذا....همم... لارا!! أخبريني يا عزيزتي؟ ما هي لعبتك المفضلة التي تلعبيهَا مع والديك؟"

" الاختباء والبحث!! آنسة!!! أنا وأمي فريق!! نحن نختبئ معا!! وأبي يجدنا!! لكنه لا يجدنا أبدًا هاها! إنه يخسر دائما!" ضحكت الفتاة وهي تقفز وكذلك بقية الفصل والمعلمة.

" جميل! الآن.. جوزيف! ماذا تحب أن تلعب؟"

" أحب اللعب في بيت الدمى! لدي بيت دمى وردي كبير! أبي يلعب معي! أوه نعم!! وتوبخني أمي انا وابي لعدم السماح لها باللعب هيهي وبعد ذلك نلعب معا!!" وقف جوزيف بوضعية متقاطعة.

قهقهت المعلمة ثم نظرَت إلى طالب آخر.

" جيمين! حان دورك الآن عزيزي! أخبرنا ماذا تحب أن تلعب مع أمك وأبيك؟" سألت بابتسامة مشجعة ، كانت تعرف أن جيمين طفل خجول للغاية وبالكاد يتحدث إلى أي شخص ، حتى الآن كان يجلس متقاطع الارجل في نهاية الفصل.

The Spoiled Beauty | Jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن