0'21

3.3K 169 24
                                    

[ FLASH BACK ]

" هل أنت خارج عقلَك كانجو؟؟! إنه ابني!! " صرخت بَارك هينجاي على زوجها ، والدموع في عينيها ، عانقت ابنها بإحكام علىٰ صدرها.

" وابني أيضا!! لكن ليس لدينا خيار آخر هينجاي-آه! ليس لدينا أي خيار آخر لعين!! " صرخ بارك كانجو ودموعه لا تتوقف عن ما جلبتهمُ إليه الحياة ، وما أجبرُه على القيام بذلك اليوم ، لأنه ليس لديهم خيار.

" هذا لا يعني أنني سأدعك تبيع ابني! لا يمكنك إطعامنا بما فيه الكفاية هذه مشكلتك!!! لطالما أخبرتكَ ألا تأخذ قروضًا من هؤلاء اللعينين! كل هؤلاء الناس يبحثون عنا الآن ، بينما نحن هنا في هذا النفق القذر تحت الأرض مختبئين منذ أسبوع إلى الآن!!! لم يستحق أبنائي هذا أبدًا! لقد مر أسبوع فقط على مجيئهم إلى هذا العالم كانجو!..مجرد أسبوع لعين!! وأنت بالفعل تجعلنا نتضور جوعًا في هذا الهراء!!" صرخت هينجاي محبطَة.

ليس الأمر كما لو أنها لم تحبه ، إنهم يحبون بعضهم البعض أكثر من أي شيء آخر في هذا العالم ، كانوا مثل الدُعامة في حياة بعضهم البعض وفي طوال الأوقات الصعبة التي مروا بها. أراد كانجو دائما أن يبدأ عمله الخاص ، لذلك حصل علىٰ قروض ، ولكن في كل مرة يبدَأ عملًا تجاريًا يحدث شيء ما ولا يكون الحظ إلى جانبهم أبدًا.

كان لدى كانجو الكثير من الديون لدفعها ، ومع ذلك كان يصرّ على بدء عمل تجاري آخر ، لذلك استمر في الاختباء من المقرضين. ولكن عندما أنجبَت زوجته قبل أسبوع ابنيهما التوأم ، وجد مقرضين الاموال منزلهم بطريقة ما ودمروه تمامًا نظرًا لأن كانجو لم يستطع إعادة عائلته إلى منزلُه ، لم يكن لديه خيار آخر

طلب المساعدة ولكن لسوء الحظ، جميع الناس في هذه البلدة الصغيرة يعرفونه جيدًا ولم يوافق أحد على مساعدتهم لذلك لم يكن لديه خيار آخر سوى إحضار زوجته التي كانت مرهقة للغاية وحديثة الولادة إلى هذا النفق الضخم تحت الأرض بالقرب من نهر هان.

منذ أسبوع، يختبئون هنا مع تنكُر كانجو والحصول على شيء يأكلونه عن طريق السرقة ، لا يزال هذا غير كاف لعائلته ، كما يعلم.
خاصة بعد اليوم ، عندما حاول السرقة من متجر صغير لكن كاد أن يتم القبض عليه واعتقاله...

إنه يعلم عليهم أن يفعلوا شيئًا ، وبعد معرفتُه عن دار أيتام ماركوس بوسان أتتُه تلك الفكرة ، لا يمكن لأي أب أن يرغب في التفكير فيها لكنه يعلم أن هذا هو أفضلَ قرار لعائلته ، سيحصل أحد أبنائه علىٰ حياة جيدة في دار الأيتام ، في حين يمكن لبقية أسرهم البقاء على قيد الحياة بالمال الضخَم الذي يحصل عليه هناك ، حتى لطفل واحد وبمجرد أن يتمكن من الاستقرار مرة أخرىٰ سيشتري ابنه مرة أخرى.

The Spoiled Beauty | Jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن