"مرحبًا " قال تاي مبتسما بهدوء لجيمِين الذي أعطاه نظرة مشبوهة." مرحبا؟" ضحك جيمِين ، وأغلق الكتاب في يده " ألم تغادر فقط... منذ نصف ساعة؟ "
" لقد فعلت.. لكنني عدت الآن على أي حال.." قال تاي ونظر إلى الكتاب الذي كان جيمِين يقرأه "لديك نفس ذوق كوك حتى أنه يحب هذا الكتاب-"
" هذا الكتاب هو في الواقع كتاب جونغكوك " قال جيمِين والتقط الكتاب مرة أخرى " كنت أتصفح أغراضه ووجدت بعض الكتب لكن جميعها تتعلق بالحب بجدية ، لم أكن أتوقع هذا من قائد سابق في الجيش " قال بضحكة مكتومة.
" كان كوك دائمًا مفتونا بفكرة الحب ، الحب الحقيقي " تحدثَ تاي جالسا على حافة السرير ، وينظر إلى اتجاه بعيد ، لم يكن جيمِين يعرف السبب ولكن عندما كان مرتبطًا بجونغكُوك ، وجد الموضوع مثيرًا للاهتمام إلى حد ما لذلك ، عض شفته السفلية قليلًا وجلس بجانب تاي يستمع بعناية.
"منذ أن كنا أطفالا ، منذ الوقت الذي انضممت فيه إلى العائلة.." ضحك تاي ونظر إلى جيمِين لثانية واحدة فقط قبل المتابعة " كان هو الشخص الذي يؤمن دائمًا بالنهايات السعيدة والحكايات الخيالية ، مثل كيف عاش الجميع في نهاية القصة بسعادة دائمة ، أراده أبي وأمي أن يكون واقعيًا ، لكنه كان طفلًا سعيدًا في عالم أحلامه...
وقد أحببتُه لأكون صادقا ، كنا دائما أفضل الإخوة! أفضل فريق.
يعيش ويحلم بحوريات البحر والقراصنة والأمراء وما إلى ذلك" أضاف تاي بحماس وضحكَ من الذكرىٰ." ثم في وقتٍ لاحق ، عرف كوك أنه يجب أن يفعل شيئا بحياته والشيء التالي الذي فعلُه ، كان الجيش الوطني لذلك عمل بجد وتم اختياره كضابط من الرتبة العليا وبمجرد أن يكون قائدًا في الجيش ، لكن جنونه بقصص الحب لم ينته أبدًا كان يحب دائمًا قراءة قصص الحب ومشاهدة الأفلام المتعلقة بتلك الأشياء لكن انتبه ، لم يشاهد أو يقرأ أي شيء بنهاية حزينة أبدًا " ضحك تاي وكذلك فعل جيمِين ، وغطى فمه قليلًا ...كان جيمِين يحب هذا الشعور ، بالتعرُف علىٰ جونغكوُك أكثر.
" هل تريد أن تعرف سر؟ " تحدثَ تاي بصوت خافت كما لو كان خائفًا من أن يسمعه شخصًا ما ، دون وعي أومأ جيمِين برأسه مائلا نحو تاي قليلًا
" شاهد جونغكوُك تايتنك بالتدرِيج " ضحك تاي بصوتٍ عالِ لكن جيمِين عبس بأرتباك." ما أعنيه هو..." أوضح تاي قليلًا " تايتنك هو فيلم كوكي المفضل لكنه لم يشاهد الفيلم بأكمله دفعة واحدة ، السبب هو أنه خائفَ من أن ينتهي به الأمر إلى البكاء لعدة أيام إذا لم يكن لدِيه حبيبُه بجانبه بينما يشاهده ، إنه فقط... عاطفي جدًا من قلبة الهش لأستيعابه "
أنت تقرأ
The Spoiled Beauty | Jikook
Fanfiction" قلتُ دعنِي أذهب واللعنَة!! " " ليسَ حتىٰ تقول آسف " " لَن يحدثْ ذَلك حتى بعد مليُون عامًا " " إذًا لن أفكُ قيدَك أيضًا " " لكنني أريدُ التبول!! " " تبول في سروالَك اللعين بارك جيمِين ، لكنني لن أترككَ تذهب حتىٰ تعتذَر ، توقّف عن النضَال مثل ا...