0'14

3.5K 198 22
                                    


عاد جونغكوُك إلى غُرفته ووجد جيمِين جالسًا علىٰ السرير ويتصفح هاتفه.

نظر إليه جيمِين وأبقى هاتفه جانبًا.

قمعَ جونغكوُك ابتسامته الصغيرة وشق طريقه نحو حافة السرِير للجلوس بجانب جيمِين.
أمسك بيد جيمِين بلطف وبشكل مدهش ، لم يتراجع جيمين ونظرَ إليه فقط.

" كيف تشعر؟؟ " سأل جونغكوُك بهدوء ، يداعب خد جيمِين بيده الحرة.

"أفضل " قال جيمِين بصوته العادي وكان جونغكوك يفتقد صوتهُ الهش والناعم ، لكنه لن يضغَط عليه.

"فكرتُ في الأمر" تحدثَ جيمِين وأمال جونغكوُك رأسه قليلا ، ولم يفهم 
" بشأننا ، لم أعد أجد هذا... غريبًا بعد الآن ، أعتقد أنني موافق على كوننا معًا... أزواج كما تعلم " قال جيمِين بتجاهل وضحك جونغكوُك عليه.

" واو.. حقًا؟ " سأل جونغكوُك.

" أعني أجل أحببت قبلتَك ، وعلى أي حال أنت غني لذلك لا ينبغي أن تكون مشكلة " قال جيمِين.

ابتسم جونغكوُك لكنه عبسَ بعد ذلك عندما عالجَ كلمات جيمِين
" انتظر- غني؟ ما علاقة الثراء بكل هذا؟ " ضحك قليلًا.

" أن تكون غنيًا هو أهم شيء جونغكوُك " قال جيمِين مستاءًا من سؤاله
  " أن تكون غنيا هو كل شيء هذا هو السبب في أنني الآن بخير مع حفل زفافنا" ضحك جيمِين وهو يهز رأسه.

" يا إلهي للحظَة كنت خائفًا جدًا من كل المشاعر الغريبة التي كنت أشعر بها أثناء تقبيلي ، لكنني الآن أعرف السبب وراء ذلك. أعلم أنك غني وأن تقبيلي لم يعد مثيرا للاشمئزاز بعد الآن "

" مثير للاشمئزاز؟ هل كان مثيرًا للاشمئزاز من قبل؟ " سأل جونغكوُك ، وهو يضحك بعدم تصديق.

" بالتأكيد. لم تكن ثريًا من قبل ، أليس كذلك؟ الآن بما أن لديك أموال والدي أعتقد أنه لديك طبقَة الآن " قال جيمِين وأعطاه ابتسامة صغيرة مبتسمة تقريبًا.

سخر جونغكوُك  " وهذا هو السبب في أنك أحببت قبلتُنا؟"

هز جيمِين كتفيه وأومأ برأسه.

أومأ جونغكوُك برأسه ونهَض ، ولم يقُل كلمة واحدة.

" إلى أين أنت ذاهب؟ " سأل جيمِين.

" لدي بعض العمل، سأعود.." قال جونغكوُك ، في طريقُه للخروج من الغرفة وهز جيمين كتفِيه وشرَع في استخدام هاتفه مرة أخرىٰ.

-

" هل تصدق ذلك بحق الجحيم؟! المال!! كل ما يهُتم به هذا الفتى!!" صرخ جونغكوُك محبطًا بينما تنهد تاي وهو يفرك عينيه.

The Spoiled Beauty | Jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن